product_image_name-Generic-مجموعة أدوات المائدة للتخييم 32 قطعة عبارة عن 6 اطباق و6 شوك و6 اكواب و6 معلق و6 سكاكين وحاوية توابل خالية - سلة نزهة - خالية من BPA - طقم بيكنيك -للاستخدام في الميكروويف-قابله لاعادة الاستخدام-1product_image_name-Generic-مجموعة أدوات المائدة للتخييم 32 قطعة عبارة عن 6 اطباق و6 شوك و6 اكواب و6 معلق و6 سكاكين وحاوية توابل خالية - سلة نزهة - خالية من BPA - طقم بيكنيك -للاستخدام في الميكروويف-قابله لاعادة الاستخدام-2product_image_name-Generic-مجموعة أدوات المائدة للتخييم 32 قطعة عبارة عن 6 اطباق و6 شوك و6 اكواب و6 معلق و6 سكاكين وحاوية توابل خالية - سلة نزهة - خالية من BPA - طقم بيكنيك -للاستخدام في الميكروويف-قابله لاعادة الاستخدام-3product_image_name-Generic-مجموعة أدوات المائدة للتخييم 32 قطعة عبارة عن 6 اطباق و6 شوك و6 اكواب و6 معلق و6 سكاكين وحاوية توابل خالية - سلة نزهة - خالية من BPA - طقم بيكنيك -للاستخدام في الميكروويف-قابله لاعادة الاستخدام-4product_image_name-Generic-مجموعة أدوات المائدة للتخييم 32 قطعة عبارة عن 6 اطباق و6 شوك و6 اكواب و6 معلق و6 سكاكين وحاوية توابل خالية - سلة نزهة - خالية من BPA - طقم بيكنيك -للاستخدام في الميكروويف-قابله لاعادة الاستخدام-5product_image_name-Generic-مجموعة أدوات المائدة للتخييم 32 قطعة عبارة عن 6 اطباق و6 شوك و6 اكواب و6 معلق و6 سكاكين وحاوية توابل خالية - سلة نزهة - خالية من BPA - طقم بيكنيك -للاستخدام في الميكروويف-قابله لاعادة الاستخدام-6product_image_name-Generic-مجموعة أدوات المائدة للتخييم 32 قطعة عبارة عن 6 اطباق و6 شوك و6 اكواب و6 معلق و6 سكاكين وحاوية توابل خالية - سلة نزهة - خالية من BPA - طقم بيكنيك -للاستخدام في الميكروويف-قابله لاعادة الاستخدام-7product_image_name-Generic-مجموعة أدوات المائدة للتخييم 32 قطعة عبارة عن 6 اطباق و6 شوك و6 اكواب و6 معلق و6 سكاكين وحاوية توابل خالية - سلة نزهة - خالية من BPA - طقم بيكنيك -للاستخدام في الميكروويف-قابله لاعادة الاستخدام-8

مشاركة هذا المنتج

مجموعة أدوات المائدة للتخييم 32 قطعة عبارة عن 6 اطباق و6 شوك و6 اكواب و6 معلق و6 سكاكين وحاوية توابل خالية - سلة نزهة - خالية من BPA - طقم بيكنيك -للاستخدام في الميكروويف-قابله لاعادة الاستخدام

جنيه 631.35
جنيه 810.0022%

1 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 20.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 20.00
جاهز للاستلام بين يوم ‎٠١ مايو‎ و يوم ‎٠٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎4hrs 1mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٠١ مايو‎ و يوم ‎٠٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎4hrs 1mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

High Quality Store 3

74%تقييم البائع

52 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

مجموعة أدوات المائدة للتخييم 32 قطعة عبارة عن 6 اطباق و6 شوك و6 اكواب و6 معلق و6 سكاكين وحاوية توابل خالية - سلة نزهة - حقيبة نزهة-خالية من BPA - طقم ادوات مائدة بيكنيك -للاستخدام في الميكروويف طقم رحلات بلاستيك 32 قطعه (6 طبق-6 شوكه-6 معلقه-6 سكينه-6 كوب-ملاحه-صندوق حفظ ) مجموعة نزهة نجعل طاولة النزهة الخاصة بك أكثر تزيينيًا وإفادة مع مجموعة النزهات ، والتي نجمع بين الحاجة إلى الأطباق والأكواب وأدوات المائدة ، والتي تعد من بين أكثرها المواد المرغوبة للنزهات ، في منتج واحد ، ونحن نقدم كل ما تحتاجه في صندوق واحد. ستساهم أكوابنا ، التي يمكنك استخدامها بأمان بغض النظر عن مجموعة النزهات ، أو المشروبات الساخنة أو الباردة ، في إثارة نزهة مريحة في جميع الظروف. تصميم مربع لدينا أطباق أنيقة مكونة من 6 قطع ومناسبة لتقديم الأطعمة الصلبة أو العصيرية! تتميز لوحاتنا ، المثالية للعروض التقديمية الفردية أو الجماعية ، بجودة ليست سهلة مكسور ومنحني. طباقنا ، التي يمكنك استخدامها بسهولة في تقديم الأطعمة الساخنة والباردة ، مناسبة أيضًا للاستخدام في الميكروويف وغسالة الأطباق. نسبة إلى الهياكل القابلة للتكديس ، فهي مناسبة لسهولة التخزين والنقل وتقدم حلولاً من شأنها توفير المساحة. 6 ملاعق وسكاكين وشوك لدينا مصنوعة من البلاستيك الصلب والمتين ، كبيرة بما يكفي للإمساك بها بسهولة. منتجاتنا ، التي يمكن أن تأكل بسهولة جميع أنواع الطعام ، هي أيضا تتميز بتنظيفها السهل والسهل. يتم تضمين منتجات بلاستيكية دقيقة في هزازات الملح ، والتي لا غنى عنها للطاولات ، في مجموعة النزهات البلاستيكية سيكون مظهره اللطيف ، الذي يشبه سلة النزهة الأصلية بصريًا ، أفضل مثال على صندوق النزهات من الجيل الجديد.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • مجموعة نزهة نجعل طاولة النزهة الخاصة بك أكثر تزيينيًا وإفادة مع مجموعة النزهات ، والتي نجمع بين الحاجة إلى الأطباق والأكواب وأدوات المائدة ، والتي تعد من بين أكثرها المواد المرغوبة للنزهات ، في منتج واحد ، ونحن نقدم كل ما تحتاجه في صندوق واحد.
  • مجموعتنا التي نعرضها للبيع مع أطباق وأكواب وشوك ملاعق وسكاكين وهزازات ملح وعلبة واقية لـ 6 أشخاص ، هي مرشحة لكسب تقديرك بمجموعات ألوان مختلفة.
  • مصنوعة من مادة البولي بروبيلين المتينة بنسبة 100٪ البلاستيك الصحي ، يوفر ميزة استخدامه بأمان لسنوات عديدة ، وهو منتج يمكن استخدامه من قبل جميع الفئات العمرية براحة البال ، حيث لا يوجد ضرر في ملامسة الطعام الخالي من مادة BPA.
  • تعتبر مجموعة النزهات ، التي أعددناها في مجموعة ألوان واحدة مع بدائل مجموعة ألوان مختلفة ، أكثر المعدات مثالية لمساعدتك في إعداد طاولاتك وتقديمها فيها راحة أواني الطعام.
  • يتم تخزين أدوات النزهة ، التي يتم ترتيبها في صندوق حمل واقي ، بأمان بفضل الغطاء المغلق ، ويمكن نقلها بسهولة ونقلها إلى أي منطقة.
  • يوفر منتجنا ، الذي يوفر الفرصة لحمله دون عناء بالمقبض الموجود على صندوق الحماية هذا ، أيضًا الراحة في النقل والخدمة بدون عناء مع حيز القبضة الموجود على الحافتين الجانبيتين.
  • يمكنك أيضًا استخدام حاوية الحمل الواقية هذه لأغراض الخدمة ، ويمكنك تنفيذ العديد من المهام باستخدام مرة أخرى في هذا الصندوق ، ثم احصل على وسيلة نقل مرتبة للتنظيف.
  • بعد النزهة يمكنك وضع جميع المنتجات بهذه الطريقة ، يمكنك حمل العديد من المنتجات في منطقة أصغر في سيارتك ، ويمكنك دائمًا الحصول على سلة جاهزة للنزهة في سيارتك.
  • نظاراتنا ذات التصميم الملون مقاوم للكسر وسهل الانقلاب ، وله تصميم يرضي العين. زجاجتنا ، التي لديها القدرة على الاحتفاظ بكمية كافية من المشروبات ، هي مناسب للمياه والمشروبات الغازية.
  • ستساهم أكوابنا ، التي يمكنك استخدامها بأمان بغض النظر عن مجموعة النزهات ، أو المشروبات الساخنة أو الباردة ، في إثارة نزهة مريحة في جميع الظروف.

المواصفات

  • SKU: GE810HA16HN66NAFAMZ
  • الموديل: B0C6JFQ9WF
  • اللون: Beige
  • الخامه الرئيسية: plastic

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

مجموعة أدوات المائدة للتخييم 32 قطعة عبارة عن 6 اطباق و6 شوك و6 اكواب و6 معلق و6 سكاكين وحاوية توابل خالية - سلة نزهة - خالية من BPA - طقم بيكنيك -للاستخدام في الميكروويف-قابله لاعادة الاستخدام

مجموعة أدوات المائدة للتخييم 32 قطعة عبارة عن 6 اطباق و6 شوك و6 اكواب و6 معلق و6 سكاكين وحاوية توابل خالية - سلة نزهة - خالية من BPA - طقم بيكنيك -للاستخدام في الميكروويف-قابله لاعادة الاستخدام

جنيه 631.35
جنيه 810.0022%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل