product_image_name-Generic-مجموعة تنظيف النوافذ السحرية 4 في 1 لتنظيف ومسح النوافذ.-1product_image_name-Generic-مجموعة تنظيف النوافذ السحرية 4 في 1 لتنظيف ومسح النوافذ.-2product_image_name-Generic-مجموعة تنظيف النوافذ السحرية 4 في 1 لتنظيف ومسح النوافذ.-3product_image_name-Generic-مجموعة تنظيف النوافذ السحرية 4 في 1 لتنظيف ومسح النوافذ.-4

مشاركة هذا المنتج

مجموعة تنظيف النوافذ السحرية 4 في 1 لتنظيف ومسح النوافذ.

جنيه 119.00
جنيه 198.0040%

3 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 20.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 20.00
جاهز للاستلام بين يوم ‎٣٠ أبريل‎ و يوم ‎٠١ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎11hrs 59mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٣٠ أبريل‎ و يوم ‎٠١ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎11hrs 59mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Mr-M

74%تقييم البائع

32 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

نظف كل ركن من أركان منزلك: إن نافذة التنظيف والشاشة والممسحة الزجاجية والفرشاة 4 في 1 متعددة الأغراض ليست مجرد فرشاة تنظيف النوافذ الرطبة والجافة ولكنها مجموعة تنظيف منزلية كاملة. يمكن أن تساعدك على تنظيف كل جزء تقريبًا من منزلك وحياتك اليومية. من تنظيف النافذة والشاشة إلى تنظيف الوبر والشعر من ملابسك وأريكتك. ممسحة مطاطية مدمجة: تأتي فرشاة تنظيف النوافذ والزجاج متعددة الأغراض هذه مع ممسحة مدمجة، وتساعد الحافة على تنظيف النوافذ والاستحمام والزجاج الأمامي. امسحي بسهولة الانسكابات على البلاط أو الخرسانة أو أي سطح من الخشب الصلب. فرشاة تنظيف عميقة رطبة وجافة: شعيرات فرشاة التنظيف مصنوعة من مادة ألياف محايدة، ناعمة وكثيفة، مع امتصاص قوي للماء، والتي يمكنها القيام بالتنظيف العميق لكل من الأسطح الرطبة. والأشياء الجافة. يمكن استخدام هذه الفرشاة الشبكية متعددة الوظائف ذات الوجهين جافة لإزالة الغبار الخفيف والصيانة. عندما تكون مبللة بالماء وحده، ستزيل معظم الأوساخ والأوساخ العالقة قليلاً. استخدام واسع للغاية: يتم الجمع بين ممسحة التنظيف والفرشاة الخاصة بنا. مع 4 أدوات تنظيف يمكنها تنظيف كل جزء من منزلك الذي يمكنك تخيله. وبصرف النظر عن تنظيف النوافذ الرطب والجاف، يمكن لهذه الأداة أن تفعل أي شيء بدءًا من إزالة الوبر والشعر من الحيوانات الأليفة والملابس والسرير والأريكة والسجاد وسيارتك ولكنها أيضًا تساعدك على تنظيف البقع على سطح الطاولة، والجدار، والنافذة، والشاشة، والزوايا النظيفة، والشبكة، وتنظيف الغبار. رأس كشط على الوجهين: تتميز أداة التنظيف الخاصة بنا بتصميم رأس كشط على الوجهين، أحد الجانبين مصنوع من زغب ناعم لتنظيف الغبار. الجانب عبارة عن مكشطة مرنة لإزالة العلامات المائية وإزالة التلوث بشكل قوي. يمكنك تعديل طوله وفقًا للاحتياجات الفعلية، بالإضافة إلى ذلك، يمكن أيضًا فصل المقبض، وهو مناسب لتنظيف مسار النافذة أو عتبة النافذة. عند عدم الاستخدام، يمكنك تعليقها على الحائط، والتي لن تشغل مساحة كبيرة.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • نظف كل ركن من أركان منزلك: إن نافذة التنظيف والشاشة والممسحة الزجاجية والفرشاة 4 في 1 متعددة الأغراض ليست مجرد فرشاة لتنظيف النوافذ الرطبة والجافة ولكنها مجموعة تنظيف منزلية كاملة.
  • يمكن أن تساعدك على تنظيف كل جزء من منزلك وحياتك اليومية تقريبًا. بدءًا من تنظيف النافذة والشاشة وحتى تنظيف الوبر والشعر من ملابسك وأريكتك.
  • ممسحة مدمجة: تأتي فرشاة تنظيف النوافذ والزجاج متعددة الأغراض هذه مع ممسحة مدمجة، وتساعد الحافة على تنظيف النوافذ والاستحمام والزجاج الأمامي. امسح الانسكابات بسهولة على البلاط أو الخرسانة أو أي سطح من الخشب الصلب.
  • فرشاة التنظيف العميق الرطبة والجافة: شعيرات فرشاة التنظيف مصنوعة من مادة ألياف محايدة، ناعمة وكثيفة، مع امتصاص قوي للماء، والتي يمكنها القيام بالتنظيف العميق لكل من العناصر الرطبة والجافة.
  •    يمكن استخدام هذه الفرشاة الشبكية متعددة الوظائف ذات الوجهين جافة لإزالة الغبار الخفيف والصيانة.
  • عند تبليله بالماء وحده، فإنه سيزيل معظم الأوساخ والأوساخ العالقة قليلاً.
  • استخدام واسع للغاية: يتم دمج ممسحة التنظيف والفرشاة مع 4 أدوات تنظيف يمكنها تنظيف كل جزء من منزلك الذي يمكنك تخيله.
  • بصرف النظر عن تنظيف النوافذ الرطب والجاف، يمكن لهذه الأداة أن تفعل أي شيء بدءًا من إزالة الوبر والشعر من الحيوانات الأليفة والملابس والسرير والأريكة والسجاد وسيارتك ولكنها تساعدك أيضًا على تنظيف البقع على سطح الطاولة والجدار والنافذة والشاشة والزوايا النظيفة. ، تنظيف الشبك والغبار.
  • رأس كشط على الوجهين: تتميز أداة التنظيف لدينا بتصميم رأس كشط على الوجهين، وجانب واحد زغب ناعم لتنظيف الغبار.
  • الجانب الآخر عبارة عن مكشطة مرنة لإزالة العلامات المائية وإزالة التلوث بشكل قوي.
  •    يمكنك تعديل طوله وفقًا للاحتياجات الفعلية، بالإضافة إلى ذلك، يمكن أيضًا فصل المقبض، وهو مناسب لتنظيف مسار النافذة أو عتبة النافذة.
  •    عند عدم الاستخدام، يمكنك تعليقها على الحائط، والتي لن تشغل مساحة كبيرة.

المواصفات

  • SKU: GE810CA1246MGNAFAMZ
  • بلد الصنع: China
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): 0
  • اللون: color may vary
  • الخامه الرئيسية: plastic

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

مجموعة تنظيف النوافذ السحرية 4 في 1 لتنظيف ومسح النوافذ.

مجموعة تنظيف النوافذ السحرية 4 في 1 لتنظيف ومسح النوافذ.

جنيه 119.00
جنيه 198.0040%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل