product_image_name-Essence-Bold Volume 24 Ever Mascara - 12ml-1product_image_name-Essence-Bold Volume 24 Ever Mascara - 12ml-2product_image_name-Essence-Bold Volume 24 Ever Mascara - 12ml-3product_image_name-Essence-Bold Volume 24 Ever Mascara - 12ml-4product_image_name-Essence-Bold Volume 24 Ever Mascara - 12ml-5product_image_name-Essence-Bold Volume 24 Ever Mascara - 12ml-6product_image_name-Essence-Bold Volume 24 Ever Mascara - 12ml-7product_image_name-Essence-Bold Volume 24 Ever Mascara - 12ml-8

مشاركة هذا المنتج

Essence Bold Volume 24 Ever Mascara - 12ml

جنيه 199.00
جنيه 250.0020%

3 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 20.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 20.00
جاهز للاستلام بين يوم ‎٣٠ أبريل‎ و يوم ‎٠١ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎5hrs 34mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٣٠ أبريل‎ و يوم ‎٠١ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎5hrs 34mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Tal2aa Perfumes Marketplace

80%تقييم البائع

8558 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

توفر لك ماسكارا essence 24ever Bold Volume طريقة جديدة للحصول على رموشك الكثيفة المرغوبة. من خلال هذه المسكرة ، سيكتسب أي نوع من الرموش بعدًا جديدًا وكثافة وحجمًا جديدًا. علاوة على ذلك ، تسمح لك هذه التركيبة بالحصول على رموشك المثالية لمدة تصل إلى 24 ساعة. علاوة على ذلك ، كل هذا بفضل الفرشاة البلاستيكية المرنة التي تمنحك مظهرًا محددًا وكثيفًا وكثيفًا.
image


تركيبة هذه الماسكارا غنية بالعديد من الخصائص التي تساعد في الحفاظ على صحة رموشك. يحتوي على خصائص مغذية مثل بذور القنب وزيت اللوز وزيت الجوجوبا والفيتامينات. بهذه الطريقة ، تبقى رموشك مغذية وصحية ومتألقة. مع كل تمريرة ، فهي ليست أكثر ضخامة وكثافة فحسب ، بل إنها أيضًا تحظى باهتمام أكبر. أخيرًا ، إذا كان هدفك هو الحصول على مظهر محدد للغاية ومليء بالحجم الشديد ، فإن هذه الماسكارا ضرورية في مجموعة الماكياج الخاصة بك. للحصول على نتيجة أكثر دراماتيكية ، استخدمي ظلال عيون أكثر جرأة أو محدد عيون للحصول على عين أكثر تحديدًا.
Essence Mascara 24 Ever Bold Volume Black 12 ml

صفاتعائلة الألوان: أسود ؛جيد لـ: تعزيز الحجم الأقصى ؛ماء: لا ؛طول العمر: 24 ساعة ؛عرض تقديمي: أنبوب بلاستيكي أسود مع فرشاة ألياف ؛تمت صياغته بدون: مكونات من أصل حيواني والبارابين والكحول.المكونات الرئيسيةيحتوي شمع العسل على خصائص مهدئة ومرطبة للبشرة.يسحب بوتيلين جلايكول الرطوبة من الهواء المحيط ويربطها بالجلد ؛يساهم شمع الكرنوبا في تكوين طبقة واقية للجلد ؛يحتوي زيت اللوز على خصائص مغذية تعمل على تنعيم وترطيب رموشك.زيت الجوجوبا يرطب الرموش ويتركها أكثر نعومة وتغذية.كيف تستعملضعي ماسكارا essence 24ever Bold Volume Mascara بدءًا من قاعدة خط الرموش ، ووجه الفرشاة ذهابًا وإيابًا. يمكنك إضافة العديد من المعاطف كما تريد لتحقيق التأثير المطلوب.
Essence 24 Ever Bold Volume Mascara - Essence - - Jordan-Amman - Buy &  Review

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • ماسكارا بولد فوليوم لاشز لتكثيف الرموش: رموشك المثالية حتى 24 ساعة
  • ماسكارا Essence Eyelashes Volume هي الخيار الأمثل لتدليل رموشك.
  • حيث لا يقتصر الأمر على تكثيف وإطالة الرموش فحسب ، بل يحافظ أيضًا على صحة الرموش ويقيها من الضعف.
  • يتلف ويتكسر بفضل تركيبته الفريدة الغنية بالمكونات الطبيعية من زيت بذور القنب وزيت اللوز وزيت الجوجوبا وفيتامين هـ. يمنحك رموشًا سميكة وجذابة وقوية في نفس الوقت.

المواصفات

  • SKU: ES296ST0AU4I1NAFAMZ
  • الموديل: -
  • اللون: -
  • الخامه الرئيسية: -

آراء العملاء الموثقة

عرض الكل

‎ 3 ‎ تقييمات موثقة للمنتج

3.7/5
3.7 out of 5

‎ 3 ‎ تقييمات موثقة للمنتج

تعلييقات المنتج (0)

العملاء الذين قاموا بشراء هذا المنتج لم يضيفوا اى تعليقات حتى الآن.

Essence Bold Volume 24 Ever Mascara - 12ml

Essence Bold Volume 24 Ever Mascara - 12ml

جنيه 199.00
جنيه 250.0020%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل