product_image_name-El Helal W El Negma-جردل الماجيكو -الهلال والنجمه - مصفاة استانلس للمسح مزود بشرشوبة قطن-1

مشاركة هذا المنتج

El Helal W El Negma جردل الماجيكو -الهلال والنجمه - مصفاة استانلس للمسح مزود بشرشوبة قطن

جنيه 1,600.00

Few units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 35.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٣٠ أبريل‎ و يوم ‎٠١ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎14hrs 42mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Khattab Home Store

100%تقييم البائع

61 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: ممتاز

مواصفات المنتج

بفضل جردل الماجيكو ، سوف تتألق أرضياتك دائمًا. الاختراق التكنولوجي للنظام يجلب لك عصرًا مبتكرًا بدون استخدام اليدين يتيح لك عصر الممسحة بضغطة واحدة فقط ، بالإضافة إلى قوة الألياف الدقيقة في انتزاع الأوساخ! تم تصميم هذا النظام الذكي ليترك لمعانًا خاليًا من الخطوط يلبي أعلى المعايير الخاصة بك على العديد من أنواع الأسطح الأكثر صلابة والأكثر حساسية. - تصميم دلو حصري مع عصارة مدمجة تسمح بالعصر بدون استخدام اليدين. - دواسة قدم عالية الجودة مصممة لتنشيط عصر الدوران ، مما يسمح بالتحكم في مستوى الرطوبة - واقي الرذاذ لتجنب أي رذاذ ماء عند العصر. - ممسحتان من الألياف الدقيقة قابلة للغسل في الغسالة. قم بتغيير رأس الملء كل 3 أشهر للحصول على أفضل النتائج! - مقبض تلسكوبي للتكيف مع الارتفاع وتمديد الوصول - مصفاة فولاذية شديدة التحمل - مثالية لجميع أنواع الأرضيات - الخشب والرخام البورسلين.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • بفضل جردل الماجيكو ، سوف تتألق أرضياتك دائمًا. الاختراق التكنولوجي للنظام يجلب لك عصرًا مبتكرًا بدون استخدام اليدين يتيح لك عصر الممسحة بضغطة واحدة فقط ، بالإضافة إلى قوة الألياف الدقيقة في انتزاع الأوساخ! تم تصميم هذا النظام الذكي ليترك لمعانًا خاليًا من الخطوط يلبي أعلى المعايير الخاصة بك على العديد من أنواع الأسطح الأكثر صلابة والأكثر حساسية. - تصميم دلو حصري مع عصارة مدمجة تسمح بالعصر بدون استخدام اليدين. - دواسة قدم عالية الجودة مصممة لتنشيط عصر الدوران ، مما يسمح بالتحكم في مستوى الرطوبة - واقي الرذاذ لتجنب أي رذاذ ماء عند العصر. - ممسحتان من الألياف الدقيقة قابلة للغسل في الغسالة. قم بتغيير رأس الملء كل 3 أشهر للحصول على أفضل النتائج! - مقبض تلسكوبي للتكيف مع الارتفاع وتمديد الوصول - مصفاة فولاذية شديدة التحمل - مثالية لجميع أنواع الأرضيات - الخشب والرخام البورسلين.

المواصفات

  • SKU: EL048CP079JSPNAFAMZ
  • الموديل: 107668
  • بلد الصنع: Egypt
  • اللون: black,red
  • الخامه الرئيسية: Plastic

آراء العملاء الموثقة

عرض الكل

التقييمات الموثقة للمنتج (1)

5/5
5 out of 5

تقييم موثق

تعلييقات المنتج (1)

5 out of 5

mop

I love this mop, use it every day. Nice the way it spins the mop damp. I would like to buy refills but so far I can't seem to find them in order to wash the one I am using. Made well.

٢٣-١١-٢٠٢٣بواسطه ‎diane egan‎
شراء موثق
El Helal W El Negma جردل الماجيكو -الهلال والنجمه - مصفاة استانلس للمسح مزود بشرشوبة قطن

El Helal W El Negma جردل الماجيكو -الهلال والنجمه - مصفاة استانلس للمسح مزود بشرشوبة قطن

جنيه 1,600.00

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل