product_image_name-Generic-طبق طعام غداء اطفال مصنوع من الستانلس ستيل المقاوم للصدأ304، حاويات غداء تخزين الاغذية الصحية للاطفال والكبارخالي من مادة بي بي ايه، طبق اطفال 3 مقصورات مع ملعقة استمتع بالغداء الساخن أثناء التنقل.-1product_image_name-Generic-طبق طعام غداء اطفال مصنوع من الستانلس ستيل المقاوم للصدأ304، حاويات غداء تخزين الاغذية الصحية للاطفال والكبارخالي من مادة بي بي ايه، طبق اطفال 3 مقصورات مع ملعقة استمتع بالغداء الساخن أثناء التنقل.-2product_image_name-Generic-طبق طعام غداء اطفال مصنوع من الستانلس ستيل المقاوم للصدأ304، حاويات غداء تخزين الاغذية الصحية للاطفال والكبارخالي من مادة بي بي ايه، طبق اطفال 3 مقصورات مع ملعقة استمتع بالغداء الساخن أثناء التنقل.-3product_image_name-Generic-طبق طعام غداء اطفال مصنوع من الستانلس ستيل المقاوم للصدأ304، حاويات غداء تخزين الاغذية الصحية للاطفال والكبارخالي من مادة بي بي ايه، طبق اطفال 3 مقصورات مع ملعقة استمتع بالغداء الساخن أثناء التنقل.-4

مشاركة هذا المنتج

طبق طعام غداء اطفال مصنوع من الستانلس ستيل المقاوم للصدأ304، حاويات غداء تخزين الاغذية الصحية للاطفال والكبارخالي من مادة بي بي ايه، طبق اطفال 3 مقصورات مع ملعقة استمتع بالغداء الساخن أثناء التنقل.

جنيه 230.00
جنيه 290.0021%

4 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 20.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 20.00
جاهز للاستلام بين يوم ‎٣٠ أبريل‎ و يوم ‎٠١ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎23mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٣٠ أبريل‎ و يوم ‎٠١ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎23mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

High Quality Store 3

74%تقييم البائع

52 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

طبق غداء اطفال مصنوع من الستانلس ستيل المقاوم للصدأ304، حاويات غداء تخزين الاغذية الصحية للاطفال والكبارخالي من مادة BPA، طبق اطفال من 3 مقصورات مع ملعقة استمتع بالغداء الساخن أثناء التنقل. التوقف عن إلقاء أكياس وحاويات واسعة الاستخدام. هذه الصواني خالية من البيسفينول ايه وتشمل صواني الغداء القابلة لإعادة الاستخدام مقصورات فردية، وهي طعام آمن وجعلت لتستمر. مادة الاتصال الغذائي: استخدام مواد الاتصال الغذائية لحماية صحة الأطفال تصميم قاعدة عدم الانزلاق: قاعدة عدم الانزلاق، مستقرة، لا تقلق بشأن تناول الأطفال تصميم قبضة الهيكل: الهيكل قبضة مريحة بالنسبة لك لالتقاط، العزل الحراري ومضاد للفتح ملعقة هدية حميمة: يتم إعطاء كل مجموعة صغيرة، ملعقة تصميم مدروس □ حاويات صحية للوجبات الصحية! -شديدة مع حاويات صندوق الغداء القابلة لإعادة الاستخدام القابلة لإعادة الاستخدام في بينتو لمساعدتك في التخطيط، وتنظيم والاستمتاع بوجباتك المفضلة أينما ذهبت. -شكرا إلى صندوق بينتو المقصورة يمكنك بسهولة إعداد الطعام الصحي مقدما للتأكد من الحفاظ على نظام غذائي صحي مع توفير المال. □ معلمات المنتج اسم المنتج: لوحة الكرتون للأطفال لون المنتج: أخضر / وردي / أزرق مادة المنتج: مادة البولي بروبيلين / 304 ستانلس ستيل ميزات المنتج: يمكن استخدام وجبة الهيكل بشكل منفصل وزن المنتج: 177 غرام السعة: 1.2 لتر (لترات). إذا كان لديك أي مخاوف بشأن المنتجات الموجودة في الصفحة أو لديك أي أسئلة بعد تلقي المنتج، فلا تتردد في الاتصال بنا .

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • جودة عالية من الفولاذ المقاوم للصدأ 304: يتميز هذا الصندوق بتصنيعه من الفولاذ المقاوم للصدأ 304 عالي الجودة، مما يجعله متينًا ومقاومًا للصدأ، ويضمن استدامته على المدى الطويل.المقاس: 26×18×2سم
  • صديق للبيئة وخالي من مادة BPA: يعني أنه آمن لتخزين الأطعمة الصحية دون تسرب المواد الضارة. هذا يساهم في الرعاية بالبيئة وصحة الأسرة.
  • ثلاث مقصورات: يحتوي على ثلاث مقصورات مختلفة لتخزين مجموعة متنوعة من الأطعمة، مما يسمح بفصل الأطعمة والمحافظة على نكهتها وجودتها.
  • ملعقة مدمجة: يأتي مع ملعقة مدمجة مما يسهل تناول الوجبة في أي وقت وأي مكان دون الحاجة لأدوات إضافية.
  • مناسب للاستخدام أثناء التنقل: يمكن استخدامه للغداء الساخن والبارد على حد سواء، مما يجعله مثاليًا للأطفال والكبار أثناء التنقل وفي المدرسة أو العمل.
  • يمكن فتح الأطباق - لوحة من الستانلس ستيل 304 وقاعدة من البولي بروبيلين يمكن استخدامها بشكل منفصل.
  • تلك الميزات تجعل صندوق الغداء خيارًا ممتازًا للأفراد الذين يرغبون في الاستمتاع بوجبة صحية ولذيذة أثناء التنقل، مع الثقة في الجودة والأمان.

المواصفات

  • SKU: GE810TG0E6ZJ1NAFAMZ
  • الموديل: B0CL8JQQMP
  • اللون: pink
  • الخامه الرئيسية: 304 Stainless Steel

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

طبق طعام غداء اطفال مصنوع من الستانلس ستيل المقاوم للصدأ304، حاويات غداء تخزين الاغذية الصحية للاطفال والكبارخالي من مادة بي بي ايه، طبق اطفال 3 مقصورات مع ملعقة استمتع بالغداء الساخن أثناء التنقل.

طبق طعام غداء اطفال مصنوع من الستانلس ستيل المقاوم للصدأ304، حاويات غداء تخزين الاغذية الصحية للاطفال والكبارخالي من مادة بي بي ايه، طبق اطفال 3 مقصورات مع ملعقة استمتع بالغداء الساخن أثناء التنقل.

جنيه 230.00
جنيه 290.0021%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل