product_image_name-Cerave-Instantly Smoother Softer Skin Hydrating Hyaluronic Acid Serum - 30ml-1product_image_name-Cerave-Instantly Smoother Softer Skin Hydrating Hyaluronic Acid Serum - 30ml-2product_image_name-Cerave-Instantly Smoother Softer Skin Hydrating Hyaluronic Acid Serum - 30ml-3product_image_name-Cerave-Instantly Smoother Softer Skin Hydrating Hyaluronic Acid Serum - 30ml-4product_image_name-Cerave-Instantly Smoother Softer Skin Hydrating Hyaluronic Acid Serum - 30ml-5product_image_name-Cerave-Instantly Smoother Softer Skin Hydrating Hyaluronic Acid Serum - 30ml-6

مشاركة هذا المنتج

Cerave Instantly Smoother Softer Skin Hydrating Hyaluronic Acid Serum - 30ml

جنيه 1,097.00
جنيه 1,500.0027%

1 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 20.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 20.00
جاهز للاستلام بين يوم ‎٠٢ مايو‎ و يوم ‎٠٧ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎17hrs 15mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٠٢ مايو‎ و يوم ‎٠٧ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎17hrs 15mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Tal2aa Perfumes Marketplace

80%تقييم البائع

8557 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

مصل ترطيب خفيف الوزن مع ترطيب لمدة 24 ساعة ، يتكون من 3 سيراميدات أساسية وحمض الهيالورونيك. تم تطوير تركيبة مصل جل حمض الهيالورونيك بالتعاون مع أطباء الأمراض الجلدية والتي تساعد على حماية حاجز البشرة الطبيعي والحفاظ على رطوبة البشرة.
يمكن استخدام تركيبة الجل-كريم المرطبة بمفردها أو وضعها في طبقات تحت المرطب أو كأساس للماكياجمصل مرطب للمساعدة في حماية الحاجز الطبيعي للبشرة ، والاحتفاظ بالرطوبة الطبيعية للبشرة ، وتهدئة البشرةغني بـ 3 سيراميدات أساسية وحمض الهيالورونيك وفيتامين ب 5لطيف على البشرةتم تطويره مع أطباء الجلديةضعيه بالتساوي على وجهك ورقبتك يوميًا. يمكن استخدامه بمفرده ، تحت المرطب ، وحتى كأساس للماكياج. في حالة ملامسة عينيك ، اشطفها جيدًا بالماء.لماذا لا تبني هذا في روتين CeraVe الخاص بك؟ أولاً ، اختر CeraVe Cleanser ، ثم ضع هذا المصل للحصول على جرعة من الماء ، وأخيراً ضع مرطب CeraVe AM Moisturizer اليومي ، مع SPF 25.
Hyaluronic Acid Serumcerave

cerave

cerave

cerave

cerave

Lightweight, Gel-Cream Texture

CeraVe Hydrating Hyaluronic Acid Serum has a smooth, gel-like texture. Once applied, it is absorbed quickly, leaving skin feeling smooth and hydrated.

Hydration Booster

Can be worn alone or layered under your favorite CeraVe Facial Moisturizing Lotion.

How to Use

Apply CeraVe Hydrating Hyaluronic Acid Serum evenly to face and neck daily.

When layering products like facial moisturizing lotion with SPF or eye creams, apply a thin layer of CeraVe Hydrating Hyaluronic Acid Serum & allow product to be absorbed fully before applying the rest of your products.

Free of Fragrance to Avoid Irritation

All CeraVe products are developed with dermatologists.

As fragrance in skincare products can irritate sensitive skin, all CeraVe products are formulated to be fragrance free.


المواصفات

المواصفات الرئيسية

تم تطوير مصل حمض الهيالورونيك من CeraVe مع أطباء الأمراض الجلدية ، وهو يجدد ترطيب البشرة بينما يساعد على تحسين مظهر الخطوط الجافة للحصول على بشرة أكثر نعومة ونعومة على الفور. تحتوي تركيبة الجل-كريم المنعشة على 3 سيراميدات أساسية ، وأعلى تركيز من حمض الهيالورونيك وفيتامين B5. يمتزج مصل الوجه خفيف الوزن هذا بسلاسة مع البشرة ويمكن وضعه بمفرده أو تحت مرطب CeraVe.
•بارابين مجانا•بدون رائحة عطرية•غير كوميدوغينيك
المكونات الرئيسية:• حمض الهيالورونيك: يجذب هذا المكون الترطيب إلى سطح الجلد ويساعد البشرة على الاحتفاظ بالرطوبة• تقنية MVE: نظام التوصيل هذا الحاصل على براءة اختراع يطلق باستمرار مكونات مرطبة لترطيب لمدة 24 ساعة• السيراميد: السيراميد ضروري للبشرة الصحية ، ويساعد على استعادة الحاجز الطبيعي للبشرة والحفاظ عليه• فيتامين ب 5: يوفر فوائد مهدئة للبشرة• النياسيناميد: يساعد على تهدئة البشرة

المواصفات

  • SKU: CE459ST0S49HENAFAMZ
  • الموديل: -
  • اللون: -
  • الخامه الرئيسية: n/a

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

Cerave Instantly Smoother Softer Skin Hydrating Hyaluronic Acid Serum - 30ml

Cerave Instantly Smoother Softer Skin Hydrating Hyaluronic Acid Serum - 30ml

جنيه 1,097.00
جنيه 1,500.0027%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل