product_image_name-Fashion-أحذية السلامة بطرف من الصلب وأحذية العمل بجزء علوي من النسيج بتصميم عالي-1product_image_name-Fashion-أحذية السلامة بطرف من الصلب وأحذية العمل بجزء علوي من النسيج بتصميم عالي-2product_image_name-Fashion-أحذية السلامة بطرف من الصلب وأحذية العمل بجزء علوي من النسيج بتصميم عالي-3product_image_name-Fashion-أحذية السلامة بطرف من الصلب وأحذية العمل بجزء علوي من النسيج بتصميم عالي-4product_image_name-Fashion-أحذية السلامة بطرف من الصلب وأحذية العمل بجزء علوي من النسيج بتصميم عالي-5product_image_name-Fashion-أحذية السلامة بطرف من الصلب وأحذية العمل بجزء علوي من النسيج بتصميم عالي-6product_image_name-Fashion-أحذية السلامة بطرف من الصلب وأحذية العمل بجزء علوي من النسيج بتصميم عالي-7product_image_name-Fashion-أحذية السلامة بطرف من الصلب وأحذية العمل بجزء علوي من النسيج بتصميم عالي-8

مشاركة هذا المنتج

مرسل من خارج البلاد

Fashion أحذية السلامة بطرف من الصلب وأحذية العمل بجزء علوي من النسيج بتصميم عالي

جنيه 3,789.99
جنيه 6,799.0044%

In stock

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 1,156.99 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا
اختار خيارات أخري

عروض

التوصيل والارجاع

تم شحنه من الخارج 

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 1,156.99
جاهز للاستلام يوم ‎ ٢٩ مايو‎ عند الطلب خلال‎19mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 1,172.00
يتم التوصيل يوم ‎ ٢٩ مايو‎ عند الطلب خلال ‎19mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

JG-AllForU Store

100%تقييم البائع

91 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

مواصفات المنتج















أحذية السلامة بطرف من الصلب وجزء علوي من النسيج عالي



بطرف من الصلب مضاد للتصادم: تتميز أحذيتنا بطرف من الصلب يتحمل قوى تصل حتى 200 جول، وفقاً للمعايير الأوروبية.



نعل من الكيفلار مضاد للثقب: نعل الكيفلار يقدم حماية فعّالة ضد الثقوب والشظايا المعدنية، مضمونة الأمان للقدمين.



نعل مطاطي مقاوم للتآكل: يتميز نعلنا المطاطي بتصميم نقوش واضحة، يوفر جراً ممتازاً وتأثيراً مكافحاً للانزلاق، لن تعاني بعد الآن من الانزلاق.



حذاء سلامة خفيف الوزن للغاية: أحذيتنا خفيفة الوزن كأحذية الجري، تمكّنك من العمل براحة طوال اليوم دون إجهاد قدميك. مع وسادات ناعمة فائقة ونعال مرنة مرتفعة المرونة، ستكون قدميك آمنة ومريحة.



جزء علوي من النسيج مسامي: الجزء العلوي المصنوع من النسيج مسامي للغاية وناعم ويتيح التهوية، مما يبقي قدميك مريحتين وجافتين.



الأماكن الرئيسية المناسبة: تعتبر أحذيتنا السلامة مثالية للعاملين في مجموعة من الصناعات مثل العمل الصناعي وصناعة السيارات والبناء وتصنيع الماكينات. فهي مناسبة لعمال المناجم وعمال البناء والنجارين وفنيي السيارات وغيرهم من العمال.



الأماكن الأخرى المناسبة: تستطيع أحذيتنا السلامة أيضاً حماية قدميك أثناء السفر في الطبيعة، مما يجعلها مناسبة للأنشطة مثل التسلق والمغامرة.



شركة JJEC هي شركة تجارة إلكترونية احترافية تقدم منتجات عالية الجودة للعملاء حول العالم. تُصنع أحذيتنا باستخدام تكنولوجيا ناضجة ومواد خام آمنة ومتينة وناعمة وخفيفة الوزن. لقد شركنا مع مزود شحن عالمي أكبر لضمان تسليم سلعنا بأمان وبسرعة لعملائنا. خدمتنا لرعاية العملاء مكرسة للرد السريع على الرسائل الإلكترونية وحل أي مشاكل قد يوا

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • حذاء السلامة بطرف من الصلب مقاوم للصدمات: تتميز أحذيتنا بطرف من الصلب يتبع المعايير الأوروبية، قادر على تحمل قوى تصل إلى 200 جول، مما يوفر حماية موثوقة لأصابع قدمك.
  • نعل متوسط مقاوم للثقب من الكيفلار: مزودة بنعل متوسط من الكيفلار، تحمي أحذيتنا بفعالية من الثقوب وتحمي قدميك من الأشياء الحادة والحطام.
  • نعل مطاطي مقاوم للتآكل: يتميز النعل المطاطي بنسيج واضح، مما يوفر جرًا ممتازًا وأداءً مضادًا للانزلاق، مضمونًا للعمل بأمان دون القلق من الانزلاق.
  • حذاء السلامة خفيف الوزن بشكل استثنائي: أحذيتنا الأمان خفيفة كحذاء رياضي، مما يتيح لك العمل براحة طوال اليوم دون شعور بالإجهاد. النعل الناعم للغاية والنعل العالي المرن يوفران راحة ودعمًا استثنائيًا لقدميك.
  • مواد الجزء العلوي من النسيج: مواد الجزء العلوي من النسيج ناعمة وتسمح بالتهوية، مما يبقي قدميك مريحة وجافة طوال اليوم.
  • أماكن الاستخدام الرئيسية: تعتبر أحذيتنا الأمان مثالية للعمال في مجموعة متنوعة من الصناعات مثل العمل الصناعي وتصنيع السيارات والبناء وتصنيع الآلات، مما يوفر حماية موثوقة لأولئك الذين يعملون في بيئات متطلبة.
  • أماكن الاستخدام الأخرى: تعتبر أحذيتنا الأمان أيضًا مناسبة للأنشطة في الهواء الطلق مثل التسلق والمغامرة، حماية قدميك في التضاريس الوعرة.

محتويات العبوه

زوج حذاء واحد

المواصفات

  • SKU: BR968FS0E4QEQNAFAMZ
  • الموديل: SafetyShoes084
  • بلد الصنع: China
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): 30 x 15 x 10 cm
  • اللون: Black
  • الخامه الرئيسية: Kevlar+Rubber+Metal

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

Fashion أحذية السلامة بطرف من الصلب وأحذية العمل بجزء علوي من النسيج بتصميم عالي

Fashion أحذية السلامة بطرف من الصلب وأحذية العمل بجزء علوي من النسيج بتصميم عالي

جنيه 3,789.99
جنيه 6,799.0044%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل