product_image_name-Epson-  ( Epson TM-T20III ( Ethernet-1

مشاركة هذا المنتج

Epson ( Epson TM-T20III ( Ethernet

جنيه 12,500.00

5 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 20.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 20.00
جاهز للاستلام بين يوم ‎٣٠ أبريل‎ و يوم ‎٠١ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎4hrs 18mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٣٠ أبريل‎ و يوم ‎٠١ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎4hrs 18mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

الضمان

1 Year

بيانات البائع

Poskings

80%تقييم البائع

14 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: ضعيف

مواصفات المنتج

طابعة لإيصالات نقاط البيع‬

توفر هذه الطابعة الحرارية على مستوى الإدخال المخصصة لإيصالات نقاط البيع حلاً فعالاً من حيث التكلفة لنقاط البيع مع سرعات طباعة عالية وميزات اقتصادية.

  • طابعة حرارية لنقاط البيع
  • طابعة لإيصالات نقاط البيع بتكلفة معقولة
  • سرعات طباعة عالية

إن مميزات هذه الطابعة التي تجمع بين سرعات الطباعة العالية والمستوى العالي من الموثوقية والتشغيل الاقتصادي تجعلها خيارًا لا يمكن الاستغناء عنه في المحلات المتخصصة ومحلات البيع بالتجزئة الصغيرة وأماكن الضيافة ومحلات البقالة.

لمحة عامة

تكلفة معقولة
إن هذا النموذج السهل في الاستخدام هو طابعة مستوى الإدخال التي نقدمها لإيصالات نقاط البيع، والتي تتمتع بعرض طباعة 80 مم. تساعد وظيفة توفير الورق التلقائي فيها في تقليل الهوامش العلوية والسفلية، والمسافة بين الأسطر، وحجم الباركود، مما يتيح طباعة الإيصالات بشكلٍ مرن. كما تساعد هذه الوظيفة في مراقبة كمية الورق المستخدمة والتحكم فيها. يمكن تقليص تكاليف الورق إلى الحد الأدنى من خلال طباعة الشعار في أعلى الإيصال التالي قبل قص الإيصال الحالي، مما يقلل من الهامش العلوي بما يصل إلى 12 مم.

الموثوقية
نظرًا لما تتمتع به طابعة TM-T20III من متوسط وقت بين الأعطال (MTBF) يصل إلى 360,000 ساعة وعمر افتراضي لآلية الطباعة يصل إلى 15 مليون سطر، فإنه يمكنك الاعتماد عليها في بيئات الطباعة بكميات كبيرة.

السرعة

تساعدك هذه الطابعة في توفير الوقت بسرعتها في الطباعة التي تبلغ 250 مم/الثانية وفي توفير المال نظرًا لسعرها التنافسي وتكاليف تشغيلها التنافسية؛ مما يجعلها الحل المثالي إذا كنت بحاجة إلى التغلب على قوائم الانتظار بسرعة.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • تكلفة معقولة
  • إن هذا النموذج السهل في الاستخدام هو طابعة مستوى الإدخال التي نقدمها لإيصالات نقاط البيع، والتي تتمتع بعرض طباعة 80 مم. تساعد وظيفة توفير الورق التلقائي فيها في تقليل الهوامش العلوية والسفلية، والمسافة بين الأسطر، وحجم الباركود، مما يتيح طباعة الإيصالات بشكلٍ مرن. كما تساعد هذه الوظيفة في مراقبة كمية الورق المستخدمة والتحكم فيها. يمكن تقليص تكاليف الورق إلى الحد الأدنى من خلال طباعة الشعار في أعلى الإيصال التالي قبل قص الإيصال الحالي، مما يقلل من الهامش العلوي بما يصل إلى 12 مم.

  • الموثوقية
  • نظرًا لما تتمتع به طابعة TM-T20III من متوسط وقت بين الأعطال (MTBF) يصل إلى 360,000 ساعة وعمر افتراضي لآلية الطباعة يصل إلى 15 مليون سطر، فإنه يمكنك الاعتماد عليها في بيئات الطباعة بكميات كبيرة.

  • السرعة

  • تساعدك هذه الطابعة في توفير الوقت بسرعتها في الطباعة التي تبلغ 250 مم/الثانية وفي توفير المال نظرًا لسعرها التنافسي وتكاليف تشغيلها التنافسية؛ مما يجعلها الحل المثالي إذا كنت بحاجة إلى التغلب على قوائم الانتظار بسرعة.
  • تشغيل اقتصادي
    وظيفة توفير الورق التلقائي
  • الموثوقية
    عمر افتراضي لآلية الطباعة يصل إلى 15 مليون سطر
  • سرعة طباعة عالية
    سرعة طباعة تصل إلى 250 مم/الثانية
  • راحة البال
    إبسون هي المُصنِّع رقم واحد لطابعات نقاط البيع في أوروبا

المواصفات

  • SKU: EP015EA14BWHDNAFAMZ
  • الموديل: TM-T20III (012)

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

Epson   ( Epson TM-T20III ( Ethernet

Epson ( Epson TM-T20III ( Ethernet

جنيه 12,500.00

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل