إجمالى المنتجات 99

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل

اشتري معطر جو عبر الانترنت

احصل على رائحة بيت منعشة تدوم طويلا من جوميا مصر التي تقدم مجموعة رائعة من معطرات المنزل. يمكنك ايجاد معطر جو او بخاخ من علامات تجارية مشهورة مثل جليد، مزاج، لولواة، رونزا وغيرها على جوميا مصر. اشتري جهاز معطر الجو من موقعنا، حتى تتمكن من التخلص من الروائح الكريهة مما يضمن لك منزل معطر. يمكنك العثور على جهاز معطر الجو بالكهرباء على جوميا مصر، حيث يتم ضبطه على وقت معين فيقوم بتعطير الجو كل 5 دقائق او على حسب الوقت الذي تم تحديده.

خصومات مميزة على جهاز معطر الجو

تسوق بخاخ معطر الجو الذي يأتي بمختلف العطور من جوميا مصر. يمكنك ايجاد معطر جو بخاخ برائحة اللافندر، برائحة الياسمين، برائحة العود، برائحة التفاح والقرفة وغيرها اخرى، لذلك اختار ما يتناسب مع احتياجاتك. اشتري افضل معطر جو للمنزل من متجر جوميا المتنوع الذي يقدم سوبر ماركت كامل يحتوي على افضل المنتجات والتي تشمل منظفات، بهارات للطعام، بقوليات، مكرونة وغيرها اخرى. هل تبحث عن بخاخ معطر برائحة قوية تدوم طويلا؟ ادخل على سوبرماركت جوميا مصر واستمتع بأفضل تجربة تسوق على الإطلاق.

احصل على معطر هواء بسعر رائع!

اشتري معطر البيت من جوميا مصر خلال العروض الرائعة التي تقدمها لعملائها للحصول على أفضل سعر واجمل رائحة. اذا كنت تريد التخلص من روائح الطعام المزعجة او غيرها من الروائح الاخرى، اطلب معطر المنزل من مول جوميا التجاري اون لاين. يمكنك العثور على معطر هواء متعدد الأغراض على موقعنا، حيث يقوم بتعطير جميع الأغراض المنزلية، تنظيف الأرضيات وبخ الملابس قبل الكى.