product_image_name-Generic-صينية اكريليك بأرجل ذهبية لتنظيم المجوهرات -1product_image_name-Generic-صينية اكريليك بأرجل ذهبية لتنظيم المجوهرات -2product_image_name-Generic-صينية اكريليك بأرجل ذهبية لتنظيم المجوهرات -3product_image_name-Generic-صينية اكريليك بأرجل ذهبية لتنظيم المجوهرات -4product_image_name-Generic-صينية اكريليك بأرجل ذهبية لتنظيم المجوهرات -5product_image_name-Generic-صينية اكريليك بأرجل ذهبية لتنظيم المجوهرات -6

مشاركة هذا المنتج

صينية اكريليك بأرجل ذهبية لتنظيم المجوهرات

جنيه 250.00
جنيه 300.0017%

2 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 20.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 20.00
جاهز للاستلام بين يوم ‎٣٠ أبريل‎ و يوم ‎٠١ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎21hrs 51mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٣٠ أبريل‎ و يوم ‎٠١ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎21hrs 51mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

boody market

74%تقييم البائع

171 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: متوسط

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

يمكن لمنظم تخزين المكياج هذا أن يحمل المرطب أو اللوشن أو أحمر الشفاه أو طلاء الأظافر أو فرش المكياج أو محدد العيون أو لوحات ظلال العيون أو العطور أو المجوهرات أو إكسسوارات الشعر. منظمة بشكل أنيق، موفرة للمساحة.يمكنك العثور على ما تحتاجه بسهولة: منظم الحمام الذي يحتوي على 6 مساحات مختلفة توفر مساحة تخزين كبيرة، ويمكن للحجرة القابلة للإزالة تخصيص صينية التخزين لتناسب احتياجاتك. الجزء العلوي المفتوح مريح جدًا للوصول إلى العناصر. قل وداعًا للفوضى!منظم متعدد الوظائف - منظم الطاولة هذا بتصميم عصري بسيط على الطراز الشمالي مثالي لأي مكان مثل خزانة غرفة النوم، وغرفة المعيشة، والمكتب، والمكتب، ويمكن أيضًا استخدامه كمنظم تحت الحوض، وصينية الزينة، ورف منظم المكياج، ورف توابل المطبخ. يمكن لصواني منضدة الحمام أن تخدم نفسها لأغراض مختلفة، حيث تحمل أشياء صغيرة في المطبخ والحمام وغرفة النوم وغرفة القراءة والمكتب، إلخ.متينة وسميكة - مصنوعة من مادة بلاستيكية سميكة عالية الجودة، وغير سامة وعديمة الرائحة بحيث يمكنك تخزين مستحضرات التجميل الحساسة بأمان. منظم مستحضرات التجميل قوي ومتين للاستخدام لفترة طويلة ولا يصبح قديم الطراز أبدًا!! هناك 4 أرجل ذات قاعدة ذهبية يمكن أن تمنع الانزلاق والماء السفلي. والقاعدة الذهبية سهلة التركيب للغاية.هدية خاصة - منظم تخزين مكتب المكياج الأنيق والعملي غالبًا ما يستخدم كهدية رائعة لحفلات الزفاف وما إلى ذلك. اخترها لعائلتك أو أصدقائك الذين تحبهم، خاصة للفتيات والسيدات وحتى لنفسك، واستمتع بحياة منظمة. يمكن تنظيفه بسهولة باستخدام القطن أو نسيج الألياف الدقيقة أو أي قطعة قماش ناعمة أخرى أو يُغسل بصابون خفيف وماء.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • يمكن لمنظم تخزين المكياج هذا أن يحمل المرطب أو اللوشن أو أحمر الشفاه أو طلاء الأظافر أو فرش المكياج أو محدد العيون أو لوحات ظلال العيون أو العطور أو المجوهرات أو إكسسوارات الشعر. منظمة بشكل أنيق، موفرة للمساحة.
  • يمكنك العثور على ما تحتاجه بسهولة: منظم الحمام الذي يحتوي على 6 مساحات مختلفة توفر مساحة تخزين كبيرة، ويمكن للحجرة القابلة للإزالة تخصيص صينية التخزين لتناسب احتياجاتك. الجزء العلوي المفتوح مريح جدًا للوصول إلى العناصر. قل وداعًا للفوضى!
  • منظم متعدد الوظائف - منظم الطاولة هذا بتصميم عصري بسيط على الطراز الشمالي مثالي لأي مكان مثل خزانة غرفة النوم، وغرفة المعيشة، والمكتب، والمكتب، ويمكن أيضًا استخدامه كمنظم تحت الحوض، وصينية الزينة، ورف منظم المكياج، ورف توابل المطبخ. يمكن لصواني منضدة الحمام أن تخدم نفسها لأغراض مختلفة، حيث تحمل أشياء صغيرة في المطبخ والحمام وغرفة النوم وغرفة القراءة والمكتب، إلخ.
  • متينة وسميكة - مصنوعة من مادة بلاستيكية سميكة عالية الجودة، وغير سامة وعديمة الرائحة بحيث يمكنك تخزين مستحضرات التجميل الحساسة بأمان. منظم مستحضرات التجميل قوي ومتين للاستخدام لفترة طويلة ولا يصبح قديم الطراز أبدًا!! هناك 4 أرجل ذات قاعدة ذهبية يمكن أن تمنع الانزلاق والماء السفلي. والقاعدة الذهبية سهلة التركيب للغاية.
  • هدية خاصة - منظم تخزين مكتب المكياج الأنيق والعملي غالبًا ما يستخدم كهدية رائعة لحفلات الزفاف وما إلى ذلك. اخترها لعائلتك أو أصدقائك الذين تحبهم، خاصة للفتيات والسيدات وحتى لنفسك، واستمتع بحياة منظمة. يمكن تنظيفه بسهولة باستخدام القطن أو نسيج الألياف الدقيقة أو أي قطعة قماش ناعمة أخرى أو يُغسل بصابون خفيف وماء.

المواصفات

  • SKU: GE810FC0PP55ONAFAMZ
  • الموديل: mk-202
  • اللون: multicolor

آراء العملاء الموثقة

عرض الكل

التقييمات الموثقة للمنتج (1)

5/5
5 out of 5

تقييم موثق

تعلييقات المنتج (1)

5 out of 5

تحفة

شكلها اجمل من الصورة وكبيرة أخدت حاجات كتير

٢٨-٠٣-٢٠٢٤بواسطه ‎s.h.‎
شراء موثق
صينية اكريليك بأرجل ذهبية لتنظيم المجوهرات

صينية اكريليك بأرجل ذهبية لتنظيم المجوهرات

جنيه 250.00
جنيه 300.0017%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل