product_image_name-Earldom-ميكروفون  ايرلدوم  بمكثف متعدد الاتجاهات لهواتف آيفون أندرويد وويندوز-1product_image_name-Earldom-ميكروفون  ايرلدوم  بمكثف متعدد الاتجاهات لهواتف آيفون أندرويد وويندوز-2product_image_name-Earldom-ميكروفون  ايرلدوم  بمكثف متعدد الاتجاهات لهواتف آيفون أندرويد وويندوز-3product_image_name-Earldom-ميكروفون  ايرلدوم  بمكثف متعدد الاتجاهات لهواتف آيفون أندرويد وويندوز-4product_image_name-Earldom-ميكروفون  ايرلدوم  بمكثف متعدد الاتجاهات لهواتف آيفون أندرويد وويندوز-5product_image_name-Earldom-ميكروفون  ايرلدوم  بمكثف متعدد الاتجاهات لهواتف آيفون أندرويد وويندوز-6product_image_name-Earldom-ميكروفون  ايرلدوم  بمكثف متعدد الاتجاهات لهواتف آيفون أندرويد وويندوز-7product_image_name-Earldom-ميكروفون  ايرلدوم  بمكثف متعدد الاتجاهات لهواتف آيفون أندرويد وويندوز-8

مشاركة هذا المنتج

Earldom ميكروفون ايرلدوم بمكثف متعدد الاتجاهات لهواتف آيفون أندرويد وويندوز

جنيه 200.00

2 units left

شحن مجاني الي 6 اكتوبر

عروض

التوصيل والارجاع

توصيل سريع في المدن الرئيسية 

اختار العنوان

محطة الاستلام

Free delivery
جاهز للاستلام يوم ‎ ٠٨ مايو‎ عند الطلب خلال‎1hrs 13mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن ‎جنيه 35.00‎ (شحن مجاني عند الطلب بـ ‎جنيه 250.00‎ أو اكتر)
يتم التوصيل يوم ‎ ٠٨ مايو‎ عند الطلب خلال ‎1hrs 13mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

الضمان

15 day

بيانات البائع

جوميا

100%تقييم البائع

مواصفات المنتج

  • هناك ميزتان مهمتان لميكروفون Earldom طويلcm200 
  • إلغاء الضوضاء للسلك الطويل الداخلي والخارجي ، والسلك الخارجي الطويل.
  • لإلغاء الضوضاء ، فإنه يوفر أصواتًا نقية وجودة تسجيل عالية ، يمكنك سماع صوتك بوضوح بعد الانتهاء من التسجيل باستخدام ميكروفون Earldom. بالنسبة للسلك الخارجي الطويل للميكروفون ، يوسع نطاق استخدام ميكروفون Earldom android ، وهو جيد لإجراء مقابلة مع مسافة طويلة وتحرك بحرية.
  • الآن شرائه !!!! إذا كنت لا تبحث عن ميكروفون Earldom للتسجيل المناسب حتى الآن ، إذا كنت مترددًا في جودة ميكروفون iphone. سوف يكون ميكروفون Earldom ذو الرأس الواحد مقاس 200 سم راضيًا عن جميع احتياجاتك!

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • (لا تفوتها أبدًا): اطلبها الآن! سيكون ميكروفون Earldom لأجهزة iphone أكثر ملاءمة لميكروفون Earldom الخاص بـ iphone من الميكروفون الذي لديك من قبل. إنه يعمل بشكل أفضل بكثير من معظم الميكروفونات المدمجة. يعتبر ميكروفون Earldom مناسبًا لتسجيل الأفلام ، والمقابلات ، و YouTube ، والفيديو ، وغناء الشبكة ، وقاعة المحاضرات ، وإعداد الفصول الدراسية ، ولعب الألعاب ، والتصوير الذاتي ، وفي أي مكان قد يكون فيه ميكروفون iPhone ضروريًا لتسجيل الصوت بجودة عالية وواضحة. لا حاجة للبطارية.
  • (سلك طويل جدًا): سلك ميكروفون Earldom يبلغ cm200 !!! مثالي في كل سيناريو تسجيل ممكن. لا داعي للقلق بشأن قصر المسافة لتسجيل الصوت. التحرك بحرية عند تسجيل الفيديو !!!
  • من خلال محول الهاتف الأصلي الذي يأتي مع جهاز iPhone الخاص بك ، سيعمل الميكروفون على iphone 7 و 7 plus ، و iphone 8 ، و 8 plus و iphone X. ملاحظة: لديك بالفعل - ميكروفون لنظام Android. مع حقيبة تخزين إضافية ، يمكنك إحضار ميكروفونك أينما ذهبت.
  • (تطبيق واسع): ميكروفون Earldom للهاتف خفيف الوزن وصغير الحجم. عند عدم استخدامه ، لن يشغل مساحة إضافية. مثالي لتسجيل الموسيقى ، والمقابلات ، وتسجيل الفيديو ، وتصوير مدونة الفيديو ، والبث المباشر ، وتسجيل دروس اللياقة البدنية ، وما إلى ذلك.
  • اجعل صوتك أعلى وأكثر وضوحًا: يستخدم ميكروفون مشبك الياقة هذا شريحة ألومنيوم عالية الجودة ، والتي تحمي من الضوضاء الخارجية مثل الأصوات المتفجرة والرياح والصدى. طالما أن الميكروفون قريب من الفم ، فإنه يعمل جيدًا. عند توصيله ، يستبدل هذا الهواتف الموجودة على لوحة الميكروفون ويبدو الصوت أعلى بكثير وأكثر وضوحًا من الهواتف الموجودة على لوحة الميكروفون.
  • تصميم محمول✅: تم تصميم هذا الميكروفون الذي يتم تركيبه بدون استخدام اليدين برأس ميكروفون صغير ومشبك معدني قوي ، مما يتيح لك تثبيته بسهولة في قميصك. يتميز هذا الميكروفون المثبت على الرأس بخفة وزنه وصغر حجمه ، ولا يشغل مساحة إضافية. يمكنك إحضار ميكروفون لافالير أينما ذهبت. ما عليك سوى الاحتفاظ بهذا الميكروفون في جيبك أو في حقائبك حتى يكون في متناول يديك إذا كنت في حاجة إليه.
  • (رضا العملاء هو أولويتنا) نحن في Quality Valley نعد بأن جميع منتجاتنا سترد أموالك بنسبة 100٪ لمدة 15 يومًا حتى لا تقلق

المواصفات

  • SKU: EA429EA02IK2VNAFAMZ
  • الموديل: E34
  • بلد الصنع: China
  • اللون: BLACK
  • الخامه الرئيسية: Metal & plastic

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

Earldom ميكروفون  ايرلدوم  بمكثف متعدد الاتجاهات لهواتف آيفون أندرويد وويندوز

Earldom ميكروفون ايرلدوم بمكثف متعدد الاتجاهات لهواتف آيفون أندرويد وويندوز

جنيه 200.00

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل