product_image_name-Generic-صندوق مجوهرات دوار 360 درجة-1product_image_name-Generic-صندوق مجوهرات دوار 360 درجة-2product_image_name-Generic-صندوق مجوهرات دوار 360 درجة-3product_image_name-Generic-صندوق مجوهرات دوار 360 درجة-4product_image_name-Generic-صندوق مجوهرات دوار 360 درجة-5product_image_name-Generic-صندوق مجوهرات دوار 360 درجة-6product_image_name-Generic-صندوق مجوهرات دوار 360 درجة-7product_image_name-Generic-صندوق مجوهرات دوار 360 درجة-8

مشاركة هذا المنتج

صندوق مجوهرات دوار 360 درجة

جنيه 130.00
جنيه 175.0026%

2 units left

شحن مجاني الي 6 اكتوبر

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

شحن مجاني
جاهز للاستلام بين يوم ‎٠٩ مايو‎ و يوم ‎١٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎11hrs 36mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٠٩ مايو‎ و يوم ‎١٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎11hrs 36mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Loly loly

74%تقييم البائع

1325 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

صندوق المجوهرات هذا بسيط عصري، يبدو نظيفًا وأنيقًا ، ببساطة باللون الأبيض. إنه رائع للخواتم والأقراط والقلادات والأساور والساعات وغيرها من الأشياء الصغيرة مثل المفاتيح والعملات المعدنية.قابل للدوران 360 درجة، تخزين مصنفة من 4 طبقات. تصميم من 4 طبقات يساعد على فرز مجوهراتك المختلفة، يمكنك تدوير الطبقة وسهولة العثور على ما تحتاجه.صندوق منظم مصنوع من مادة ABS الراتنج (البلاستيك) ، صديق للبيئة ، غير سام ومتين. تحتوي كل طبقة على بساط من اللباد للحد من الاحتكاك.هدية رائعة لصديقتك وزوجتك وأمك وابنتك وزميلتك وأصدقائك وما إلى ذلك. كما أنها هدية مثالية لعيد الحب، وأعياد الميلاد، وعيد الأم، والكريسماس.. خفيف الوزن للغاية ويمكن وضعه بسهولة داخل حقيبة اليد أو الأمتعة.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • صندوق المجوهرات هذا بسيط عصري، يبدو نظيفًا وأنيقًا ، ببساطة باللون الأبيض. إنه رائع للخواتم والأقراط والقلادات والأساور والساعات وغيرها من الأشياء الصغيرة مثل المفاتيح والعملات المعدنية.
  • قابل للدوران 360 درجة، تخزين مصنفة من 4 طبقات. تصميم من 4 طبقات يساعد على فرز مجوهراتك المختلفة، يمكنك تدوير الطبقة وسهولة العثور على ما تحتاجه.
  • صندوق منظم مصنوع من مادة ABS الراتنج (البلاستيك) ، صديق للبيئة ، غير سام ومتين. تحتوي كل طبقة على بساط من اللباد للحد من الاحتكاك.
  • هدية رائعة لصديقتك وزوجتك وأمك وابنتك وزميلتك وأصدقائك وما إلى ذلك. كما أنها هدية مثالية لعيد الحب، وأعياد الميلاد، وعيد الأم، والكريسماس.
  • . خفيف الوزن للغاية ويمكن وضعه بسهولة داخل حقيبة اليد أو الأمتعة.

المواصفات

  • SKU: GE810FC0UG31CNAFAMZ
  • بلد الصنع: China
  • اللون: Black
  • الخامه الرئيسية: plastic

آراء العملاء الموثقة

عرض الكل

‎ 8 ‎ تقييمات موثقة للمنتج

3.8/5
3.8 out of 5

‎ 8 ‎ تقييمات موثقة للمنتج

تعلييقات المنتج (1)

5 out of 5

Love it

Amazing material

٢٠-٠٣-٢٠٢٢بواسطه ‎Lydia Mostafa‎
شراء موثق
صندوق مجوهرات دوار 360 درجة

صندوق مجوهرات دوار 360 درجة

جنيه 130.00
جنيه 175.0026%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل