product_image_name-Earldom-حامل هاتف السيارة المغناطيسي ( مكيف) 360-1product_image_name-Earldom-حامل هاتف السيارة المغناطيسي ( مكيف) 360-2product_image_name-Earldom-حامل هاتف السيارة المغناطيسي ( مكيف) 360-3product_image_name-Earldom-حامل هاتف السيارة المغناطيسي ( مكيف) 360-4product_image_name-Earldom-حامل هاتف السيارة المغناطيسي ( مكيف) 360-5product_image_name-Earldom-حامل هاتف السيارة المغناطيسي ( مكيف) 360-6product_image_name-Earldom-حامل هاتف السيارة المغناطيسي ( مكيف) 360-7

مشاركة هذا المنتج

Earldom حامل هاتف السيارة المغناطيسي ( مكيف) 360

جنيه 300.00

1 units left

شحن مجاني الي 6 اكتوبر

عروض

التوصيل والارجاع

توصيل سريع في المدن الرئيسية 

اختار العنوان

محطة الاستلام

Free delivery
جاهز للاستلام يوم ‎ ٠٧ مايو‎ عند الطلب خلال‎6hrs 26mins

توصيل للمنزل

Free delivery
يتم التوصيل يوم ‎ ٠٧ مايو‎ عند الطلب خلال ‎6hrs 26mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

الضمان

15 DAY

بيانات البائع

جوميا

100%تقييم البائع

مواصفات المنتج

  •  توقف عن الجهاد مع هاتفك في السيارة. يعد حامل لوحة أجهزة القياس في السيارة سهل التركيب ، وسهل الاستخدام أثناء القيادة ، ومستقر حتى على أكثر الطرق وعورة. 6 مغناطيسات قوية متصلة بهاتفك ، يمكنك أن تطمئن إلى أنه حتى جهاز Galaxy S8 Plus الثقيل سيبقى في مكانه عند وضعه على حامل الهاتف في السيارة. أصبح استخدام الهاتف بدون استخدام اليدين مطلوبًا الآن أثناء القيادة ، ولكن هناك أوقات يكون فيها استخدام الهاتف ضروريًا ، لذا فإن وجود حامل هاتف محمول موثوق به أمر ضروري في أي مركبة.
  • يحمل SIX MAGNETS حتى أثقل الهواتف ، مثل iPhone 7 Plus ، على حامل لوحة القيادة المتين للسيارة المصمم ليناسب معظم المركبات. لا تقلق بشأن انزلاق هاتفك الذكي حول مركبتك ، أو السقوط من على حامل السيارة أثناء السير على طريق وعرة. يعد نظام حامل الهاتف الخلوي المغناطيسي على لوحة القيادة نظامًا متينًا ومدروسًا جيدًا لإبقاء هاتفك ثابتًا أثناء السير على الطريق.
  • تثبيت سهل على لوحة العدادات في سيارتك. اختر أفضل مكان لك ، وقم بتنظيفه ، ثم قم بإرفاق حامل لوحة العدادات بالشريط اللاصق المرفق. لم تعد مضطرًا إلى العبث بسقوط كوب شفط من على لوحة القيادة! يتم إرفاق حامل لوحة العدادات الخاص بنا بشكل آمن بلوحة عدادات سيارتك وهو منخفض بحيث لا يسد حاجب الريح. صُنع نظام حامل الهاتف المحمول لدينا ، المصنوع من أكثر المواد المتينة المتاحة ، ليدوم طويلاً.
  • يحتفظ بأقراص صغيرة أيضًا! إذا كنت تقود من أجل لقمة العيش ، فإن امتلاك جهاز لوحي هو رفاهية لا يمكنك الاستغناء عنها. يمكنك الآن تأمين جهازك اللوحي على رصيف السيارة شديد التحمل على لوحة القيادة مباشرة! لا يمثل وزن الجهاز اللوحي مشكلة بالنسبة لمغناطيس Hexdymium الستة! يشتمل نظامنا على قطعة كبيرة من اللوح المعدني اللاصق. هذا النظام هو أفضل طريقة للسفر باستخدام الهواتف الذكية و / أو الأجهزة اللوحية الكبيرة.
  • متوافق مع الهواتف الذكية الأكثر شيوعًا ، بما في ذلك iPhone 7 و 7 Plus و 6 S و 6 S Plus و Samsung Galaxy S8 و S8 Plus و Galaxy S7 و S7 Edge و LG و HTC و Nexus وما إلى ذلك لأنه يناسب العديد من الهواتف الشائعة

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  •  
  • امتصاص مغناطيسي قوي : حامل هاتف السيارة المغناطيسي ذو اللوحة المستديرة. مغناطيس قوى ضد الاهتزاز حامل الهاتف المحمول مستقر  ، لا يسقط الهاتف
  • المطاط المضاد للخدش المطاط الناعم (نوع السيليكون: 50D) يحمي كلاً من فتحة التهوية والهاتف من الخدوش. مجهزة بمقاومة فائقة للحرارة تحمي حامل الهاتف المغناطيسي Lebabase من التشوه
  • حرر يديك : يمكن استخدامه في العديد من الأوضاع ، مثل السيارة والمنزل والمطبخ وطاولة السرير والمكتب وما إلى ذلك. حرر يديك.
  • تصميم رائع : الحجم الصغير (40 مم) يجعل حامل الهاتف المغناطيسي للسيارة GODO بالكاد ملحوظًا أثناء عدم استخدامه ، ولن يحجب رؤيتك أثناء القيادة.
  • توافق واسع : حامل الهاتف الذكي للسيارة متوافق مع السيارات ذات الفتحات الأفقية مثل رينو سيتروين وبيجو وفولكس فاجن بي ام دبليو وأودي وسكودا وغيرها ، وللهواتف الذكية مثل iPhone و Samsung و Huawei و Xiaomi و Oppo و Oneplus و Wiko و HTC و مشغلات موسيقى Nexus و LG و Motorola و Nokia و GPS و MP3.
  • رضا العملاء هو أولويتنا) نحن في Quality Valley نعد بأن جميع منتجاتنا سترد أموالك بنسبة 100٪ لمدة 15 يومًا إذا كانت هناك أي مشكلة في الجودة. لا تقلق.

المواصفات

  • SKU: EA429CA09RY88NAFAMZ
  • الموديل: EH73
  • بلد الصنع: China
  • اللون: BLACK
  • الخامه الرئيسية: Metal

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

Earldom حامل هاتف السيارة المغناطيسي ( مكيف) 360

Earldom حامل هاتف السيارة المغناطيسي ( مكيف) 360

جنيه 300.00

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل