product_image_name-Generic-قطعة واحدة من حامل فرشاة المكياج المعدني المربع من الكريستال-1product_image_name-Generic-قطعة واحدة من حامل فرشاة المكياج المعدني المربع من الكريستال-2product_image_name-Generic-قطعة واحدة من حامل فرشاة المكياج المعدني المربع من الكريستال-3product_image_name-Generic-قطعة واحدة من حامل فرشاة المكياج المعدني المربع من الكريستال-4product_image_name-Generic-قطعة واحدة من حامل فرشاة المكياج المعدني المربع من الكريستال-5

مشاركة هذا المنتج

قطعة واحدة من حامل فرشاة المكياج المعدني المربع من الكريستال

جنيه 290.00
جنيه 570.0049%

2 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 20.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 20.00
جاهز للاستلام بين يوم ‎٢٩ أبريل‎ و يوم ‎٣٠ أبريل‎ عند الطلب في غضون ‎22hrs 43mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٢٩ أبريل‎ و يوم ‎٣٠ أبريل‎ عند الطلب في غضون ‎22hrs 43mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Light Cart

46%تقييم البائع

11 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ضعيف جدا

تقييم العملاء: ضعيف

مواصفات المنتج

عزيزي العميل، مرحبا بكم في متجري. نحن متجر إلكتروني حيث يمكنك شراء جميع الأجهزة الإلكترونية والأجهزة المنزلية ومستلزمات الأطفال ومستلزمات الموضة للرجال والنساء والأطفال؛ أدوات رائعة، ومحلات البقالة، وقطع غيار السيارات، والمزيد أثناء التنقل. متجرنا مخصص لإنتاج منتجات عالية الجودة، مما يسمح لك بالاستمتاع. دعمكم هو أعظم قوة دافعة لدينا. يتم بيع جميع متاجرنا بأقل الأسعار، والجودة مضمونة. إذا كنت في حاجة إليها، يرجى الاطمئنان عند الشراء، وسوف نقدم لك تجربة تسوق مريحة في كل مرة. بما أننا نقوم بإطلاق منتجات جديدة كل يوم، يرجى متابعة متجرنا وإيلاء المزيد من الاهتمام، وستحصل على معلومات حول أحدث منتجاتنا في أقرب وقت ممكن. النقر على معلومات البائع لإدخال ما تحتاجه، بعد تقديم الطلب، سنقوم بتسليم البضائع لك لأول مرة، شكرًا لك، ونتمنى لك يومًا سعيدًا!

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • مادة متينة: بدون أي شوائب، حافة استخدام المواد المعدنية، أكثر متانة. من السهل إحضار فرشاة المكياج وقلم الرصاص والإكسسوارات على سطح منظم المكياج.
  • الغرض: صندوق تخزين فرش مستحضرات التجميل، صندوق تخزين العناصر الصغيرة، الديكور. مثالي لتنظيم فرش المكياج، ومستحضرات التجميل، وفرشاة الأسنان، واللوازم المكتبية لأقلام الرصاص، وحامل الشموع. تصميم حديث وبسيط رائع لتزيين خزانة ملابسك أو مكتبك أو المنضدة أو سطح الطاولة في المنزل.
  • تصميم حامل فرشاة المكياج: معدن مطلي بالكريستال المربع يجعلها عملاً فنيًا، كل قطعة فريدة ومصنوعة يدويًا بالكامل. حافة ذهبية وفضية تجعلك تشعر بالفخامة والتأثير البصري الجمالي. وسوف يكون التسلق مع بريق غير عادي تحت الضوء.
  • متعددة الوظائف: مثالية لتنظيم فرش المكياج ومستحضرات التجميل وفرشاة الأسنان وأدوات مكتب الأقلام وحامل الشموع. تصميم حديث وبسيط رائع لتزيين خزانة ملابسك أو مكتبك أو منضدتك أو سطح الطاولة في المنزل.
  • مثالية كهدية: هدايا مثالية للعطلات، وهدايا عيد الميلاد، وهدايا الذكرى السنوية لزوجتك، أو صديقاتك، أو شخص يحب المكياج أو ذلك الشخص المميز في حياتك.

المواصفات

  • SKU: GE810ST0WE7EDNAFAMZ
  • الموديل: LC-35
  • بلد الصنع: China
  • اللون: GOLDEN

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

قطعة واحدة من حامل فرشاة المكياج المعدني المربع من الكريستال

قطعة واحدة من حامل فرشاة المكياج المعدني المربع من الكريستال

جنيه 290.00
جنيه 570.0049%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل