product_image_name-Generic-3 قطع من ادوات تقشير الجسم اسفنجة استحمام ليفة استحمام لتنظيف الظهر وقفازات تقشير.-1product_image_name-Generic-3 قطع من ادوات تقشير الجسم اسفنجة استحمام ليفة استحمام لتنظيف الظهر وقفازات تقشير.-2product_image_name-Generic-3 قطع من ادوات تقشير الجسم اسفنجة استحمام ليفة استحمام لتنظيف الظهر وقفازات تقشير.-3product_image_name-Generic-3 قطع من ادوات تقشير الجسم اسفنجة استحمام ليفة استحمام لتنظيف الظهر وقفازات تقشير.-4product_image_name-Generic-3 قطع من ادوات تقشير الجسم اسفنجة استحمام ليفة استحمام لتنظيف الظهر وقفازات تقشير.-5product_image_name-Generic-3 قطع من ادوات تقشير الجسم اسفنجة استحمام ليفة استحمام لتنظيف الظهر وقفازات تقشير.-6product_image_name-Generic-3 قطع من ادوات تقشير الجسم اسفنجة استحمام ليفة استحمام لتنظيف الظهر وقفازات تقشير.-7product_image_name-Generic-3 قطع من ادوات تقشير الجسم اسفنجة استحمام ليفة استحمام لتنظيف الظهر وقفازات تقشير.-8

مشاركة هذا المنتج

3 قطع من ادوات تقشير الجسم اسفنجة استحمام ليفة استحمام لتنظيف الظهر وقفازات تقشير.

جنيه 85.00
جنيه 115.0026%

3 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 20.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 20.00
جاهز للاستلام بين يوم ‎٠٨ مايو‎ و يوم ‎٠٩ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎8hrs 32mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٠٨ مايو‎ و يوم ‎٠٩ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎8hrs 32mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Mr-M

74%تقييم البائع

32 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

قفازات التقشير مناسبة جدًا لإزالة الجلد الميت وشوائب الجلد على الأسطح الخشنة. قفازات التقشير عالية الجودة هي مفتاح لمساعدتك على إزالة خلايا الجلد الميتة وتقشيرها بشكل جيد، وفتح المسام وتجديد شباب جسمك وتحسين الدورة الدموية. قم بإزالة الطبقة الخشنة من خلايا الجلد الميت بلطف. مقشر خلفي متجمد، مناسب للمناطق التي يصعب الوصول إليها، لأنه طويل بما يكفي لإنجاز المهمة. باستخدام أداة تقشير الظهر، لن تعاني بعد الآن من مشكلة غسل ظهرك ، يمكن أن تناسب محيط الظهر. سيضمن ذلك تقشير وتنظيف الظهر بالكامل. إسفنجة تقشير الجسم التي تُشبه بالشبكة مصنوعة من النايلون عالي الجودة، وكمية صغيرة من الصابون أو جل الاستحمام يمكن أن تشكل بسهولة رغوة غنية، مما يوفر لك المال. ناعمة الملمس، ولكنها تكفي لتجعلك تحصلين على بشرة ناعمة وحريرية بعد كل دش أو حمام. يشتمل من ثلاث قطع على قفاز لإزالة الجلد الزائد ولوفة للزوائد الجلدية وإسفنجة لوفة. هذا النوع من قفازات التقشير مريح ومتين، وسهل الغسل باليد، ويمكن وضعه بشكل مسطح أو تعليقه ليجف. يمكن استخدام فوطة التقشير في الاستحمام أو الحمامات المغربية أو الساونا.سهل الاستخدام والتخزين - نوصي بنقع المنتج لمدة 1-2 دقيقة في الماء الدافئ قبل الاستخدام لأول مرة، ضع الكمية المناسبة من جل الاستحمام أو الصابون لمسح أجزاء الجسم، وستكون الرغوة أكثر وفرة عند الاستحمام. بعد الاستحمام، ما عليك سوى تعليقه حتى يجف. بالإضافة إلى ذلك، يمكن غسله في الغسالة، فهو ملحق استحمام مثالي للمنزل أو السفر.تغطية كاملة للجسم بالكامل - طول منظف الظهر جنبًا إلى جنب مع المقابض الحلقية في كل طرف، يجعل من السهل الوصول إلى ظهرك بالكامل. يمكن لقفاز ليفة التقشير وكرة الاستحمام تنظيف الجسم بسهولة والرقبة والكتفين والقدمين وحتى الوجه.مجموعة 3 في 1 - فرشاة تقشير الظهر + قفاز ليفة للتقشير + كرة إسفنجية للاستحمام، سهلة التنظيف للظهر والقدمين والكتف وحتى الوجه بشكل كامل.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • قفازات التقشير مناسبة جدًا لإزالة الجلد الميت وشوائب الجلد على الأسطح الخشنة. قفازات التقشير عالية الجودة هي مفتاح لمساعدتك على إزالة خلايا الجلد الميتة وتقشيرها بشكل جيد، وفتح المسام وتجديد شباب جسمك وتحسين الدورة الدموية.
  •  قم بإزالة الطبقة الخشنة من خلايا الجلد الميت بلطف.
  •  مقشر خلفي متجمد، مناسب للمناطق التي يصعب الوصول إليها، لأنه طويل بما يكفي لإنجاز المهمة. باستخدام أداة تقشير الظهر، لن تعاني بعد الآن من مشكلة غسل ظهرك ، يمكن أن تناسب محيط الظهر. سيضمن ذلك تقشير وتنظيف الظهر بالكامل.
  •  إسفنجة تقشير الجسم التي تُشبه بالشبكة مصنوعة من النايلون عالي الجودة، وكمية صغيرة من الصابون أو جل الاستحمام يمكن أن تشكل بسهولة رغوة غنية، مما يوفر لك المال. ناعمة الملمس، ولكنها تكفي لتجعلك تحصلين على بشرة ناعمة وحريرية بعد كل دش أو حمام.
  •  يشتمل من ثلاث قطع على قفاز لإزالة الجلد الزائد ولوفة للزوائد الجلدية وإسفنجة لوفة. هذا النوع من قفازات التقشير مريح ومتين، وسهل الغسل باليد، ويمكن وضعه بشكل مسطح أو تعليقه ليجف. يمكن استخدام فوطة التقشير في الاستحمام أو الحمامات المغربية أو الساونا.
  • سهل الاستخدام والتخزين - نوصي بنقع المنتج لمدة 1-2 دقيقة في الماء الدافئ قبل الاستخدام لأول مرة، ضع الكمية المناسبة من جل الاستحمام أو الصابون لمسح أجزاء الجسم، وستكون الرغوة أكثر وفرة عند الاستحمام. 
  • بعد الاستحمام، ما عليك سوى تعليقه حتى يجف. بالإضافة إلى ذلك، يمكن غسله في الغسالة، فهو ملحق استحمام مثالي للمنزل أو السفر.
  • تغطية كاملة للجسم بالكامل - طول منظف الظهر جنبًا إلى جنب مع المقابض الحلقية في كل طرف، يجعل من السهل الوصول إلى ظهرك بالكامل. يمكن لقفاز ليفة التقشير وكرة الاستحمام تنظيف الجسم بسهولة والرقبة والكتفين والقدمين وحتى الوجه.
  • مجموعة 3 في 1 - فرشاة تقشير الظهر + قفاز ليفة للتقشير + كرة إسفنجية للاستحمام، سهلة التنظيف للظهر والقدمين والكتف وحتى الوجه بشكل كامل.

المواصفات

  • SKU: GE810ST03TNZ5NAFAMZ
  • الموديل: loofah
  • بلد الصنع: China
  • اللون: color may vay
  • الخامه الرئيسية: N\A

آراء العملاء الموثقة

عرض الكل

التقييمات الموثقة للمنتج (1)

5/5
5 out of 5

تقييم موثق

تعلييقات المنتج (0)

العملاء الذين قاموا بشراء هذا المنتج لم يضيفوا اى تعليقات حتى الآن.

3 قطع من ادوات تقشير الجسم اسفنجة استحمام ليفة استحمام لتنظيف الظهر وقفازات تقشير.

3 قطع من ادوات تقشير الجسم اسفنجة استحمام ليفة استحمام لتنظيف الظهر وقفازات تقشير.

جنيه 85.00
جنيه 115.0026%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل