product_image_name-Dolphin-G-2200 نظارة السباحة المضادة للضباب بالعلبة وسدادات الأذن، أسود/أبيض-1product_image_name-Dolphin-G-2200 نظارة السباحة المضادة للضباب بالعلبة وسدادات الأذن، أسود/أبيض-2

مشاركة هذا المنتج

Dolphin G-2200 نظارة السباحة المضادة للضباب بالعلبة وسدادات الأذن، أسود/أبيض

جنيه 209.00
جنيه 290.0028%

5 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 20.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 20.00
جاهز للاستلام بين يوم ‎٣٠ أبريل‎ و يوم ‎٠١ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎9hrs 59mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٣٠ أبريل‎ و يوم ‎٠١ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎9hrs 59mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Elbeit Elabiad Marketplace

94%تقييم البائع

1882 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

G-2200 Anti-Fog Swim Goggles With Box & Ear Plugs

تعتبر النظارات الواقية للسباحة سمة رياضية لا غنى عنها للسباحة في حمامات السباحة والمياه المفتوحة. سوف تحمي عينيك بشكل موثوق من آثار الشوائب الضارة ، وتوفر رؤية جيدة للسباحة والغطس المريحين تحت الماء.
هذا الموديل من النظارات G-2200 مناسب تمامًا للتدريب والأنشطة الخارجية. عدساتهم مصنوعة من البولي كربونات ، وهي مادة متينة للغاية ومقاومة للتلف. لديهم حماية 100٪ من الأشعة فوق البنفسجية ومغطاة بطبقة مقاومة للضباب (مضاد للضباب).
إطار نظارات السباحة مصنوع من المطاط الحراري (TPR). الختم مصنوع من السيليكون ، مما يضمن إحكام جيد. سيوفر التثبيت الموثوق به حزامًا مزدوجًا مصنوعًا من السيليكون المرن. بفضل التثبيت القذالي المريح ، سيكون من السهل تحرير السوار بالضغط على زر. سيوفر الشكل الخاص للعدسات رؤية أوسع. تبدو النظارة الواقية G-2200 جيدة ولها تصميم ممتاز. يمكن استخدامها ليس فقط في التدريب ، ولكن أيضًا في المسابقات. يأتي مع حقيبة حمل يدوية وسدادات أذن.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • ️ 【مقاوم للماء ومقاوم للتسرب】 نظارات السباحة مصنوعة من سيليكون عالي الجودة وآمن وعديم الرائحة وناعمة ومريحة وسهلة الضبط. يضمن تصميم الختم المزدوج إحكامًا محكمًا ويحمي عيون السباح من الكلور أو الأوساخ والبكتيريا الأخرى في حمام السباحة.
  • ️ 【مضاد للضباب ومنظر عريض واضح】 يمكن أن تتجنب العدسات عالية التقنية المضادة للضباب والمغلفة بالأشعة فوق البنفسجية الضباب أو الوهج ، وتوفر رؤية عالية الدقة ومجال رؤية بزاوية 180 درجة تحت الماء (لا تلمس السطح الداخلي لـ العدسات ذات الأيدي أو الأدوات الحادة لتجنب تلف العدسات)
  • ️ 【تصميم ثلاثي الأبعاد مريح】 نظارات السباحة الخاصة بنا مصممة هندسيًا ، والإطار الناعم المكون من قطعة واحدة يوزع الضغط بشكل فعال ، وهو مريح للارتداء. يتناسب تمامًا مع ثنايا الوجه المختلفة ولا يترك علامات حمراء ، ولا يضغط على جسر الأنف.
  • ️【 سريعة وسهلة الضبط】تم تصميم نظارات السباحة بحزام سريع الضبط ويحتاج السباح فقط إلى الضغط على الإبزيم وسحب الشريط. يمتد الشريط المطاطي بقوة دون أن ينكسر ، مما يجعله مثاليًا لأشكال رأس السباح المختلفة دون تشابك الشعر.
  • ️ 【سهلة الحمل والتخزين】تعتبر نظارات السباحة الخاصة بنا مثالية لدروس السباحة للرجال والنساء ولإثارة اهتمامهم بالسباحة. تأتي نظارات السباحة مع صندوق تخزين محمول لمساعدة السباحين على حملها وتخزينها بسهولة ، كما أنها تأتي مع سدادات الأذن.

محتويات العبوه

1 x نظارة سباحة
1 x سدادة أذن
1 x علبة

المواصفات

  • SKU: DO527SE0TJXQWNAFAMZ
  • الموديل: G-2200 Swim Goggles
  • بلد الصنع: China
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): 19 x 5 x 5
  • اللون: Black/White
  • الخامه الرئيسية: Silicone, Thermo Plastic Rubber

آراء العملاء الموثقة

عرض الكل

‎ 3 ‎ تقييمات موثقة للمنتج

4.7/5
4.7 out of 5

‎ 3 ‎ تقييمات موثقة للمنتج

تعلييقات المنتج (1)

4 out of 5

كويسة

معقولة أوى

٣١-٠١-٢٠٢٤بواسطه ‎محمد‎
شراء موثق
Dolphin G-2200 نظارة السباحة المضادة للضباب بالعلبة وسدادات الأذن، أسود/أبيض

Dolphin G-2200 نظارة السباحة المضادة للضباب بالعلبة وسدادات الأذن، أسود/أبيض

جنيه 209.00
جنيه 290.0028%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل