يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط. لمزيد من المعلومات حول كيفية استخدامنا لملفات تعريف الارتباط ، يمكنك قراءة إشعار الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الخاص بنا. ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية
جاهز للإستلام من ١٣ مايو إلى ١٤ مايو إذا أكملت طلبك خلال 15hrs 33mins
توصيل للمنزل
مصاريف الشحن 25.00 جنيه
جاهز للتوصيل من ١٣ مايو إلى ١٤ مايو إذا أكملت طلبك خلال 15hrs 33mins
سياسة الارجاع
يمكنك إرجاع المنتج مجانًا خلال 14 يوم من الاستلام إذا كان مؤهلًا للإرجاع. يجب الإبلاغ عن أي عيوب ظاهرية خلال 48 ساعة.لمزيد من التفاصيل راجع سياسة الإسترجاع
إنطلاقًا من الدور المهم الذي يلعبه البحث العلمي في تطوير أي مجتمع، يسعى للَّحاق بركب الأمم المتقدمة، يجمع د. بليغ حمدي اسماعيل بين دفتي هذا الكتاب مجموعة من الأبحاث الإجرائية، التي أعدّها في مجال المناهج، وطرق تدريس اللغة العربية، في مراحل التعليم المختلفة، بدءًا من المرحلة الابتدائية، وصولًا إلى المرحلة الجامعية، ويهدف من خلال عرض هذه الأبحاث إلى تنمية مهارات اللغة، واكتسابها، واستخدامها بصورة وظيفية، بالإضافة إلى ربط مهارات اللغة بصفة عامة بمتغيرات بحثية متنوعة.وينقسم الكتاب إلى أربعة أبواب رئيسية، تناول الباب الأول تعليم اللغة العربية وتعلمها بالمرحلة الابتدائية، بينما استهدف الباب الثاني تعليمها بالمرحلة الإعدادية، أما الباب الثالث فعرض إلى تنمية مهارات اللغة العربية لدى طلاب المرحلة الثانوية، وختم الكتاب بالباب الرابع، حيث بحث كيفية تعليم مهارات اللغة وتعلمها بالمرحلة الجامعية.
المواصفات
المواصفات الرئيسية
التصنيف: تعليم
الكاتب: أد. بَلِيْغ حَمْدِي إِسْمَاعِيْل
الترقيم الدولي: 9789779918457
الناشر: وكالة الصحافة العربية
اللغة: العربية
عدد الصفحات: 391