product_image_name-Generic-4 قطع حلقات الغوص تحت الماء لحمام السباحة.-1product_image_name-Generic-4 قطع حلقات الغوص تحت الماء لحمام السباحة.-2product_image_name-Generic-4 قطع حلقات الغوص تحت الماء لحمام السباحة.-3product_image_name-Generic-4 قطع حلقات الغوص تحت الماء لحمام السباحة.-4product_image_name-Generic-4 قطع حلقات الغوص تحت الماء لحمام السباحة.-5product_image_name-Generic-4 قطع حلقات الغوص تحت الماء لحمام السباحة.-6product_image_name-Generic-4 قطع حلقات الغوص تحت الماء لحمام السباحة.-7product_image_name-Generic-4 قطع حلقات الغوص تحت الماء لحمام السباحة.-8

مشاركة هذا المنتج

4 قطع حلقات الغوص تحت الماء لحمام السباحة.

جنيه 175.00
جنيه 256.0032%

2 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 20.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 20.00
جاهز للاستلام بين يوم ‎٣٠ أبريل‎ و يوم ‎٠١ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎12hrs 32mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٣٠ أبريل‎ و يوم ‎٠١ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎12hrs 32mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

boody market

74%تقييم البائع

171 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: متوسط

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

لعبة أساسية لحمام السباحة المكونة من 4 قطع حلقات الغوص المشرقة والملونة ستجذب أطفالك رمي ومطاردتهم في حمام السباحة، تصميمات مختلفة الألوان تسمح بتعزيز اللعب في الماء، حلقات ألعاب السباحة المرحة، تحت الماء للأطفال لاستخدامها كل يوم.حلقات الغوص في حمام السباحة هذه مصنوعة من مواد بلاستيكية غير سامة متينة، فهي متينة للغاية، غير قابلة للكسر ولا تسبب التآكل، لا تقلق بشأن إيذاء أيادي أطفالك الصغيرة عند اللعب.رائعة للسباحة وتدريب الغوص على حمام السباحة . هي أداة تدريب رائعة لتشجيع الأطفال على السباحة والثقة على الغوص تحت الماء. الغوص والاسترداد، بسيطة وفعالة لبناء مهارات السباحة. حافز رائع للمبتدئين.تُغطس بسرعة وسهولة الاسترداد، حلقات حوض السباحة البلاستيكية هذه هي وزن كبير للغطس بسرعة، الوقوف مباشرة على أسفل حمام السباحة، و4 حلقات ملونة زاهية سهلة الرؤية تحت الماء حتى تتمكن بسهولة من الالتقاط وتعلم مهارات السباحة والغوص بشكل أسرع.حلقات الغوص المثالية لزيادة المرح في الماء تزيد من المرح والبهجة في حمام السباحة أو في حوض الاستحمام مع أطفالك. للبالغين والآباء،بها ارقام كحافز للعب لتجميع نقاط اكبر للفائز. إنها أيضاً هدية صيفية مثالية للأطفال والأحفاد والأطفال والأولاد والبنات ومتعلمي السباحة.رائعة لتدريب السباحة: الغوص والاسترداد، وبناء مهارات السباحة.رائعة للاستخدام في سرعة الغوص وتدريب رشاقة الحركة، والتي يمكن أن تغمر وتقف في أسفل حمام السباحة. رائعة لتعليم الأطفال كيفية الغوص!يوصى به للأطفال من سن 5 سنوات فما فوق!

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • لعبة أساسية لحمام السباحة المكونة من 4 قطع حلقات الغوص المشرقة والملونة ستجذب أطفالك رمي ومطاردتهم في حمام السباحة، تصميمات مختلفة الألوان تسمح بتعزيز اللعب في الماء، حلقات ألعاب السباحة المرحة، تحت الماء للأطفال لاستخدامها كل يوم.
  • حلقات الغوص في حمام السباحة هذه مصنوعة من مواد بلاستيكية غير سامة متينة، فهي متينة للغاية، غير قابلة للكسر ولا تسبب التآكل، لا تقلق بشأن إيذاء أيادي أطفالك الصغيرة عند اللعب.
  • رائعة للسباحة وتدريب الغوص على حمام السباحة .
  •  هي أداة تدريب رائعة لتشجيع الأطفال على السباحة والثقة على الغوص تحت الماء. الغوص والاسترداد، بسيطة وفعالة لبناء مهارات السباحة. حافز رائع للمبتدئين.
  • تُغطس بسرعة وسهولة الاسترداد، حلقات حوض السباحة البلاستيكية هذه هي وزن كبير للغطس بسرعة، الوقوف مباشرة على أسفل حمام السباحة، و4 حلقات ملونة زاهية سهلة الرؤية تحت الماء حتى تتمكن بسهولة من الالتقاط وتعلم مهارات السباحة والغوص بشكل أسرع.
  • حلقات الغوص المثالية لزيادة المرح في الماء تزيد من المرح والبهجة في حمام السباحة أو في حوض الاستحمام مع أطفالك. للبالغين والآباء،بها ارقام كحافز للعب لتجميع نقاط اكبر للفائز.
  •  إنها أيضاً هدية صيفية مثالية للأطفال والأحفاد والأطفال والأولاد والبنات ومتعلمي السباحة.
  • رائعة لتدريب السباحة: الغوص والاسترداد، وبناء مهارات السباحة.
  • رائعة للاستخدام في سرعة الغوص وتدريب رشاقة الحركة، والتي يمكن أن تغمر وتقف في أسفل حمام السباحة. رائعة لتعليم الأطفال كيفية الغوص!
  • يوصى به للأطفال من سن 5 سنوات فما فوق!

المواصفات

  • SKU: GE810TG0GVE8KNAFAMZ
  • الموديل: swimming pool toys
  • بلد الصنع: China
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): 0
  • اللون: color may vary
  • الخامه الرئيسية: plastic

آراء العملاء الموثقة

عرض الكل

التقييمات الموثقة للمنتج (1)

5/5
5 out of 5

تقييم موثق

تعلييقات المنتج (0)

العملاء الذين قاموا بشراء هذا المنتج لم يضيفوا اى تعليقات حتى الآن.

4 قطع حلقات الغوص تحت الماء لحمام السباحة.

4 قطع حلقات الغوص تحت الماء لحمام السباحة.

جنيه 175.00
جنيه 256.0032%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل