product_image_name-Dolphin-قبعة سباحة سيليكون ضد الماء شكل بابلز للكبار، موف-1product_image_name-Dolphin-قبعة سباحة سيليكون ضد الماء شكل بابلز للكبار، موف-2

مشاركة هذا المنتج

Dolphin قبعة سباحة سيليكون ضد الماء شكل بابلز للكبار، موف

جنيه 183.00
جنيه 350.0048%

2 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 20.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 20.00
جاهز للاستلام بين يوم ‎٣٠ أبريل‎ و يوم ‎٠١ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎10hrs 55mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٣٠ أبريل‎ و يوم ‎٠١ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎10hrs 55mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Elbeit Elabiad Marketplace

94%تقييم البائع

1882 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

Bubble Swimming Cap


تعتبر قبعات السباحة من الملحقات الأساسية لأي سباح ، حيث توفر مزايا الحماية والأداء أثناء جلسات البلياردو. مصنوعة من مواد قابلة للتمدد وخفيفة الوزن ، فهي تقلل من مقاومة الماء والسحب ، مما يسمح بمزيد من السرعة والكفاءة. كما أنها تحمي الشعر من التأثيرات القاسية للمواد الكيميائية الموجودة في حمام السباحة ، مما يبقيه جافًا ويمنع التشابك والتلف. مع مجموعة متنوعة من الأحجام والألوان والتصاميم المتاحة ، تلبي قبعات السباحة الاحتياجات والتفضيلات المتنوعة للسباحين المختلفين. لا تدعي مياه حمام السباحة تلحق الضرر بشعرك أو تبطئ من سرعتك - احصل على قبعة السباحة اليوم!
تصميم انسيابي ممتاز سيخلق الانسيابية الجيدة سرعة جيدة كمقاومة أقل ، سيرتدي جميع السباحين قبعات السباحة ، لأنهم يريدون إنشاء سرعة أفضل. قبعة السباحة الخاصة بنا مناسبة بشكل مريح للحصول على الأداء الأمثل ، حيث يقلل الشكل المحيطي من مقاومة الاحتكاك للحصول على أداء هيدروديناميكي متميز.تتميز قبعة السباحة هذه بسطح متين ومرن يوفر إحساسًا مريحًا. تصميم مضاد للانزلاق وسهل الارتداء / الخلع. مواد ذات جودة احترافية لكل محبي السباحة.
100٪ سيليكون عالي الجودة لأقصى قدر من التمدد والمتانة. تصميم منحوت ثلاثي الأبعاد ، خفيف الوزن ومريح. يوفر الراحة المثلى والحماية من الأشعة فوق البنفسجية. إكسسوار أزياء ممتع على الشاطئ أو حمام السباحة. هيكلها الخارجي المصنوع من السيليكون يجعلها مريحة وسهلة الارتداء والخلع دون شد شعرك. يحافظ تصميم الفقاعات الكلاسيكي على دفء رأسك ويمنع ارتفاع درجة الحرارة والانزلاق. مرونة جيدة ، يمكن أن يتقلص بحرية. تتناسب قبعات السباحة الخاصة بنا بشكل مريح مع رأسك ، مما يضمن عدم تسرب الماء لشعرك. تم تصميم شكل الغطاء بعناية لضمان الحفاظ على جميع أطوال الشعر جافة ومحمية ، ويقلل تصميم الفقاعات من تبادل درجة الحرارة المحيطة والرأس في الماء ذي درجة الحرارة المنخفضة ، ويلعب دورًا دافئًا ، ويزيل التوتر السطحي للماء ، مما يقلل من شعرك. إنفاق الطاقة وتعظيم الكفاءة الهيدروديناميكية.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • 【قبعة سباحة سيليكون 100٪】 مادة سيليكون عالية الأداء ، صديقة للبيئة ، بدون تحفيز ، مقاومة للماء ، راحة استثنائية ، مرنة ، مقاومة للاهتراء وعمر طويل.
  • 【حماية الشعر أثناء السباحة】 قبعة السباحة ستحمي شعرك أثناء السباحة من التلف والتآكل الناجم عن المطهر في الماء.
  • 【قبعة السباحة بتصميم الفقاعة】 تصميم فريد من نوعه لقطرة الماء على السطح ، ومظهر عصري ، وشكل هيدروديناميكي.
  • 【مصمم بشكل واسع للشعر الطويل】 غطاء السباحة السيليكوني هذا مساحة إضافية لشعر مريح قصير أو طويل أو مجعد. يحافظ على أقفال شعرك آمنة وخالية من التشابك عند السباحة في المسبح!
  • 【مرونة إضافية ولا تشوه】 تتميز بمرونة كبيرة يمكن شدها بسهولة وعدم تشوهها بعد التمدد. يصلح لجميع أنواع الشعر ، مثل الشعر الطويل ، وطول الكتفين ، والشعر الكثيف.
  • 【للجنسين / ألوان مختلفة】 مناسب للبالغين من الرجال والنساء ، مقاس واحد يناسب الجميع ، وهناك ألوان مختلفة تناسب اختيارات معظم الناس ، واستخدام قبعات السباحة كقبعة استحمام فكرة جيدة أيضًا. الآن ، يمكنك الاستمتاع بالاستحمام أو السباحة.

محتويات العبوه

1 x قبعة سباحة

المواصفات

  • SKU: DO527SE0KGXZUNAFAMZ
  • الموديل: BUBBLES SWIM CAP
  • بلد الصنع: China
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): 24 x 24 x 1
  • اللون: Purple
  • الخامه الرئيسية: Silicone

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

Dolphin قبعة سباحة سيليكون ضد الماء شكل بابلز للكبار، موف

Dolphin قبعة سباحة سيليكون ضد الماء شكل بابلز للكبار، موف

جنيه 183.00
جنيه 350.0048%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل