product_image_name-Fashion-2 في 1 شورت الجري للرجال مع جيوب ضغط بطانة رياضة تدريب اللياقة البدنية تجريب السراويل القصيرة-1product_image_name-Fashion-2 في 1 شورت الجري للرجال مع جيوب ضغط بطانة رياضة تدريب اللياقة البدنية تجريب السراويل القصيرة-2product_image_name-Fashion-2 في 1 شورت الجري للرجال مع جيوب ضغط بطانة رياضة تدريب اللياقة البدنية تجريب السراويل القصيرة-3product_image_name-Fashion-2 في 1 شورت الجري للرجال مع جيوب ضغط بطانة رياضة تدريب اللياقة البدنية تجريب السراويل القصيرة-4product_image_name-Fashion-2 في 1 شورت الجري للرجال مع جيوب ضغط بطانة رياضة تدريب اللياقة البدنية تجريب السراويل القصيرة-5product_image_name-Fashion-2 في 1 شورت الجري للرجال مع جيوب ضغط بطانة رياضة تدريب اللياقة البدنية تجريب السراويل القصيرة-6product_image_name-Fashion-2 في 1 شورت الجري للرجال مع جيوب ضغط بطانة رياضة تدريب اللياقة البدنية تجريب السراويل القصيرة-7product_image_name-Fashion-2 في 1 شورت الجري للرجال مع جيوب ضغط بطانة رياضة تدريب اللياقة البدنية تجريب السراويل القصيرة-8

مشاركة هذا المنتج

مرسل من خارج البلاد

Fashion 2 في 1 شورت الجري للرجال مع جيوب ضغط بطانة رياضة تدريب اللياقة البدنية تجريب السراويل القصيرة

جنيه 850.00 - جنيه 870.00
جنيه 1,700.00 - جنيه 1,740.0050%

In stock

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 281.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا
اختار خيارات أخري

عروض

التوصيل والارجاع

تم شحنه من الخارج 

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 281.00
جاهز للاستلام يوم ‎ ٢٩ مايو‎ عند الطلب خلال‎22hrs 38mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 296.00
يتم التوصيل يوم ‎ ٢٩ مايو‎ عند الطلب خلال ‎22hrs 38mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

JG-Fairy

94%تقييم البائع

415 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

وصف:شورت رياضي 2 في 1 للمنزل والصالة الرياضية والخارجية. مصنوع من نسيج بوليستر عالي المرونة ، خصر مرن برباط ، طبقة فضفاضة وتصميم بطانة داخلية مطاطية. الجيوب الجانبية ملائمة لحمل الهاتف أو المتعلقات الصغيرة الأخرى. احصل عليه للعب كرة السلة أو الجري أو القرفصاء أو التسكع.
سمات:مصنوع من مزيج البوليستر ، خفيف الوزن وممتص للرطوبة وسريع الجفاف للرياضة ، ناعم ومسامي للارتداء.التخلص من العرق للمساعدة في الحفاظ على الجلد جافًا وباردًا. سريع الجفاف لمختلف المواسم والطقس.تصميم طبقة مزدوجة. طبقة فضفاضة بطبعة أنيقة توفر تغطية فعالة وجيوب جانبية بسحاب لحمل المتعلقات الصغيرة ؛ يزيد الضغط الداخلي من دعم العضلات.يناسب ركوب الدراجات والركض والجري وكرة السلة والتمرين واللياقة البدنية والتدريب. للمنزل أو صالة الألعاب الرياضية أو في الهواء الطلق.
تحديد:الحجم: M / L / XL / 2XL / 3XL (اختياري)الفئة العمرية: الكبارالجنس: رجالاللون: أسود / أزرق / رمادي فاتح / رمادي غامق (اختياري)الخامة: بوليسترنوع الخصر: طبيعينوع النمط: طباعةالزخرفة: سحابأسلوب: الرياضةالوزن تقريبا. 180-200 جرام / 6.3-7.1 أوقية

ملحوظة:1. معلومات حجم الملابس هذه للإشارة فقط ، يرجى التحقق من القياس المفصل أعلاه لاختيار الحجم الصحيح ، والسماح باختلاف 1-2 سم (0.4-0.8 بوصة)بفضل القياس اليدوي ، شكرًا.2. قد يكون لون العنصر المعروض في الصور مختلفًا قليلاً على شاشة الكمبيوتر لأن الشاشات لا تتم معايرتها.
قائمة العبوة:1 * شورت رياضي
imageimage

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • مصنوع من مزيج البوليستر ، خفيف الوزن وممتص للرطوبة وسريع الجفاف للرياضة ، ناعم ومسامي للارتداء.
  • التخلص من العرق للمساعدة في الحفاظ على الجلد جافًا وباردًا. سريع الجفاف لمختلف المواسم والطقس.
  • تصميم طبقة مزدوجة. طبقة فضفاضة بطبعة أنيقة توفر تغطية فعالة وجيوب جانبية بسحاب لحمل المتعلقات الصغيرة ؛ يزيد الضغط الداخلي من دعم العضلات.
  • يناسب ركوب الدراجات والركض والجري وكرة السلة والتمرين واللياقة البدنية والتدريب. للمنزل أو صالة الألعاب الرياضية أو في الهواء الطلق.

محتويات العبوه

1 × شورت رياضي

المواصفات

  • SKU: BR968SE1GMCSSNAFAMZ
  • الموديل: PB1008#
  • بلد الصنع: China
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): 20.0x18.0x3.0
  • اللون: Light Grey
  • الخامه الرئيسية: N/A
  • ملصقات العناية: N/A

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

Fashion 2 في 1 شورت الجري للرجال مع جيوب ضغط بطانة رياضة تدريب اللياقة البدنية تجريب السراويل القصيرة

Fashion 2 في 1 شورت الجري للرجال مع جيوب ضغط بطانة رياضة تدريب اللياقة البدنية تجريب السراويل القصيرة

جنيه 850.00 - جنيه 870.00
جنيه 1,700.00 - جنيه 1,740.0050%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل