الخامة

السعر (جنيه)

-

شحن سريع

الحجم

إجمالى المنتجات 12723

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل

تسوقي فساتين كاجوال عبر جوميا مصر

اذا كنت تريدين الخروج بملابس مريحة خاصة في الصيف، اشتري فساتين كاجوال من مول جوميا التجاري أون لاين الذي يقدم موديلات فساتين كاجوال جميلة ومناسبة لكل الاذواق. يمكنك ايضا ايجاد فستان كاجوال للمحجبات على موقعنا، حيث تحرص جوميا مصر دائما على تقديم جميع أنواع الملابس التي تناسب كل النساء. احصلي على دريسات كاجوال بارخص الاسعار من جوميا مصر واستمتعي بأسرع خدمة توصيل حتى باب البيت أو أي مكان تختارينه.

لدينا دريسات كاجوال بكل الموديلات!

اشتري فستان كاجوال من متجر جوميا للفساتين الذي يقدم ايضا فساتين سواريه وحفلات عبر الانترنت. يمكنك ايجاد فساتين كاجوال قصيرة او فساتين كاجوال طويلة على موقعنا. لا داعي للقلق من طريقة الدفع لاننا نوفر طرق دفع امنة وسهلة سواء الدفع نقدا عند الاستلام او الدفع اون لاين باستخدام البطاقة الائتمانية. لدينا احدث فساتين كاجوال من ماركات عالمية مثل بريمودا، سبلاش، دالي دريس، ريفين وغيرها اخرى. إذا كنت محجبة وتريدين الحصول على مظهر جميل وانيق، اشتري فساتين كاجوال بكم من جوميا مصر الان.

متاح احدث فساتين كاجوال بافضل الاسعار

لدينا اشكال فساتين كاجوال مختلفة لتناسب جميع الاذواق. يمكنك العثور على فساتين كاجوال شتوي او صيفي على جوميا مصر مع امكانية الارجاع مجانا خلال 14 يوم. متوفر كل الوان الفساتين الكاجوال مثل فستان اسود كاجوال، فستان ازرق كاجوال، فستان احمر كاجوال، فستان أبيض كاجوال وغيرها اخرى.