product_image_name-Generic-2.4l التلقائي القط حيوان أليف نافورة مع الصمام الكهربائية usb القطط الحيوانات الأليفة كتم شارب الطاعم السلطانية الشرب نافورة موزع-1product_image_name-Generic-2.4l التلقائي القط حيوان أليف نافورة مع الصمام الكهربائية usb القطط الحيوانات الأليفة كتم شارب الطاعم السلطانية الشرب نافورة موزع-2product_image_name-Generic-2.4l التلقائي القط حيوان أليف نافورة مع الصمام الكهربائية usb القطط الحيوانات الأليفة كتم شارب الطاعم السلطانية الشرب نافورة موزع-3product_image_name-Generic-2.4l التلقائي القط حيوان أليف نافورة مع الصمام الكهربائية usb القطط الحيوانات الأليفة كتم شارب الطاعم السلطانية الشرب نافورة موزع-4product_image_name-Generic-2.4l التلقائي القط حيوان أليف نافورة مع الصمام الكهربائية usb القطط الحيوانات الأليفة كتم شارب الطاعم السلطانية الشرب نافورة موزع-5product_image_name-Generic-2.4l التلقائي القط حيوان أليف نافورة مع الصمام الكهربائية usb القطط الحيوانات الأليفة كتم شارب الطاعم السلطانية الشرب نافورة موزع-6product_image_name-Generic-2.4l التلقائي القط حيوان أليف نافورة مع الصمام الكهربائية usb القطط الحيوانات الأليفة كتم شارب الطاعم السلطانية الشرب نافورة موزع-7product_image_name-Generic-2.4l التلقائي القط حيوان أليف نافورة مع الصمام الكهربائية usb القطط الحيوانات الأليفة كتم شارب الطاعم السلطانية الشرب نافورة موزع-8

مشاركة هذا المنتج

مرسل من خارج البلاد

2.4l التلقائي القط حيوان أليف نافورة مع الصمام الكهربائية usb القطط الحيوانات الأليفة كتم شارب الطاعم السلطانية الشرب نافورة موزع

جنيه 1,710.00
جنيه 3,420.0050%

In stock

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 513.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا
اختار خيارات أخري

عروض

التوصيل والارجاع

تم شحنه من الخارج 

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 513.00
جاهز للاستلام يوم ‎ ٠٤ يونيو‎ عند الطلب خلال‎21hrs 3mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 548.00
يتم التوصيل يوم ‎ ٠٤ يونيو‎ عند الطلب خلال ‎21hrs 3mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

JG-Coolbuy Store

100%تقييم البائع

442 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

مواصفات المنتج

يمكن لهذا المنتج أن يحل مشكلة شرب الماء للحيوانات الأليفة ، بحيث لا داعي للقلق بشأن نسيان إعداد مياه الشرب لحيواناتهم الأليفة لأنهم مشغولون بالعمل. يمكن أن تتمتع الحيوانات الأليفة أيضًا بالمياه النظيفة عندما تكون في رحلات عمل.



ميزات:

يمكن لمرشح التصميم القابل للاستبدال ترشيح الشعر والرائحة والكلور بشكل فعال. وبالتالي ، يمكن للنافورة إعطاء مياه نظيفة للحيوانات الأليفة وتقليل خطر الإصابة بالمرض. يساعد عامل تصفية الفحم على إزالة الروائح الكريهة التي تمتصه.

يتم نشر المضخة الزرقاء باستخدام كوب شفط مخصص لتقليل الضوضاء إلى الحد الأدنى. يمكن أن المكره الجودة غرامة ضمان المنتجات العملية للاستخدام.

يتكون نافورة الحيوانات الأليفة من PP المضادة للبكتيريا مصقول بدقة وغطاء الفولاذ المقاوم للصدأ ، صديقة للبيئة ، غير سامة ، عديم الرائحة وعملية. تم تصميم هيكل بسيط سريع التحرير لسهولة الإزالة والتنظيف.

لا حاجة لتجديد المياه بشكل متكرر ، ويمكن أن تلبي احتياجات الشرب من القطط والكلاب والطيور وغيرها من الحيوانات الأليفة من مختلف الأحجام. لا داعي للقلق بشأن عدم حصول حيواناتك الأليفة على ما يكفي من المشروب الطازج عند الذهاب إلى العمل.

مجهزة LED ، والتي يمكنك أن ترى مستوى المياه. عند العمل ، الصمام أزرق. الصمام أحمر عندما لا يعمل. لا يعمل المنتج حتى يتجاوز مستوى الماء المضخة.



مواصفات:

اللون: الأزرق والرمادي (اختياري)

المواد: PP ، الفولاذ المقاوم للصدأ

سعة المياه: 2.4L

مساهمة الجهد: 5V ، 1A

استهلاك الطاقة: 1.5W

ماء: IP68

طول الكابل: 1.8 متر

حجم السلعة: 180 * 130 * 65mm / 7.1 * 5.1 * 2.6in

وزن السلعة: 630g / 1.4 £

حجم العبوة: 195 * 195 * 145mm / 7.7 * 7.7 * 5.7in

وزن الحزمة: 680g / 1.5lb



قائمة الحزمة:

1 * نافورة شرب الحيوانات الأليفة

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • يمكن لمرشح التصميم القابل للاستبدال ترشيح الشعر والرائحة والكلور بشكل فعال. وبالتالي ، يمكن للنافورة إعطاء مياه نظيفة للحيوانات الأليفة وتقليل خطر الإصابة بالمرض. يساعد عامل تصفية الفحم على إزالة الروائح الكريهة التي تمتصه.
  • يتم نشر المضخة الزرقاء باستخدام كوب شفط مخصص لتقليل الضوضاء إلى الحد الأدنى. يمكن أن المكره الجودة غرامة ضمان المنتجات العملية للاستخدام.
  • يتكون نافورة الحيوانات الأليفة من PP المضادة للبكتيريا مصقول بدقة وغطاء الفولاذ المقاوم للصدأ ، صديقة للبيئة ، غير سامة ، عديم الرائحة وعملية. تم تصميم هيكل بسيط سريع التحرير لسهولة الإزالة والتنظيف.
  • لا حاجة لتجديد المياه بشكل متكرر ، ويمكن أن تلبي احتياجات الشرب من القطط والكلاب والطيور وغيرها من الحيوانات الأليفة من مختلف الأحجام. لا داعي للقلق بشأن عدم حصول حيواناتك الأليفة على ما يكفي من المشروب الطازج عند الذهاب إلى العمل.
  • مجهزة LED ، والتي يمكنك أن ترى مستوى المياه. عند العمل ، الصمام أزرق. الصمام أحمر عندما لا يعمل. لا يعمل المنتج حتى يتجاوز مستوى الماء المضخة.
  • يمكن لمرشح التصميم القابل للاستبدال ترشيح الشعر والرائحة والكلور بشكل فعال. وبالتالي ، يمكن للنافورة إعطاء مياه نظيفة للحيوانات الأليفة وتقليل خطر الإصابة بالمرض. يساعد عامل تصفية الفحم على إزالة الروائح الكريهة التي تمتصه.

محتويات العبوه

ة:,1 x نافورة شرب الحيوانات الأليفة

المواصفات

  • SKU: GE810FD0ET4HHNAFAMZ
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): 19.50×19.50×14.50
  • اللون: Grey
  • الخامه الرئيسية: N/A

آراء العملاء الموثقة

عرض الكل

التقييمات الموثقة للمنتج (1)

1/5
1 out of 5

تقييم موثق

تعلييقات المنتج (0)

العملاء الذين قاموا بشراء هذا المنتج لم يضيفوا اى تعليقات حتى الآن.

2.4l التلقائي القط حيوان أليف نافورة مع الصمام الكهربائية usb القطط الحيوانات الأليفة كتم شارب الطاعم السلطانية الشرب نافورة موزع

2.4l التلقائي القط حيوان أليف نافورة مع الصمام الكهربائية usb القطط الحيوانات الأليفة كتم شارب الطاعم السلطانية الشرب نافورة موزع

جنيه 1,710.00
جنيه 3,420.0050%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل