product_image_name-Generic-كاب لحمايه الاطفال من الصابون كاب استحمام ناعم قابل للتعديل وامن لحماية العينين والاذنين من الشامبو للطفل البيبي، قطعة واحدة (ازرق)-1product_image_name-Generic-كاب لحمايه الاطفال من الصابون كاب استحمام ناعم قابل للتعديل وامن لحماية العينين والاذنين من الشامبو للطفل البيبي، قطعة واحدة (ازرق)-2product_image_name-Generic-كاب لحمايه الاطفال من الصابون كاب استحمام ناعم قابل للتعديل وامن لحماية العينين والاذنين من الشامبو للطفل البيبي، قطعة واحدة (ازرق)-3product_image_name-Generic-كاب لحمايه الاطفال من الصابون كاب استحمام ناعم قابل للتعديل وامن لحماية العينين والاذنين من الشامبو للطفل البيبي، قطعة واحدة (ازرق)-4product_image_name-Generic-كاب لحمايه الاطفال من الصابون كاب استحمام ناعم قابل للتعديل وامن لحماية العينين والاذنين من الشامبو للطفل البيبي، قطعة واحدة (ازرق)-5product_image_name-Generic-كاب لحمايه الاطفال من الصابون كاب استحمام ناعم قابل للتعديل وامن لحماية العينين والاذنين من الشامبو للطفل البيبي، قطعة واحدة (ازرق)-6product_image_name-Generic-كاب لحمايه الاطفال من الصابون كاب استحمام ناعم قابل للتعديل وامن لحماية العينين والاذنين من الشامبو للطفل البيبي، قطعة واحدة (ازرق)-7product_image_name-Generic-كاب لحمايه الاطفال من الصابون كاب استحمام ناعم قابل للتعديل وامن لحماية العينين والاذنين من الشامبو للطفل البيبي، قطعة واحدة (ازرق)-8

مشاركة هذا المنتج

كاب لحمايه الاطفال من الصابون كاب استحمام ناعم قابل للتعديل وامن لحماية العينين والاذنين من الشامبو للطفل البيبي، قطعة واحدة (ازرق)

جنيه 103.00
جنيه 170.0039%

1 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 20.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 20.00
جاهز للاستلام بين يوم ‎٠١ مايو‎ و يوم ‎٠٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎2hrs 15mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٠١ مايو‎ و يوم ‎٠٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎2hrs 15mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

High Quality Store 3

74%تقييم البائع

52 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

كاب استحمام ناعم قابل للتعديل وامن لحماية العينين والاذنين من الشامبو للطفل البيبي، قطعة واحدة

يمكنها أن تحمي عيني طفلك أو صغيرك من الشامبو والماء، كما أنها مريحة ومرنة للاستخدام المتكرر وتوفر تجربة استحمام ممتعة للأطفال. عند غسل شعر طفلك، يرجى الانتباه بعناية فائقة لبعض التفاصيل مثل جعلها قريبة لأذنيه عند شطف شعر صغيرك بالماء. إذا تم الأمر بالصورة الصحيحة، سيستمتع طفلك بالاستحمام بها. نستخدم مادة ناعمة وتصميمًا مطورًا حديثًا جنبًا إلى جنب مع تقنية احترافية لصنع قبعة الاستحمام القابلة للتعديل هذه والمخصصة للأولاد والأطفال، حيث أنها متوفرة للأطفال من عمر 0- 9 سنوات العلامة التجارية: أخرى، النوع: اكسسوارات استحمام الأطفال خامة ناعمة: كاب استحمام الطفل مصنوعة من راتنج ايفا الناعم، وهو مقاوم للتلف ومقاوم للتمزق ومتين. خفيفة الوزن وسهلة الاستخدام والتخزين. مقاس قابل للتعديل: كاب استقبال المولود مناسبة للأطفال الذين يبلغ محيط رأسهم 11-14 بوصة. الحجم العالمي القابل للتعديل يجعل كاب الاستحمام الصغيرة تناسب رأس الطفل بشكل أفضل، ويمكنها أيضًا حجب الرغوة بشكل فعال عند غسل الشعر. العمر المناسب: للأطفال من 0 إلى 6 سنوات. تصميم عالي الحماية: تم تصميم كاب استحمام الأطفال بشكل مريح مع أغطية للأذنين لحماية أذن الطفل. حتى إذا تدفق الماء عن طريق الخطأ، فسيتم حجبه بواسطة أغطية الأذن. تجلب تجربة استحمام ممتعة للأطفال. ألوان زاهية وحيوية: هناك 3 ألوان زاهية وحيوية باللون الأزرق والأصفر والأخضر، مما يمنح الأطفال ذكريات طفولة مثيرة للاهتمام. بالإضافة إلى الاستحمام، يمكن استخدام كاب حمام الطفل أيضًا كمظلة شمسية وقص الشعر. متعددة الوظائف ومفيدة ومريحة. استمتع بوقت الاستحمام: كاب استحمام الطفل يمكنها حماية عيون طفلك وأذنيه أثناء الاستحمام وغسل الشعر، مما يجعل طفلك يحب الاستحمام.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • لا داعي لإغلاق عينيك عند غسل الشعر.
  • يحمي عيني طفلك أو رضيعك من الشامبو والماء
  • عند غسل شعر طفلك، لن يأتي الماء على وجه الطفل.
  • لمنع لمس الشامبو والماء وجه الطفل

المواصفات

  • SKU: GE810ST0AVRFGNAFAMZ
  • الموديل: B0BY4FWT5W
  • بلد الصنع: China
  • اللون: Blue
  • الخامه الرئيسية: إثيلين فينيل أسيتات (إيفا) (EVA)

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

كاب لحمايه الاطفال من الصابون كاب استحمام ناعم قابل للتعديل وامن لحماية العينين والاذنين من الشامبو للطفل البيبي، قطعة واحدة (ازرق)

كاب لحمايه الاطفال من الصابون كاب استحمام ناعم قابل للتعديل وامن لحماية العينين والاذنين من الشامبو للطفل البيبي، قطعة واحدة (ازرق)

جنيه 103.00
جنيه 170.0039%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل