product_image_name-Fashion-Women's casual and fashionable sports shoes-1product_image_name-Fashion-Women's casual and fashionable sports shoes-2

مشاركة هذا المنتج

مرسل من خارج البلاد

Fashion Women's casual and fashionable sports shoes

جنيه 1,582.00
جنيه 4,000.0060%

In stock

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 494.60 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا
اختار خيارات أخري

عروض

التوصيل والارجاع

تم شحنه من الخارج 

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 494.60
جاهز للاستلام يوم ‎ ٣٠ مايو‎ عند الطلب خلال‎5hrs 30mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 509.60
يتم التوصيل يوم ‎ ٣٠ مايو‎ عند الطلب خلال ‎5hrs 30mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

JG-Zoorom

100%تقييم البائع

26 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

مواصفات المنتج

  • مريحة لارتداء : هذه المرأة أحذية رياضية مع حزام مطاطي و سحب التصميم ، حتى أن الأطفال ارتداء أكثر ملاءمة ، وتوفير المزيد من الوقت . الفتيات يمكن أن ترتديه على الفور للقبض على حافلة مدرسية أو الخروج للعب مع الأصدقاء . كلا الجانبين من فائدة نموذج يتم توفيرها مع هيكل مرن دائم ، شكل القدم هو أفضل مصبوب ، نماذج المنفعة ليس من السهل أن تسقط عند تشغيل أو المشي أو التزحلق على الجليد .
  • الراحة طوال اليوم : السيدات عارضة الأحذية اصطف مع رغوة الذاكرة عالية الكثافة ، لينة مثل وسادة ، لتوفير أفضل وسادة وحماية القدمين . حتى إذا كنت المشي في كثير من الأحيان ، هذه المرأة عارضة الأحذية يمكن أن تضمن أقصى قدر من الراحة في ارتداء .
  • غير زلق النعال : أحذية رياضية نسائية عالية الجودة غير زلق النعال ، قبضة قوية ، يمكن أن تشكل قوة الاحتكاك ممتازة ، ومنع لكم من الانزلاق على سطح مختلف .
  • هدية جاهزة : صنعت بشكل جيد ، سوبر مريحة ، تناسب تماما ، هذه المرأة عارضة الأحذية الرياضية هي مثالية لعيد الميلاد ، عيد ميلاد ، الذكرى هدية لك

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Convenient to Wear: These women sneakers have elastic band and pull-on design which make it more conveniently for kids to put on & take off and save more time. Girls can immediately put it on to catch the school bus or go out to play with friends. Both sides are equipped with durable elastic construction to mold the foot shape better, and not easily fall off during running or walking or skating.
  • All-Day Comfort: The womens slip on loafers are lined with high-density memory foam as pillow-like softness, which provides the best cushion and protection for your feet. Even if you do a lot of walking, these womens casual loafers can ensure maximum comfort while wearing.
  • Anti-skid Bottom: Womens slip on sneakers select premium nonslip outsoles with strong traction, to form excellent friction and prevent you from sliding on various surfaces.
  • Ready Gift: Well made, super comfortable and great fit, these womens casual sneakers would be perfect as a Christmas, birthday, anniversaries gift for you

محتويات العبوه

1xshoes

المواصفات

  • SKU: BR968FS0DDEZZNAFAMZ
  • بلد الصنع: China
  • اللون: Grey
  • الخامه الرئيسية: Mesh fabric

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

Fashion Women's casual and fashionable sports shoes

Fashion Women's casual and fashionable sports shoes

جنيه 1,582.00
جنيه 4,000.0060%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل