product_image_name-Dior-عطر ديور فهرنهايت للرجال - او دي تواليت، 100 مل-1

مشاركة هذا المنتج

Dior عطر ديور فهرنهايت للرجال - او دي تواليت، 100 مل

جنيه 5,200.00

7 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 20.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا
اختار خيارات أخري

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 20.00
جاهز للاستلام بين يوم ‎٠٩ مايو‎ و يوم ‎١٠ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎6hrs 25mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٠٩ مايو‎ و يوم ‎١٠ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎6hrs 25mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

facess

86%تقييم البائع

41 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

عطر فهرنهايت هو تركيبة ساحرة تم تشكيلها باستخدام مجموعة متنوعة من المكونات. يأتي عطر ديور هذا في زجاجة سعة 200 مل. فهرنهايت من كريستيان ديور تتيح لك الانغماس في عطر سحري وذكوري بشكل لا يصدق. تم إطلاق هذه الرائحة في عام 1988، وظلت كلاسيكية على مدى العقود الثلاثة الماضية. تم ابتكار الرائحة الرائعة من قبل صانعي العطور المشهورين عالميًا جان لوي سيوزاك وموريس روجر. معبأ في زجاجة فريدة من نوعها تبدو مميزة مع ظلال مشمسة من درجات اللون الأصفر والأحمر البرتقالي الداكن. المكونات الرئيسية لهذا العطر هي الجلد والخشب والعطري والتوابل المنعشة والأوزونيك ويأتي بكمية 200 مل.

الروائح الأولية

في البداية، تأتي الرائحة من اللافندر واليوسفي والزعرور والأرز وزهرة جوزة الطيب والبرغموت. الرائحة القادمة منه هي الحمضيات والمر والحامض ولها رائحة خشبية أنيقة. كما أنه يحتوي على حلاوة ذات أوجه العسل النضرة والعصارية.

الروائح الوسطى

تأتي الروائح الوسطى لعطر ديور هذا من مزيج جوزة الطيب وزهر العسل والقرنفل وخشب الصندل وأوراق البنفسج والأرز والياسمين وزنبق الوادي. الرائحة المنبعثة من جميع هذه المكونات هي زهور خضراء مع مظهر نظيف ومشرق وحافة خشبية. تضيف أوراق البنفسج لمسة جميلة تشبه الياسمين مع حافة معدنية. بالإضافة إلى ذلك، يضيف الياسمين رائحة الزهور المخدرة إلى الخليط.

الروائح القاعدية:

عند الإغلاق، يجتمع الجلد وحبوب التونكا والعنبر والباتشولي معًا لإعطاء رائحة راتنجية حلوة. يضيف الباتشولي حلاوته الغنية ويترك حافة خشبية ترابية. تضيف حبوب التونكا إلى هذا المزيج وجه لوز حلو ومر. يتميز هذا العطر بعتبة كبيرة ويوفر عمر افتراضي مذهل.

من الشركة المصنّعة

Christian Dior Fahrenheit Spray For Men

عندما تكون بمفردك في مواجهة الصعاب، يجسد عطر فهرنهايت للرجال التعطش إلى البطولة المطلقة. عطر فهرنهايت خالد وعالمي، فهو عطر يتجاوز الزمن والاتجاهات ليشكل منطقته الخاصة. عطر فريد ومتباين مع أثر قوي وطويل الأمد. يتكون العطر من روائح منعشة من سيسيليان ماندرين، ومزيج مذهل من المكونات الذكورية التي تتكون من الخشب 

المواصفات

المواصفات الرئيسية

Spritz your Eau De Toilette onto your pulse points (wrists, neck and behind the ears) after a shower or shave

Product description

Fahrenheit perfume is a mesmerizing composition formed using a wide variety of ingredients. This Dior perfume comes in a 200ml flacon.Fahrenheit by Christian Dior lets you indulge in a fragrance that is magical and incredibly masculine. Launched in 1988, this scent has remained a classic for the last three decades. The fantastic scent is created by world famous perfumers Jean-Louis Sieuzac and Maurice Roger. It is bottled in a unique flacon that looks distinct with sunny shades of yellow and deep red-orangish hues. The main accords of this perfume are leather, woody, aromatic, fresh spicy, and ozonic and come in a 200ml quantity.

From the manufacturer

Christian Dior Fahrenheit Spray For Men

Alone in the face of the majestic elements, the Fahrenheit man incarnates a thirst for the absolute. Timeless and universal, Fahrenheit is a fragrance that transcends time and trends to forge its own territory. A unique, contrasting olfactory signature with a powerful, lingering trail. The fragrance is structured around fresh notes of Sicilian Mandarin, a surprising blend of masculine Wood and Leather notes, and a unique Violet accord.

المواصفات

  • SKU: DI376PF0RI2W0NAFAMZ

آراء العملاء الموثقة

عرض الكل

التقييمات الموثقة للمنتج (1)

5/5
5 out of 5

تقييم موثق

تعلييقات المنتج (0)

العملاء الذين قاموا بشراء هذا المنتج لم يضيفوا اى تعليقات حتى الآن.

Dior عطر ديور فهرنهايت للرجال - او دي تواليت، 100 مل

Dior عطر ديور فهرنهايت للرجال - او دي تواليت، 100 مل

جنيه 5,200.00

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل