product_image_name-Generic-[25 حزمة] كوب بلاستيكي شفاف خالٍ من البيسفينول أيه للمشروبات الباردة أوالساخنه ، قابله لاعادة الاستخدام (600مل ،بغطاء قبه)-1product_image_name-Generic-[25 حزمة] كوب بلاستيكي شفاف خالٍ من البيسفينول أيه للمشروبات الباردة أوالساخنه ، قابله لاعادة الاستخدام (600مل ،بغطاء قبه)-2product_image_name-Generic-[25 حزمة] كوب بلاستيكي شفاف خالٍ من البيسفينول أيه للمشروبات الباردة أوالساخنه ، قابله لاعادة الاستخدام (600مل ،بغطاء قبه)-3product_image_name-Generic-[25 حزمة] كوب بلاستيكي شفاف خالٍ من البيسفينول أيه للمشروبات الباردة أوالساخنه ، قابله لاعادة الاستخدام (600مل ،بغطاء قبه)-4product_image_name-Generic-[25 حزمة] كوب بلاستيكي شفاف خالٍ من البيسفينول أيه للمشروبات الباردة أوالساخنه ، قابله لاعادة الاستخدام (600مل ،بغطاء قبه)-5product_image_name-Generic-[25 حزمة] كوب بلاستيكي شفاف خالٍ من البيسفينول أيه للمشروبات الباردة أوالساخنه ، قابله لاعادة الاستخدام (600مل ،بغطاء قبه)-6product_image_name-Generic-[25 حزمة] كوب بلاستيكي شفاف خالٍ من البيسفينول أيه للمشروبات الباردة أوالساخنه ، قابله لاعادة الاستخدام (600مل ،بغطاء قبه)-7product_image_name-Generic-[25 حزمة] كوب بلاستيكي شفاف خالٍ من البيسفينول أيه للمشروبات الباردة أوالساخنه ، قابله لاعادة الاستخدام (600مل ،بغطاء قبه)-8

مشاركة هذا المنتج

[25 حزمة] كوب بلاستيكي شفاف خالٍ من البيسفينول أيه للمشروبات الباردة أوالساخنه ، قابله لاعادة الاستخدام (600مل ،بغطاء قبه)

جنيه 129.00

5 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 20.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 20.00
جاهز للاستلام بين يوم ‎٣٠ أبريل‎ و يوم ‎٠١ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎3hrs 50mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٣٠ أبريل‎ و يوم ‎٠١ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎3hrs 50mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

High Quality Store 3

74%تقييم البائع

52 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

[25 حزمة] كوب بلاستيكي شفاف خالٍ من البيسفينول أيه للمشروبات الباردة أوالساخنه ، قابله لاعادة الاستخدام (600مل ،بغطاء قبه)[25 حزمة]600مل كوب بلاستيكي شفاف خالٍ من البيسفينول A للمشروبات الباردة أوالساخنه ، قابله لاعادة الاستخدام هذه الأكواب الشفافة الكريستالية عبارة عن أكواب بلاستيكية شفافة فاخرة ومتينة ومقاومة للتشقق بفضل هيكلها المصنوع من مادة بي اي تي. يساعد تصميمه الشفاف والحافة الملفوفة على الحفاظ على الشعور والمظهر الراقيين. أفضل الأكواب الأكثر إثارة لكل مناسبة! استخدمها لحفلة مثيرة وكرنفالات. سيحبها أطفالك ويستمتعون بالحدث إلى هناك إلى أقصى حد. هذه الأكواب الشفافة مثالية لأي مناسبات صيفية - حفلات حمام السباحة والنزهات وجميع الاحتفالات الأخرى. تتناسق بشكل مثالي مع أدوات المائدة اللامعة الأخرى. قابله لاعادة الاستخدام- سهلة التنظيف! هذه الأكواب الشفافة الكلاسيكية الرائعة هي التحسين المثالي لأي مناسبة حيث تزين الطاولة بطريقة سهلة. بالتأكيد سوف ينبهر ضيوفك بهذه الأكواب الشفافة الجميلة. كما أنها فكرة رائعة لأي شخص: حفلات استقبال المولود، بلاك داي ايفينتس، حفلات التذوق وأخذ العينات، مناسبات تقديم الطعام وأكثر من ذلك. مثالية للتنظيف بعد الحفلات. كما أنها مثالية لتقديم الطعام وحفلات الزفاف وحفلات الاستحمام وأعياد الميلاد وبوفيهات الحلوى الكلاسيكية وطاولات الحلوى والمزيد. سوف تشتريها مرة واحدة ولن تنفجر من طاولتك. ستشعر دائمًا بالهدوء والثقة عند دعوة الضيوف في أي وقت!! !

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • 25 كوب بلاستيكي شفاف رائع مع  غطاء قبة ، الأكواب البلاستيكية الشفافة ذات الأغطية عبارة عن أكواب قابله لاعادة الاستخدام وسهلة التنظيف.
  • أكواب للمشروبات البارده والساخنه عالية الجودة وقابله لاعادة الاستخدام مثالية لجميع المناسبات! أكواب شرب القهوة البلاستيكية ذات الأغطية لا تمتص السوائل وتقاوم التشقق.
  • تحتوي أكواب البلاستيكية هذه ذات الأغطية على فتحة ماصة للحصول على أفضل نتائج للشرب في الأكواب ذات الأغطية، ولكن يتم تضمين الكوب البلاستيكي والغطاء فقط، ولا يتم تضمين الماصة.
  • متينة ومقاومة للتشقق وخفيفة الوزن. تصميم شفاف كريستال وإطار ملفوف لملمس ومظهر رائعين.

المواصفات

  • SKU: GE810CP11RSTINAFAMZ
  • الموديل: B0C95Y59ZW
  • بلد الصنع: China
  • اللون: transparent
  • الخامه الرئيسية: بلاستيكي شفاف خالٍ من البيسفينول أيه

آراء العملاء الموثقة

عرض الكل

التقييمات الموثقة للمنتج (1)

2/5
2 out of 5

تقييم موثق

تعلييقات المنتج (1)

2 out of 5

حجمه كبير جدا

والغطاء مابيركبش على الكوبايه

١٨-٠٤-٢٠٢٤بواسطه ‎منى‎
شراء موثق
[25 حزمة] كوب بلاستيكي شفاف خالٍ من البيسفينول أيه للمشروبات الباردة أوالساخنه ، قابله لاعادة الاستخدام (600مل ،بغطاء قبه)

[25 حزمة] كوب بلاستيكي شفاف خالٍ من البيسفينول أيه للمشروبات الباردة أوالساخنه ، قابله لاعادة الاستخدام (600مل ،بغطاء قبه)

جنيه 129.00

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل