product_image_name-Generic-خرز زجاجي 24 لون دائري للفنون والحرف اليدوية لصنع المجوهرات-1product_image_name-Generic-خرز زجاجي 24 لون دائري للفنون والحرف اليدوية لصنع المجوهرات-2product_image_name-Generic-خرز زجاجي 24 لون دائري للفنون والحرف اليدوية لصنع المجوهرات-3product_image_name-Generic-خرز زجاجي 24 لون دائري للفنون والحرف اليدوية لصنع المجوهرات-4product_image_name-Generic-خرز زجاجي 24 لون دائري للفنون والحرف اليدوية لصنع المجوهرات-5product_image_name-Generic-خرز زجاجي 24 لون دائري للفنون والحرف اليدوية لصنع المجوهرات-6product_image_name-Generic-خرز زجاجي 24 لون دائري للفنون والحرف اليدوية لصنع المجوهرات-7product_image_name-Generic-خرز زجاجي 24 لون دائري للفنون والحرف اليدوية لصنع المجوهرات-8

مشاركة هذا المنتج

خرز زجاجي 24 لون دائري للفنون والحرف اليدوية لصنع المجوهرات

جنيه 522.00 - جنيه 539.00
جنيه 700.00 - جنيه 877.0040%

Some variations with low stock

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 35.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا
اختار خيارات أخري

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٠٨ مايو‎ و يوم ‎٠٩ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎10hrs 18mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Bonbonaya Marketplace

94%تقييم البائع

346 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

【قيمة رائعة بسعر رائع】 تأتي مجموعة نسج الخرزة مع صندوق واحد من 5280 قطعة من خرز البذور وخرز الحروف (RANDOM) ، ولفائف من الخيط المرن مقاس 0.8 مم ، ومشابك جراد البحر ، وحلقات القفز ، ومقص وملاقط.


ألوان نابضة بالحياة من اختيارك تتميز حبات البذور الزجاجية بـ 20 لونًا لافتًا للنظر وتشطيبات لامعة ، مما سيجعل لهجات جميلة في جميع أنواع تصميمات الديكور.


【مزيج مثالي من أحجام مختلفة يتم خلط حبات البذور ذات اللون الواحد بأحجام مختلفة ، مما يضيف المزيد من أنواع مشاريع صنع المجوهرات الخاصة بك.


【تتضمن أدوات نسج الخرزة】 أدوات يدوية مثل الخيوط المرنة والمقص والملاقط كلها متضمنة للتطريز بالخرز والنسيج ومشروعات الوتر والمزيد. لطيفة للديكور المبتدئين أو النساجين الرئيسيين.


【مجموعة واسعة من التطبيقات】 مثالية لصنع المجوهرات مثل الأساور ، والأقراط ، والقلائد ، وسلاسل المفاتيح ، وسحابات الشد والمزيد. اختيار مثالي لصنع قطعك الشخصية أو إهدائها لأحبائك.




نصائح الدافئة:

1. لاحتوائها على أجزاء صغيرة ، يجب على الطفل استخدام هذه الخرزات والأطقم تحت إشراف الكبار لتجنب الأكل العرضي.

2. يرجى السماح بخطأ بسيط في الحجم والكمية بسبب القياس اليدوي والتعبئة.

3. تأتي خرزات الحروف بشكل عشوائي ، ولكن لست متأكدًا من تضمين جميع الأحرف البالغ عددها 26 حرفًا ، شكرًا لتفهمك.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • وصف المنتج تتضمن العبوة: مجموعة خرز البذور الزجاجية المادة: زجاج حجم الصندوق: التفاصيل: صندوق واحد من 5280 قطعة من خرز البذور الزجاجية وخرز الحروف ، لفات من الخيط المرن 0.8 مم ، ومشابك سرطان البحر وحلقات القفز ، ومقص واحد صغير و 1 زوج من ملاقط. اختيار ممتاز لهواة الديكور. الميزات والمزايا: [حزمة ذات قيمة كبيرة] تأتي مجموعة خرز البذور الزجاجية مع 5280 قطعة من خرز البذور الزجاجية بمجموعة متنوعة من الألوان والأحجام و 280 قطعة من خرز الحروف العشوائية ، ومجهزة بالكثير من الأدوات اليدوية لتلبية معظم احتياجات نسج الخرز. [سهل الاستخدام والتخزين] حبات البذور الملونة نفسها ملفوفة بشكل فردي في مقصورات بلاستيكية شفافة. من السهل فرز وتخزين حبات البذور الخاصة بك. صديقة للمبتدئين في الديكور ومناسبة للنساجين الرئيسيين. [للاستخدام متعدد الأغراض] هذه الخرزات الصغيرة وخرزات الأحرف العشوائية مناسبة تمامًا لمعظم مشاريع صنع المجوهرات ، بدءًا من التطريز بالخرز إلى حياكة الخرز والتوتير والمزيد. يمكنك 

محتويات العبوه

1 Set of Glass Beads Kit

المواصفات

  • SKU: GE810SK02541UNAFAMZ
  • الموديل: BON_BKIT_4MM_A1
  • بلد الصنع: China
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): BOX
  • اللون: Multicolour
  • الخامه الرئيسية: Glass

آراء العملاء الموثقة

عرض الكل

التقييمات الموثقة للمنتج (1)

5/5
5 out of 5

تقييم موثق

تعلييقات المنتج (0)

العملاء الذين قاموا بشراء هذا المنتج لم يضيفوا اى تعليقات حتى الآن.

خرز زجاجي 24 لون دائري للفنون والحرف اليدوية لصنع المجوهرات

خرز زجاجي 24 لون دائري للفنون والحرف اليدوية لصنع المجوهرات

جنيه 522.00 - جنيه 539.00
جنيه 700.00 - جنيه 877.0040%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل