product_image_name-Generic-مجموعة عناية البشرة ٣ قطع-1product_image_name-Generic-مجموعة عناية البشرة ٣ قطع-2product_image_name-Generic-مجموعة عناية البشرة ٣ قطع-3product_image_name-Generic-مجموعة عناية البشرة ٣ قطع-4product_image_name-Generic-مجموعة عناية البشرة ٣ قطع-5product_image_name-Generic-مجموعة عناية البشرة ٣ قطع-6product_image_name-Generic-مجموعة عناية البشرة ٣ قطع-7product_image_name-Generic-مجموعة عناية البشرة ٣ قطع-8

مشاركة هذا المنتج

مجموعة عناية البشرة ٣ قطع

جنيه 74.99
جنيه 199.0062%

Few units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 20.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 20.00
جاهز للاستلام بين يوم ‎٠٩ مايو‎ و يوم ‎١٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎14hrs 26mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٠٩ مايو‎ و يوم ‎١٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎14hrs 26mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

dodo market place

80%تقييم البائع

740 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

جاد رولريساعد على تقليل الخطوط الدقيقة والتجاعيد والهالات السوداء والانتفاخ وتعزيز الدورة الدموية أدوات الوجه وإرخاء العضلات والوجه والجسم أداة نحت الوجه رائع لتنحيف الوجه والجسم والرقبة والذقن والجبين والخد والعينين والأصابع ونقطة الوخز بالجسم أحجار اليشم: لا تؤذي بشرتك أبدًا أو تهيجها ، استخدم أسطوانة أصغر للمناطق الصغيرة وأسطوانة أكبر للمناطق الكبيرة يوميًا.هذا المنتج إسفنج عالي الجودة مضاد للبكتيريا ، ناعم ، مرن ، وناعم ضعي بودرة الوجه بالتساوي والنعومة ، الجافة والرطبة ذات الغرض المزدوج المطبقة على كريم الأساس السائل أو الكريمي أو اللاصق بمساعدتها ، سيكون مكياجك مثاليًا ورائعًا يترك لك مكياج لا تشوبه شائبة.فرشاة حمام  من السيليكون فائق النعومة، نقاط تدليك مختلفة مصممة لتدليك أفضل وأكثر فعالية للبشرة والكيراتين. يعزز عملية التمثيل الغذائي لبشرة ، فهو يساعد على تقشير وتنعيم البشرة ويزيل الأوساخ والعرق والجلد الميت وفر الشعيرات الناعمة والمرنة شعورًا بالتدليك. تصميم مزدوج الجانب يسمح أيضًا بتنظيف اللسان بصدمات التدليك. التصميم يتوافق مع إصبعك من أجل ملاءمة مريحة وآمنة.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • جاد رولريساعد على تقليل الخطوط الدقيقة والتجاعيد والهالات السوداء والانتفاخ وتعزيز الدورة الدموية أدوات الوجه وإرخاء العضلات والوجه والجسم أداة نحت الوجه رائع لتنحيف الوجه والجسم والرقبة والذقن والجبين والخد والعينين والأصابع ونقطة الوخز بالجسم أحجار اليشم: لا تؤذي بشرتك أبدًا أو تهيجها ، استخدم أسطوانة أصغر للمناطق الصغيرة وأسطوانة أكبر للمناطق الكبيرة يوميًا.
  • هذا المنتج إسفنج عالي الجودة مضاد للبكتيريا ، ناعم ، مرن ، وناعم ضعي بودرة الوجه بالتساوي والنعومة ، الجافة والرطبة ذات الغرض المزدوج المطبقة على كريم الأساس السائل أو الكريمي أو اللاصق بمساعدتها ، سيكون مكياجك مثاليًا ورائعًا يترك لك مكياج لا تشوبه شائبة.
  • فرشاة حمام  من السيليكون فائق النعومة، نقاط تدليك مختلفة مصممة لتدليك أفضل وأكثر فعالية للبشرة والكيراتين. يعزز عملية التمثيل الغذائي لبشرة ، فهو يساعد على تقشير وتنعيم البشرة ويزيل الأوساخ والعرق والجلد الميت وفر الشعيرات الناعمة والمرنة شعورًا بالتدليك. تصميم مزدوج الجانب يسمح أيضًا بتنظيف اللسان بصدمات التدليك. التصميم يتوافق مع إصبعك من أجل ملاءمة مريحة وآمنة.

المواصفات

  • SKU: GE810ST0MVLA0NAFAMZ
  • بلد الصنع: China
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): 0
  • اللون: My very
  • الخامه الرئيسية: mixed

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

مجموعة عناية البشرة ٣ قطع

مجموعة عناية البشرة ٣ قطع

جنيه 74.99
جنيه 199.0062%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل