product_image_name-Generic-قطعتين-فرشاة تدليك فروة الرأس للشعر المبلل والجاف-1product_image_name-Generic-قطعتين-فرشاة تدليك فروة الرأس للشعر المبلل والجاف-2product_image_name-Generic-قطعتين-فرشاة تدليك فروة الرأس للشعر المبلل والجاف-3product_image_name-Generic-قطعتين-فرشاة تدليك فروة الرأس للشعر المبلل والجاف-4product_image_name-Generic-قطعتين-فرشاة تدليك فروة الرأس للشعر المبلل والجاف-5product_image_name-Generic-قطعتين-فرشاة تدليك فروة الرأس للشعر المبلل والجاف-6product_image_name-Generic-قطعتين-فرشاة تدليك فروة الرأس للشعر المبلل والجاف-7product_image_name-Generic-قطعتين-فرشاة تدليك فروة الرأس للشعر المبلل والجاف-8

مشاركة هذا المنتج

قطعتين-فرشاة تدليك فروة الرأس للشعر المبلل والجاف

جنيه 94.00
جنيه 120.0022%

3 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 20.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 20.00
جاهز للاستلام بين يوم ‎٣٠ أبريل‎ و يوم ‎٠١ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎5hrs 26mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٣٠ أبريل‎ و يوم ‎٠١ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎5hrs 26mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Makan Store

80%تقييم البائع

17 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

فرشاة استحمام وتدليك لفروة الرأس: يمكن لفرشاة السيليكون الخاصة بتدليك الجسم أن تلبي احتياجات الاستحمام وتنظيف الجسم. يمكن لفرشاة السيليكون الخاصة بتدليك فروة الرأس أن تلبي احتياجاتك لتدليك فروة الرأس. يمنحك هذا المزيج المثالي استحمامًا مريحًا.تصميم مريح: تأتي الفرشاة السيليكون لتدليك فروة الرأس مزودة بيد بلاستيك مريحة تلائم اليد بشكل آمن ولن تنزلق أثناء الاستحمام. كما سيتناسب الرأس الدائري والمرن لفرشاة تدليك فروة الرأس هذه بإحكام مع شكل رأسك لضمان تغطية كاملة أثناء التدليك لإظهار قوتها.استرخِ وتخلصِ من الإجهاد: تساعد فرشاة تدليك الرأس على تقوية جذور شعرك وفروة رأسك. فهي مثالية لكي تستمتع بتدليك لطيف لفروة رأسك أثناء الاستحمام بعد ضغوط العمل اليومية، حيث تُعد طريقة بسيطة للاسترخاء والتخلص من الإجهاد وتحفيز بصيلات شعرك. كما يمكن استخدامها كأداة لتدليك فروة الرأس على الشعر الجاف أثناء مشاهدة التلفزيون أو الاستلقاء.فرشاة سيليكون متعددة الاستعمالات: يمكن لفرشاة تدليك الجسم السيليكون تقشير خلايا الجلد الميتة وجعل البشرة ناعمة وملساء، كما أنها تساعد على تنشيط الدورة الدموية وتخفيف الإجهاد. يمكنكِ باستخدام فرشاة تدليك الرأس الحصول على شعر خالي من القشرة، لتحصلي على شعر وفروة رأس نظيفة؛ كما تعمل فرشاة توزيع الشامبو على تقليل تساقط الشعر وتعزيز نموه وصحة جذوره وكذلك فروة الرأس.الاستخدام المبلل والجاف: رائعة للاستخدام أثناء الاستحمام كفرشاة لتنظيف فروة الرأس والشعر أو كأداة تدليك شاملة للرأس للاستمتاع بشعيرات ناعمة وتدليكها بعمق؛ أداة رائعة للجنسين تقدم تجربة لا مثيل لها لجميع أنواع تسريحات الشعر دون القلق بشأن إتلاف طلاء أظافرك.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • فرشاة استحمام وتدليك لفروة الرأس: يمكن لفرشاة السيليكون الخاصة بتدليك الجسم أن تلبي احتياجات الاستحمام وتنظيف الجسم. يمكن لفرشاة السيليكون الخاصة بتدليك فروة الرأس أن تلبي احتياجاتك لتدليك فروة الرأس. يمنحك هذا المزيج المثالي استحمامًا مريحًا.
  • تصميم مريح: تأتي الفرشاة السيليكون لتدليك فروة الرأس مزودة بيد بلاستيك مريحة تلائم اليد بشكل آمن ولن تنزلق أثناء الاستحمام. كما سيتناسب الرأس الدائري والمرن لفرشاة تدليك فروة الرأس هذه بإحكام مع شكل رأسك لضمان تغطية كاملة أثناء التدليك لإظهار قوتها.
  • استرخِ وتخلصِ من الإجهاد: تساعد فرشاة تدليك الرأس على تقوية جذور شعرك وفروة رأسك. فهي مثالية لكي تستمتع بتدليك لطيف لفروة رأسك أثناء الاستحمام بعد ضغوط العمل اليومية، حيث تُعد طريقة بسيطة للاسترخاء والتخلص من الإجهاد وتحفيز بصيلات شعرك. كما يمكن استخدامها كأداة لتدليك فروة الرأس على الشعر الجاف أثناء مشاهدة التلفزيون أو الاستلقاء.
  • فرشاة سيليكون متعددة الاستعمالات: يمكن لفرشاة تدليك الجسم السيليكون تقشير خلايا الجلد الميتة وجعل البشرة ناعمة وملساء، كما أنها تساعد على تنشيط الدورة الدموية وتخفيف الإجهاد. يمكنكِ باستخدام فرشاة تدليك الرأس الحصول على شعر خالي من القشرة، لتحصلي على شعر وفروة رأس نظيفة؛ كما تعمل فرشاة توزيع الشامبو على تقليل تساقط الشعر وتعزيز نموه وصحة جذوره وكذلك فروة الرأس.
  • الاستخدام المبلل والجاف: رائعة للاستخدام أثناء الاستحمام كفرشاة لتنظيف فروة الرأس والشعر أو كأداة تدليك شاملة للرأس للاستمتاع بشعيرات ناعمة وتدليكها بعمق؛ أداة رائعة للجنسين تقدم تجربة لا مثيل لها لجميع أنواع تسريحات الشعر دون القلق بشأن إتلاف طلاء أظافرك.

المواصفات

  • SKU: GE810ST064XXINAFAMZ
  • الموديل: 3654
  • اللون: may vary

آراء العملاء الموثقة

عرض الكل

‎ 6 ‎ تقييمات موثقة للمنتج

3.7/5
3.7 out of 5

‎ 6 ‎ تقييمات موثقة للمنتج

تعلييقات المنتج (1)

5 out of 5

روعة

ممتازة

٠٩-١٢-٢٠٢٣بواسطه ‎سلمي‎
شراء موثق
قطعتين-فرشاة تدليك فروة الرأس للشعر المبلل والجاف

قطعتين-فرشاة تدليك فروة الرأس للشعر المبلل والجاف

جنيه 94.00
جنيه 120.0022%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل