product_image_name-Farm Stay-Hand Cream Tropical Fruit  - Avocado & Shea Butter  - 50ml-1product_image_name-Farm Stay-Hand Cream Tropical Fruit  - Avocado & Shea Butter  - 50ml-2product_image_name-Farm Stay-Hand Cream Tropical Fruit  - Avocado & Shea Butter  - 50ml-3product_image_name-Farm Stay-Hand Cream Tropical Fruit  - Avocado & Shea Butter  - 50ml-4

مشاركة هذا المنتج

Farm Stay Hand Cream Tropical Fruit - Avocado & Shea Butter - 50ml

جنيه 115.00
جنيه 275.0058%

2 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 20.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 20.00
جاهز للاستلام بين يوم ‎٣٠ أبريل‎ و يوم ‎٠١ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎8hrs 54mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٣٠ أبريل‎ و يوم ‎٠١ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎8hrs 54mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Tal2aa Perfumes Marketplace

80%تقييم البائع

8558 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

image

تهدئة البشرة الجافة أو التالفة على يديك باستخدام كريم اليد هذا.يحتوي على خلاصة الأفوكادو لتغذية البشرة الخشنةامتصاص سريع أو استيعاب سريع• غير لاصق• رائحة حلوة وفاكهيةملمس بشرة صحي وأظافريغذي مستخلص الأفوكادو الأيدي الخشنة ويتغلغل بدون لزوجة ليجعل اليدين منتعشة ورطبة.
النقطة 01. العناية باليدين سهلة ومريحةنوع كريم رائع لليدين للبشرة الجافةيجب أن يساعد كريم اليد ليس فقط في العناية بظهر اليد ولكن أيضًا لراحة اليد والأظافر الجافة. يغذي الأيدي الخشنة ويخترقها دون لزج لإبقائها منتعشة ورطبة.
النقطة 02. من المقبول التقديم من وقت لآخرتمتصه بسرعة دون اللزوجةنستخدم أيدينا طوال اليوم. هل تحتاج إلى ترطيب ولكن لا تريده أن يكون دهنيًا ولزجًا؟ عند وضعه عن طريق النقر ، فإنه يمتص بسرعة في الجلد دون اللزوجة. نحن نهتم بك بأيدي رطبة وجميلة.


يوصى بـ:أولئك الذين يحتاجون إلى كريم لليدين غير لاصقأولئك الذين يستخدمون أيديهم كثيرًا في الحياة اليوميةالذي تحتاج يده الجافة إلى الرطوبة بشكل عاجل
لا يتوفر وصف للصورة.

المكونات الرئيسية:
الأفوكادو - يمنع الشيخوخة عن طريق إزالة الجذور الحرة.بصفتها فاكهة استوائية موطنها المكسيك وأمريكا الجنوبية ، فإن الأفوكادو ، المعروف أيضًا باسم كمثرى التمساح بسبب جلده الوعر مثل ظهر التمساح ، يحتوي على نسبة عالية من الدهون والبروتينات من أي فاكهة أخرى تحتوي على نسبة عالية من الفيتامينات والمعادن. غني بالفلافونيدات ، فهو يساعد على منع أكسدة الخلايا والشيخوخة عن طريق إزالة الجذور الحرة من الجلد.
زبدة الشيا - ممتازة للترطيب.وهي دهون نباتية يتم إنتاجها عن طريق الضغط على البارد أو الاستخلاص بالمذيبات من بذور شجرة الشيا ، وهي موطنها الأصلي في غرب ووسط إفريقيا. إنه مكون خفيف يستخدم على الجسم والجلد لأنه يمتص جيدًا في الجلد وله شعور خفيف في الاستخدام.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • العناية باليدين سهلة ومريحة
  • نوع كريم رائع لليدين للبشرة الجافة
  • يجب أن يساعد كريم اليد ليس فقط في العناية بظهر اليد ولكن أيضًا لراحة اليد والأظافر الجافة. يغذي الأيدي الخشنة ويخترقها دون لزج لإبقائها منتعشة ورطبة.
  • من المقبول التقديم من وقت لآخر
  • تمتصه بسرعة دون اللزوجة
  • نستخدم أيدينا طوال اليوم. هل تحتاج إلى ترطيب ولكن لا تريده أن يكون دهنيًا ولزجًا؟ عند وضعه عن طريق النقر ، فإنه يمتص بسرعة في الجلد دون اللزوجة. نحن نهتم بك بأيدي رطبة وجميلة.

المواصفات

  • SKU: FA577ST0DZYNXNAFAMZ
  • الموديل: -
  • بلد الصنع: Korea
  • اللون: -

آراء العملاء الموثقة

عرض الكل

‎ 2 ‎ تقييمات موثقة للمنتج

5/5
5 out of 5

‎ 2 ‎ تقييمات موثقة للمنتج

تعلييقات المنتج (0)

العملاء الذين قاموا بشراء هذا المنتج لم يضيفوا اى تعليقات حتى الآن.

Farm Stay Hand Cream Tropical Fruit  - Avocado & Shea Butter  - 50ml

Farm Stay Hand Cream Tropical Fruit - Avocado & Shea Butter - 50ml

جنيه 115.00
جنيه 275.0058%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل