product_image_name-Chanel-شانيل بلو دي شانيل للرجال - او دي بارفان ، 100 مل-1product_image_name-Chanel-شانيل بلو دي شانيل للرجال - او دي بارفان ، 100 مل-2

مشاركة هذا المنتج

Chanel شانيل بلو دي شانيل للرجال - او دي بارفان ، 100 مل

جنيه 6,500.00

2 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 20.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا
اختار خيارات أخري

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 20.00
جاهز للاستلام بين يوم ‎٠١ مايو‎ و يوم ‎٠٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎13hrs 42mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٠١ مايو‎ و يوم ‎٠٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎13hrs 42mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

الضمان

year

بيانات البائع

facess

86%تقييم البائع

39 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

عطر بلو دي شانيل هو عطر مشهور من شانيل وقد تم إطلاق العطر في عام 2018. مناسب للصيف والربيع، يوصى به للعمل والارتداء اليومي. عطر يناسب الرجل الذي يتحدى التقاليد والتقاليد ويقاوم الروتينية اليومية لتحقيق الراحة. الرائحة الخشبية المنعشة. إنه عطر يبرز في باقة من الألوان العطرية العطرية والخشبية والعشبية المعطرة والتي ستضفي إحساسًا منعشًا ومهدئًا. فحصه عن قرب بمجرد وضعه، ستلاحظين جودة طويلة من المساحيق المعطرة الأكثر نعومة، والتوابل المنعشة والدافئة التي تخفي جوهر المشاعر المنشطة والخفيفة والمنعشة. استناداً إلى مزيج من النوتات العطرية، يُصنف عطر شانيل بلو دي شانيل كعطر خشبي منعش للأنف. تركيبة العطر هي إبداع من أوليفييه بوليج. إنبعاث النكهات والروائح العطرية لعطر بلو دي شانيل ينفتح في مزيج من الروائح العلوية التي تفتح بالحمضيات، بما في ذلك الليمون. تمزج الروائح العطرية والزهور المركزية مع نبات إبرة الراعي والخزامى، بينما تترك الروائح الأساسية الخشبية العميقة انطباعًا من خشب الأرز وخشب الصندل.

من الشركة المصنّعة

Bleu De Chanel for Men - Eau de Parfum, 100ml

عطر بلو دي شانيل للرجال

يعكس هذا العطر الرقي والفخامة من خلال كل مكوّن من مكوناتهِ العطرية العلوية والوسطى والقاعدية. إنه اختيار مثالي للرجل الذي يؤمن ويصرُّ على قناعاتهِ. يبدأ العطر برائحة الحمضيات والخشب التي تمتزج مع التوابل الدافئة والبلسمية والعطرية. يأتي هذا العطر بتصميم زجاجة انيق مما يجعله خيار مثاليًا للإهداء وإبراز شخصية الرجل الواثقة التي تتمتع بها.

Bleu De Chanel for Men - Eau de Parfum, 100ml

المكونات العطرية العلوية

عند الضغط لأول مرة على عطر بلو دي شانيل للرجال، يمكنك شمّ اندفاع رائحة الليمون والنعناع النضرة بقوّة. يضيف الجريب فروت الممزوج بالفلفل الوردي إحساسًا مهدئًا وفاخرًا.

المكونات العطرية الوسطى

يمكنك الاحساس في وسط العطر برائحة أوراق الزنجبيل وجوزة الطيب والياسمين المميزة. تجعل هذه المكوّنات العطر اختيارًا مثاليًا لفصل الصيف. تأكد من البقاء منتعشًا طوال اليوم.

المكونات العطرية القاعدية

تتمحور المكونات العطرية القاعدية لاو دي بارفان بلو دي شانيل حول المكونات الحسية مثل البخور والباتشولي والمسك وخشب الصندل. يضفي اللابدانوم والأرز ونجيل الهند على العطر لمسة خشبية لا مثيل لها.

المواصفات

المواصفات الرئيسية


From the manufacturer



Top Note

At the first press on this Bleu De men's perfume, you can experience a burst of the freshness of lemon and mint. The grapefruit blending with pink pepper adds a calming and sumptuous feel.

Middle Note

At heart, you can distinctively find the ginger, nutmeg, and jasmine notes. These notes make the perfume a perfect pick for the summers. Be sure to stay fresh all day long as you head out.

Base Note

The base of this Bleu De  Eau de Parfum is all about the sensual notes like the incense, patchouli, musk, and sandalwood. The labdanum, cedar, and vetiver give the perfume a woody touch.

المواصفات

  • SKU: GE810PF1HANNANAFAMZ
  • الموديل: B00NAH3GNI
  • ملصقات العناية: noting 
  • نوع المتجر: Jumia Mall/Food

آراء العملاء الموثقة

عرض الكل

التقييمات الموثقة للمنتج (1)

5/5
5 out of 5

تقييم موثق

تعلييقات المنتج (0)

العملاء الذين قاموا بشراء هذا المنتج لم يضيفوا اى تعليقات حتى الآن.

Chanel شانيل بلو دي شانيل للرجال - او دي بارفان ، 100 مل

Chanel شانيل بلو دي شانيل للرجال - او دي بارفان ، 100 مل

جنيه 6,500.00

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل