product_image_name-Generic-قطعتين -فرش تصفيف الشعر مضادة للكهرباء الساكنة وفك تشابك الشعر-1product_image_name-Generic-قطعتين -فرش تصفيف الشعر مضادة للكهرباء الساكنة وفك تشابك الشعر-2product_image_name-Generic-قطعتين -فرش تصفيف الشعر مضادة للكهرباء الساكنة وفك تشابك الشعر-3product_image_name-Generic-قطعتين -فرش تصفيف الشعر مضادة للكهرباء الساكنة وفك تشابك الشعر-4product_image_name-Generic-قطعتين -فرش تصفيف الشعر مضادة للكهرباء الساكنة وفك تشابك الشعر-5product_image_name-Generic-قطعتين -فرش تصفيف الشعر مضادة للكهرباء الساكنة وفك تشابك الشعر-6product_image_name-Generic-قطعتين -فرش تصفيف الشعر مضادة للكهرباء الساكنة وفك تشابك الشعر-7product_image_name-Generic-قطعتين -فرش تصفيف الشعر مضادة للكهرباء الساكنة وفك تشابك الشعر-8

مشاركة هذا المنتج

قطعتين -فرش تصفيف الشعر مضادة للكهرباء الساكنة وفك تشابك الشعر

جنيه 56.00
جنيه 99.0043%

3 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 20.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 20.00
جاهز للاستلام بين يوم ‎٠٨ مايو‎ و يوم ‎٠٩ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎19hrs 28mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٠٨ مايو‎ و يوم ‎٠٩ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎19hrs 28mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Loly loly

74%تقييم البائع

1322 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

مثالية لجميع أنواع الشعر: تحتوي الفرشاة على شعيرات بلاستيكية ناعمة غير مؤلمة تعمل على تدليك فروة الرأس وزيادة الدورة الدموية، مما قد يساعد على زيادة نمو الشعر. كتب أحد العملاء: "لقد قمت بتمشيط شعري لمدة دقيقتين أو ثلاث دقائق على الأقل لأنه كان شعورًا جيدًا جدًا". كما أنه ينعم طبقة البشرة، مما يجعل شعرك لامعًا.الأفضل في إزالة العقد والتشابك: تعمل الفرش ذات الشعر الخشن العادي على عكس الشعر، حيث تقوم بشكل أساسي بتمزيق الشعر المعقود وسحبه بدلاً من فصله بلطف. لكن الشعيرات البلاستيكية الفريدة ذات الشكل المخروطي تعمل على فصل الشعر من الجوانب بدلاً من الأسفل، مما يفك بلطف حتى أصعب التشابك.مثالية للأطفال: لا تحفر الفرشاة في فروة الرأس أو تمزق الشعر مثل الفرش الأخرى. فإنه يزيل التشابك دون انتزاع أو إيذاء.سهلة التنظيف: ما عليك سوى تشغيل فرشاة فك التشابك في الماء الدافئ بعد الترطيب أو معالجة الزيت لمنع تراكم البكتيريا على الفرشاة.هدية رائعة: امنح شيئًا تحبه لشخص تحبه. غالبًا ما يستخدم التصميم الأنيق والعملي كهدية رائعة في أعياد الميلاد والكريسماس وما إلى ذلك. هدية مثالية لزوجتك أو صديقتك أو ابنتك أو ذلك الشخص المميز في حياتك.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • مثالية لجميع أنواع الشعر: تحتوي الفرشاة على شعيرات بلاستيكية ناعمة غير مؤلمة تعمل على تدليك فروة الرأس وزيادة الدورة الدموية، مما قد يساعد على زيادة نمو الشعر. كتب أحد العملاء: "لقد قمت بتمشيط شعري لمدة دقيقتين أو ثلاث دقائق على الأقل لأنه كان شعورًا جيدًا جدًا". كما أنه ينعم طبقة البشرة، مما يجعل شعرك لامعًا.
  • الأفضل في إزالة العقد والتشابك: تعمل الفرش ذات الشعر الخشن العادي على عكس الشعر، حيث تقوم بشكل أساسي بتمزيق الشعر المعقود وسحبه بدلاً من فصله بلطف. لكن الشعيرات البلاستيكية الفريدة ذات الشكل المخروطي تعمل على فصل الشعر من الجوانب بدلاً من الأسفل، مما يفك بلطف حتى أصعب التشابك.
  • مثالية للأطفال: لا تحفر الفرشاة في فروة الرأس أو تمزق الشعر مثل الفرش الأخرى. فإنه يزيل التشابك دون انتزاع أو إيذاء.
  • سهلة التنظيف: ما عليك سوى تشغيل فرشاة فك التشابك في الماء الدافئ بعد الترطيب أو معالجة الزيت لمنع تراكم البكتيريا على الفرشاة.
  • هدية رائعة: امنح شيئًا تحبه لشخص تحبه. غالبًا ما يستخدم التصميم الأنيق والعملي كهدية رائعة في أعياد الميلاد والكريسماس وما إلى ذلك. هدية مثالية لزوجتك أو صديقتك أو ابنتك أو ذلك الشخص المميز في حياتك.

المواصفات

  • SKU: GE810ST13JLGZNAFAMZ
  • الموديل: for4a
  • بلد الصنع: China
  • اللون: green

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

قطعتين -فرش تصفيف الشعر مضادة للكهرباء الساكنة وفك تشابك الشعر

قطعتين -فرش تصفيف الشعر مضادة للكهرباء الساكنة وفك تشابك الشعر

جنيه 56.00
جنيه 99.0043%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل