إجمالى المنتجات 154

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل

تسوق ببرونة بسعر رائع

استمتع بتغذية سليمة لطفلك عن طريق الحصول على ببرونات اطفال او اكواب اطفال من جوميا مصر. تعتبر جوميا اكبر متجر تسوق اون لاين في مصر، وذلك لاحتوائها على أكثر من مليون منتج من مختلف الكتالوجات. يمكنك العثور على اشكال اكواب اطفال مختلفة من موقعنا. اذا كنت تريد اطعام طفلك بسهولة، اشتري اكواب اطفال بمصاص او ببرونة من جوميا مصر التي توفر جميع انواع ببرونات الاطفال من علامات تجارية مشهورة تشمل ببرونة شيكو، ببرونة افنت، ببرونة لوفي وغيرها اخرى.

اشتري ببرونة اطفال من راحة منزلك

تتميز ببرونة حديثي الولادة بتصميم خفيف الوزن ومتين، كما انها تقلل من بكاء طفلك وتساعده على النوم. اشتري افضل نوع ببرونة من جوميا مصر مع خدمة توصيل سريعة حتى باب منزلك او اي مكان مناسب لك. يمكنك إيجاد جميع منتجات الأطفال على موقعنا مثل حفاضات اطفال، العاب اطفال، ملابس اطفال، عربات اطفال، بالاضافة الى العديد من منتجات الاطفال الاخرى في كتالوج مستلزمات الاطفال المتنوع. هل ترغب في شراء اكواب للاطفال مصنوعة من خامات عالية الجودة وغير قابلة للكسر؟ تفقد مجموعة جوميا الرائعة التي تحتوي على ببرونات اطفال بأشكال وخامات مختلفة. يعتبر سعر ببرونة شيكو مميز جدا لدينا خاصة أثناء العروض والخصومات الرائعة.

لدينا اشكال اكواب اطفال مختلفة

صممت ببرونات الأطفال المتاحة لدينا خصيصا لمكافحة دخول الهواء، مما يمنع الانتفاخات ويحافظ على صحة طفلك. احصل على اكواب اطفال ومستلزمات طعام الاطفال الاخرى مثل اطباق اطفال، شنط حفظ طعام الأطفال وأدوات طعام للأطفال من جوميا مصر. لا داعي للقلق من إطعام طفلك بعد الان، لان جوميا مصر توفر تشكيلة رائعة من أدوات طعام الأطفال اون لاين.