product_image_name-Generic-8 بوصة (حوالي 20.3 سم) مروحة صغيرة مثبطة على الحائط مع جهاز تحكم عن بعد ، AC/DC(12V) ، تأرجح 90 درجة ، سرعة 4 سرعات ، مؤقت ، إما-1product_image_name-Generic-8 بوصة (حوالي 20.3 سم) مروحة صغيرة مثبطة على الحائط مع جهاز تحكم عن بعد ، AC/DC(12V) ، تأرجح 90 درجة ، سرعة 4 سرعات ، مؤقت ، إما-2product_image_name-Generic-8 بوصة (حوالي 20.3 سم) مروحة صغيرة مثبطة على الحائط مع جهاز تحكم عن بعد ، AC/DC(12V) ، تأرجح 90 درجة ، سرعة 4 سرعات ، مؤقت ، إما-3product_image_name-Generic-8 بوصة (حوالي 20.3 سم) مروحة صغيرة مثبطة على الحائط مع جهاز تحكم عن بعد ، AC/DC(12V) ، تأرجح 90 درجة ، سرعة 4 سرعات ، مؤقت ، إما-4product_image_name-Generic-8 بوصة (حوالي 20.3 سم) مروحة صغيرة مثبطة على الحائط مع جهاز تحكم عن بعد ، AC/DC(12V) ، تأرجح 90 درجة ، سرعة 4 سرعات ، مؤقت ، إما-5product_image_name-Generic-8 بوصة (حوالي 20.3 سم) مروحة صغيرة مثبطة على الحائط مع جهاز تحكم عن بعد ، AC/DC(12V) ، تأرجح 90 درجة ، سرعة 4 سرعات ، مؤقت ، إما-6product_image_name-Generic-8 بوصة (حوالي 20.3 سم) مروحة صغيرة مثبطة على الحائط مع جهاز تحكم عن بعد ، AC/DC(12V) ، تأرجح 90 درجة ، سرعة 4 سرعات ، مؤقت ، إما-7

مشاركة هذا المنتج

مرسل من خارج البلاد

8 بوصة (حوالي 20.3 سم) مروحة صغيرة مثبطة على الحائط مع جهاز تحكم عن بعد ، AC/DC(12V) ، تأرجح 90 درجة ، سرعة 4 سرعات ، مؤقت ، إما

جنيه 3,705.00
جنيه 6,840.0046%

In stock

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 1,146.50 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

تم شحنه من الخارج 

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 2,271.50
جاهز للاستلام يوم ‎ ٠٣ يونيو‎ عند الطلب خلال‎23hrs 11mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 1,146.50
يتم التوصيل يوم ‎ ٠٣ يونيو‎ عند الطلب خلال ‎23hrs 11mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Sunwee

60%تقييم البائع

2 المتابعين

تابع

أداء البائع

هذا البائع جديد على جوميا وليس لديه نقاط كافية لتقييم أدائه حتى الآن

مواصفات المنتج

  • أرجوحة أفقية 90 درجة وإمالة رأسية °) حوالي 90 درجة أرجوحة وإمالة رأسية ° ، يتم توزيع النسيم البارد في منطقة واسعة ، مما يتيح لك الحصول على تدفق الهواء من اتجاهات مختلفة ، تبقيك باردًا من جميع الزوايا. أداء دوران الهواء الجيد هو خيار فعال للتغلب على الحرارة في الصيف.
  • [إعداد الوقت والتحكم عن بعد] تم تجهيز مروحة الجدار هذه بجهاز تحكم عن بعد. يمكنك بسهولة ضبط إعدادات سرعة المروحة وتوقيتها من خلال جهاز التحكم عن بعد. يمكن للمروحة ضبط مؤقت. يمكن تغيير 4 إعدادات مؤقت (من من من من من من من أجلك من أجلك/4/8 ساعات). يأتي جهاز التحكم عن بعد مع بطارية للاستخدام المريح. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك ضبط الإعدادات من خلال لوحة التحكم.
  • [وضع سرعة 4 تروس وتشغيل صامت] يمكن تغيير إعدادات وضع سرعة 4 تروس منخفضة/متوسطة/عالية/فائقة ، بحيث يمكنك تخصيص احتياجات تدفق الهواء والتبريد بسهولة. تم تجهيز مروحة حائط الزاوية هذه بمحرك قوي وأنابيب هواء فريدة من نوعها ، والتي يمكن أن توفر سرعة رياح 25 قدمًا في الثانية. قوة الرياح أصغر وأقوى منها. بالإضافة إلى ذلك ، يتم الاحتفاظ بالمروحة عند مستوى ضوضاء منخفض (25-40 ديسيبل) ، والذي لن يتداخل مع نومك وعملك.
  • [تصميم الأزياء يوفر المساحة] الموضة ، التصميم الجمالي ، حجم محمول 8 بوصة. هذا هو ديكور الغرفة المناسب لك. مروحة دوران الهواء هذه مثالية للمنزل ، الدفيئة ، المرآب ، ورشة العمل وغيرها من المناطق التي تستخدم فيها مراوح ثقيلة.
  • [سهلة التنظيف وعالية الجودة] هذه المروحة الخارجية المثبتة على الحائط بسيطة التركيب ، ويمكن ضبطها دون أي أدوات ، وسهلة التفكيك والتنظيف. إذا كانت لديك أي أسئلة عند الاستخدام ، فلا تتردد في الاتصال بنا.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • يتأرجح أفقياً 90 درجة ويميل عمودياً 120 درجة] يتأرجح 90 درجة إلى اليسار واليمين و 120 درجة عمودياً ، ويتوزع النسيم البارد على مساحة واسعة ، مما يتيح لك الحصول على تدفق الهواء من اتجاهات مختلفة ، مما يسمح لك بالحفاظ على برودة من جميع الزوايا. أداء دوران الهواء الجيد هو خيار فعال للتغلب على الحرارة في الصيف.
  • [ضبط الوقت والتحكم عن بعد] تحتوي هذه المروحة على جهاز تحكم عن بعد. يمكنك بسهولة ضبط سرعة المروحة وإعدادات التوقيت من خلال جهاز التحكم عن بعد. يمكن للمروحة ضبط الموقت. 4 إعدادات الموقت يمكن أن تتغير (0.5/1.5/4/8 ساعات). جهاز التحكم عن بعد يأتي مع البطارية لسهولة الاستخدام. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا ضبط الإعدادات من خلال لوحة التحكم.
  • [وضع السرعة 4 سرعات والتشغيل الصامت] يمكن تغيير إعدادات وضع السرعة 4 سرعات منخفضة/متوسطة/عالية/فائقة بحيث يمكنك بسهولة تخصيص تدفق الهواء واحتياجات التبريد. تحتوي هذه المروحة ذات الجدران الزاوية على محرك قوي وقناة هواء فريدة من نوعها توفر سرعة رياح تبلغ 25 قدمًا في الثانية. الرياح أصغر وأقوى منها. بالإضافة إلى ذلك ، يتم الحفاظ على المروحة عند مستوى منخفض من الضوضاء (25-40dB) ، والتي لا تتداخل مع نومك وعملك.
  • [تصميم الأزياء يوفر المساحة] الموضة ، التصميم الجمالي ، الحجم المحمول 8 بوصة. هذا هو ديكور الغرفة المناسبة لك. تعتبر مروحة دوران الهواء هذه مثالية للمنازل والدفيئات والمرآب وورش العمل وغيرها من المناطق التي تستخدم فيها مروحة عمودية ثقيلة.
  • [سهلة التنظيف وذات جودة عالية] هذه المروحة الخارجية المعلقة على الحائط سهلة التجميع ، ويمكن تعديلها دون أي أدوات ، وسهلة التفكيك والتنظيف. إذا كان لديك أي مشاكل أثناء الاستخدام ، فلا تتردد في الاتصال بنا.

محتويات العبوه

1* pair of shoes

المواصفات

  • SKU: GE810HA10GHF3NAFAMZ

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

8 بوصة (حوالي 20.3 سم) مروحة صغيرة مثبطة على الحائط مع جهاز تحكم عن بعد ، AC/DC(12V) ، تأرجح 90 درجة ، سرعة 4 سرعات ، مؤقت ، إما

8 بوصة (حوالي 20.3 سم) مروحة صغيرة مثبطة على الحائط مع جهاز تحكم عن بعد ، AC/DC(12V) ، تأرجح 90 درجة ، سرعة 4 سرعات ، مؤقت ، إما

جنيه 3,705.00
جنيه 6,840.0046%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل