product_image_name-Cogo-مجموعة لعب 2 في 1 تركيبات بناء سيارة واستوديو صور على شكل الأناناس - (212 قطعة - 3814)-1product_image_name-Cogo-مجموعة لعب 2 في 1 تركيبات بناء سيارة واستوديو صور على شكل الأناناس - (212 قطعة - 3814)-2product_image_name-Cogo-مجموعة لعب 2 في 1 تركيبات بناء سيارة واستوديو صور على شكل الأناناس - (212 قطعة - 3814)-3product_image_name-Cogo-مجموعة لعب 2 في 1 تركيبات بناء سيارة واستوديو صور على شكل الأناناس - (212 قطعة - 3814)-4product_image_name-Cogo-مجموعة لعب 2 في 1 تركيبات بناء سيارة واستوديو صور على شكل الأناناس - (212 قطعة - 3814)-5

مشاركة هذا المنتج

مجموعة لعب 2 في 1 تركيبات بناء سيارة واستوديو صور على شكل الأناناس - (212 قطعة - 3814)

جنيه 599.00

1 units left

شحن مجاني الي 6 اكتوبر

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

شحن مجاني
جاهز للاستلام بين يوم ‎٠٩ مايو‎ و يوم ‎١٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎20hrs 42mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٠٩ مايو‎ و يوم ‎١٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎20hrs 42mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

الضمان

No warranty

بيانات البائع

Toys Box

86%تقييم البائع

13 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

[مجموعة لعب سيارة واستوديو صور الأناناس] قم ببناء مشهد سيارة السحب للخلف واستوديو الصور الخاص بك باستخدام 212 قطعة، بما في ذلك السيارة، استوديو الصور وملحقاته، شخصيات مصغرة، ملحقات أخرى، ملصقات رائعة وملونة، والتعليمات.
[خيال ممتع ورائع] سافر بالسيارة وقم بالإعتناء بممارسة مهنة التصوير في استوديو الصور الخاص بك، دع أطفالك يستمتعون بمتعة لعب الأدوار، والإنغماس في عالم رائع من الخيال والمرح مع الأصدقاء والعائلة.
[الديناميكية والمحاكاة] بعد تجميع سيارة الأناناس والتي هي بمقاس ١٢.١سم للطول و٦.٢سم للعرض و١٠.٨سم للإرتفاع ، ستجد أن عجلاتها قابلة للتحريك فيمكنك سحب السيارة للخلف وتركها لتراها تنطلق لتسيروحدها بسرعة، وكذلك كاميرا التصوير تستطيع أن تديرها بزاية ٣٦٠ درجة، مما سيجعل الأطفال يشعرون بأنهم قريبون جدًا من الواقع، لذلك سيحصلون على الكثير من المرح والاستمتاع أثناء اللعب بهذه اللعبة المكعبة.
[التعليم وبناء المهارات] هذه اللعبة هي طريقة رائعة لتحسين مهارات الأطفال في حل المشكلات والتفكير المنطقي أثناء تعليمهم كيفية تجميع هذه المكعبات والأشكال، فضلاً عن أنها يمكن أن تساعد أيضًا في تحسين مهاراتهم الحركية والتنسيق بين اليد والعين، والبراعة اليدوية. تتضمن المجموعة تعليمات البناء ويمكنك إضافة لمستك الخاصة.
[السلامة والعمر المناسب] هذه الكتلة مصنوعة من مادة بلاستيكية عالية الجودة وغير سامة ومليئة بجميع معايير السلامة. وهي مناسبة للأطفال من سن السادسة فما فوق.
[هدية مناسبة] هذه هي الهدية الأفضل لطفلك، وخاصة االذين يحبون السيارت والتصوير وكذلك الفاكهة الملونة. لا تتردد في إحضارها لأطفالك ومنحه وقتًا لا نهاية له من المرح والاستمتاع.
الحزمة تشمل:212 قطعة.شخصيات مصغرة.العديد من الملصقات الرائعة.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • قم ببناء مشهد سيارة السحب للخلف واستوديو الصور الخاص بك باستخدام 212 قطعة، بما في ذلك السيارة، استوديو الصور وملحقاته، شخصيات مصغرة، ملحقات أخرى، ملصقات رائعة وملونة، والتعليمات.
  • بعد تجميع سيارة الأناناس والتي هي بمقاس ١٢.١سم للطول و٦.٢سم للعرض و١٠.٨سم للإرتفاع ، ستجد أن عجلاتها قابلة للتحريك فيمكنك سحب السيارة للخلف وتركها لتراها تنطلق لتسيروحدها بسرعة، وكذلك كاميرا التصوير تستطيع أن تديرها بزاية ٣٦٠ درجة، مما سيجعل الأطفال يشعرون بأنهم قريبون جدًا من الواقع، لذلك سيحصلون على الكثير من المرح والاستمتاع أثناء اللعب بهذه اللعبة المكعبة.
  • هذه اللعبة هي طريقة رائعة لتحسين مهارات حل المشكلات والتفكير المنطقي لدى الأطفال
  • هذه الكتلة مصنوعة من مادة بلاستيكية عالية الجودة وغير سامة ومملوءة بجميع معايير السلامة.

محتويات العبوه

212 قطعة.شخصيات مصغرة.العديد من الملصقات الرائعة.

المواصفات

  • SKU: CO506TG0SQ0N3NAFAMZ
  • الموديل: 3814
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): 26*20*6
  • اللون: Yellow

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

مجموعة لعب 2 في 1 تركيبات بناء سيارة واستوديو صور على شكل الأناناس - (212 قطعة - 3814)

مجموعة لعب 2 في 1 تركيبات بناء سيارة واستوديو صور على شكل الأناناس - (212 قطعة - 3814)

جنيه 599.00

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل