product_image_name-Generic-طاولة تعليم موسيقية للأطفال-1product_image_name-Generic-طاولة تعليم موسيقية للأطفال-2product_image_name-Generic-طاولة تعليم موسيقية للأطفال-3product_image_name-Generic-طاولة تعليم موسيقية للأطفال-4product_image_name-Generic-طاولة تعليم موسيقية للأطفال-5

مشاركة هذا المنتج

طاولة تعليم موسيقية للأطفال

جنيه 463.50
جنيه 650.0029%

1 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 20.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 20.00
جاهز للاستلام بين يوم ‎٠٨ مايو‎ و يوم ‎٠٩ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎14hrs 42mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٠٨ مايو‎ و يوم ‎٠٩ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎14hrs 42mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Toy kingdom

86%تقييم البائع

129 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

ألعاب تعليمية وتعليمية للأطفال الصغار لمدة 12 شهرًا تضيء وتسمح باللعب المجاني والألحان الكلاسيكية وتعرف الطفل بالألوانطاولة التعلم لديها أيضًا إعادة Mi وهي بداية بسيطة وتجربة بسيطة للموسيقى يمكن للصوت الجميل أن يلفت الانتباه إلى التعلم فاستكشف الأصوات والأغاني والآلات مثل البيانو. 

الموسيقى والضوء هناك سيكون لهما موسيقى رائعة مختلفة للطفل ليستمتع بها  مجموعة متنوعة من أنماط الموسيقى ليستمتع بها الطفل. تشغيل الموسيقى في نفس الوقت سوف تومض أضواء جميلة.

طاولة مسلية تنمو مع الطفل! يمكن للطفل أن يبدأ عندما يجلس من خلال اللعب على الأرض ، وبعد ذلك أضيفي الأرجل وسوف يستمتع الطفل بالوقوف للعب. يتم تجميع الأرجل وإزالتها وقوتها بحيث يمكن للفتيان والفتيات استخدامها على المكتب أو الوقوف play.Remove الساقين ، يمكن ربط طاولة الموسيقى على السرير لأطفالك الصغار الذين يلعبونها. تم تثبيت حبل التعادل مع اللوحة وهو محمول باليد ويسهل حمل الأطفال الصغار عل

المواصفات

المواصفات الرئيسية

ألعاب تعليمية وتعليمية للأطفال الصغار لمدة 12 شهرًا تضيء وتسمح باللعب المجانيوالألحان الكلاسيكية وتعرف الطفل بالألوان. طاولة التعلم لديها أيضًا إعادة Mi وهي بداية بسيطة وتجربة بسيطة للموسيقى. يمكن للصوت الجميل أن يلفت الانتباه إلى التعلم فاستكشف الأصوات والأغاني والآلات مثل البيانو. 

الموسيقى والضوء هناك سيكون لهما موسيقى رائعة مختلفة للطفل ليستمتع بها ، مجموعة متنوعة من أنماط الموسيقى ليستمتع بها الطفل. تشغيل الموسيقى في نفس الوقت سوف تومض أضواء جميلة.

طاولة مسلية تنمو مع الطفل! يمكن للطفل أن يبدأ عندما يجلس من خلال اللعب على الأرض ، وبعد ذلك ، أضيفي الأرجل وسوف يستمتع الطفل بالوقوف للعب. يتم تجميع الأرجل وإزالتها وقوتهابحيث يمكن للفتيان والفتيات استخدامها على المكتب أو الوقوف play.Remove الساقينيمكن ربط طاولة الموسيقى على السرير لأطفالك الصغار الذين يلعبونها. تم تثبيت حبل التعادل مع اللوحةوهو محمول باليد ويسهل حمل الأطفال الصغار عليه. 

المواصفات

  • SKU: GE810TG0LBN3FNAFAMZ
  • الموديل: TY-627
  • بلد الصنع: China
  • اللون: احمر

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

طاولة تعليم موسيقية للأطفال

طاولة تعليم موسيقية للأطفال

جنيه 463.50
جنيه 650.0029%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل