product_image_name-Essence-What The Fake Plumping Lip Filler -01 Oh My Plump - 4.2ml-1product_image_name-Essence-What The Fake Plumping Lip Filler -01 Oh My Plump - 4.2ml-2product_image_name-Essence-What The Fake Plumping Lip Filler -01 Oh My Plump - 4.2ml-3product_image_name-Essence-What The Fake Plumping Lip Filler -01 Oh My Plump - 4.2ml-4product_image_name-Essence-What The Fake Plumping Lip Filler -01 Oh My Plump - 4.2ml-5product_image_name-Essence-What The Fake Plumping Lip Filler -01 Oh My Plump - 4.2ml-6product_image_name-Essence-What The Fake Plumping Lip Filler -01 Oh My Plump - 4.2ml-7product_image_name-Essence-What The Fake Plumping Lip Filler -01 Oh My Plump - 4.2ml-8

مشاركة هذا المنتج

Essence What The Fake Plumping Lip Filler -01 Oh My Plump - 4.2ml

جنيه 287.00
جنيه 450.0036%

2 units left

شحن مجاني الي 6 اكتوبر

عروض

التوصيل والارجاع

توصيل سريع في المدن الرئيسية 

اختار العنوان

محطة الاستلام

Free delivery
جاهز للاستلام يوم ‎ ٠٨ مايو‎ عند الطلب خلال‎17hrs 22mins

توصيل للمنزل

Free delivery
يتم التوصيل يوم ‎ ٠٨ مايو‎ عند الطلب خلال ‎17hrs 22mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Tal2aa Perfumes Marketplace

80%تقييم البائع

8561 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

image
جوهر ما المزيف! يمنحك Plumping Lip Filler مظهر شفاه أكثر امتلاءً وكثافة. من خلال وضع حشو الشفاه هذا تحت أحمر الشفاه المفضل لديك ، ستصبح شفتيك جميلة بشكل لا يقاوم! لذلك ، يغير هذا المنتج قواعد اللعبة لأنه يعمل على توحيد الخطوط الدقيقة لشفتيك. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يملأهم ويمنحهم مظهرًا أكمل حقًا. بفضل تركيبته الغنية بحمض الهيالورونيك وفيتامين هـ ، فإن حشو الشفاه هذا ضروري لمن يحبون شفاه ممتلئة. بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي تركيبته على خصائص ترطيب تجعل الشفاه أكثر صحة وتغذية. علاوة على ذلك ، يوفر هذا المنتج الكامل تأثير تبريد لطيفًا ولمسة نهائية لامعة. ومع ذلك ، فإن هذه اللمسة النهائية لا تترك الشفاه لزجة. باختصار ، هذا المنتج مثالي لمن يرغبن في الحصول على شفاه أكثر امتلاءً وكثافةً ولامعة. شفتيك مضمونة ألا تمر مرور الكرام!

image


صفاتعائلة الألوان: شفافة.التغطية: محض؛إنهاء: لامع.الملمس: سائلجيد لـ: إعطاء الشفاه مظهر أكثر امتلاء وكثافة ؛التقديم: أنبوب مع قضيب صغير متصل بالغطاء ؛تمت صياغته بدون: مكونات من أصل حيواني.المكونات الرئيسيةحمض الهيالورونيك له تأثير ممتلئ على الجلد والشفتين.يحتوي زيت الجوجوبا على خصائص مرطبة ومغذية.
image

كيف تستعمل
تطبيق الجوهر ما المزيف! امتلأ شفتيك بحشو الشفاه قبل أحمر الشفاه المفضل لديك لمنحها مظهرًا أكثر امتلاءً. يمكنك أيضًا وضعه على أحمر الشفاه للحصول على لمسة نهائية لامعة.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • يعطي لمعانًا وسطحًا ناعمًا للشفاه مع حمض الهيالورونيك للحصول على تأثير ممتلئ فوري لشفاه أكثر امتلاءً وترطيبًا وغنيًا بفيتامين هـ.
  • ما هو ملمع الشفاه المزيف PLUMPING LIP FILLER يا ممتلئ الجسم 01 هو الوصفة السرية لشفاه ممتلئة وكبيرة من مستحضرات تجميل essence.
  •   غني بحمض الهيالورونيك وفيتامين E ، فهو يوازن التجاعيد الصغيرة بشكل واضح ، ويجعل شفتيك تبدو أكثر امتلاءً ويتركها لامعة.
  •   كما أنه يوفر الرطوبة وله تأثير تبريد لطيف.
  •   وكل هذا بدون إضافة المواد البلاستيكية الدقيقة والبارابين والأوتاد والزيوت المعدنية.

المواصفات

  • SKU: ES296ST1LVDAHNAFAMZ
  • الموديل: -
  • اللون: -
  • الخامه الرئيسية: -

آراء العملاء الموثقة

عرض الكل

‎ 6 ‎ تقييمات موثقة للمنتج

1/5
1 out of 5

‎ 6 ‎ تقييمات موثقة للمنتج

تعلييقات المنتج (3)

1 out of 5

very bad

Very bad

١٠-٠٧-٢٠٢٣بواسطه ‎YASMIN‎
شراء موثق
1 out of 5

وحش

وحش اوي معملش اي حاجه مجرد ليب جلوس عادي ميستاهلش سعره

٢٦-٠٤-٢٠٢٣بواسطه ‎Marina‎
شراء موثق
1 out of 5

وحش جدا جدا ومش بيكبر الشفايف تماما

فلوس على الفاضي

٠٦-٠٢-٢٠٢٣بواسطه ‎نورا‎
شراء موثق
Essence What The Fake Plumping Lip Filler -01 Oh My Plump - 4.2ml

Essence What The Fake Plumping Lip Filler -01 Oh My Plump - 4.2ml

جنيه 287.00
جنيه 450.0036%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل