product_image_name-Generic-غراء البالون الشفاف ,نقاط لاصقة دائمة لاصقة للبالون ,لاصق منقط,الذي يوزع نقاطًا مطاطية رائعة لأعياد الميلاد والزفاف-1product_image_name-Generic-غراء البالون الشفاف ,نقاط لاصقة دائمة لاصقة للبالون ,لاصق منقط,الذي يوزع نقاطًا مطاطية رائعة لأعياد الميلاد والزفاف-2product_image_name-Generic-غراء البالون الشفاف ,نقاط لاصقة دائمة لاصقة للبالون ,لاصق منقط,الذي يوزع نقاطًا مطاطية رائعة لأعياد الميلاد والزفاف-3product_image_name-Generic-غراء البالون الشفاف ,نقاط لاصقة دائمة لاصقة للبالون ,لاصق منقط,الذي يوزع نقاطًا مطاطية رائعة لأعياد الميلاد والزفاف-4product_image_name-Generic-غراء البالون الشفاف ,نقاط لاصقة دائمة لاصقة للبالون ,لاصق منقط,الذي يوزع نقاطًا مطاطية رائعة لأعياد الميلاد والزفاف-5product_image_name-Generic-غراء البالون الشفاف ,نقاط لاصقة دائمة لاصقة للبالون ,لاصق منقط,الذي يوزع نقاطًا مطاطية رائعة لأعياد الميلاد والزفاف-6product_image_name-Generic-غراء البالون الشفاف ,نقاط لاصقة دائمة لاصقة للبالون ,لاصق منقط,الذي يوزع نقاطًا مطاطية رائعة لأعياد الميلاد والزفاف-7

مشاركة هذا المنتج

غراء البالون الشفاف ,نقاط لاصقة دائمة لاصقة للبالون ,لاصق منقط,الذي يوزع نقاطًا مطاطية رائعة لأعياد الميلاد والزفاف

جنيه 90.90
جنيه 189.0052%

2 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 35.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٠٩ مايو‎ و يوم ‎١٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎3hrs 18mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

High Quality Store 3

74%تقييم البائع

52 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

غراء البالون الشفاف ,نقاط لاصقة دائمة لاصقة للبالون , الذي يوزع نقاطًا مطاطية رائعة لأعياد الميلاد والزفاف ,لاصق منقط البالونات ضرورية لجميع الاحتفالات، كما أن زينة تزيين البالون سهل جدًا باستخدام هاتين الأدوات. يمكن استخدام شريط تزيين البالون القابل لإعادة الاستخدام لخيط مجموعة متنوعة من البالونات الأحجام، والتي يمكن أن تصنع أنواعًا مختلفة من أقواس البالونات. نقطة صمغ شفافة قوية صغيرة تجعل من السهل ملء الفراغات من البالونات بالبالونات الصغيرة.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • تحتوي العبوة على: - نقطة غراء بالون لتزيين البالونات دون الإضرار بلون الجدار. يمكن تثبيت البالونات في أي مكان مثل الجدار والسقف دون الإضرار بلون الحائط. إنه منتج خالٍ من المتاعب وآمن جدًا وعالي الجودة.
  • مزايا المنتج: - لون شفاف ، يمكن أن يكون لزجًا ، لا يترك أثرًا للتحول ، لا يؤذي السطح. وبعد فصل المواد اللاصقة لن يكون هناك بقع غراء متبقية ، ولا ضرر على سطح الجسم الذي تم لصقه. استخدم نقطة الغراء هذه لأي احتفال مثل عيد ميلاد الأطفال ، أو ديكور الفتيات أو الأولاد ، وحفلات استقبال المولود الجديد ، وحفلات الزفاف ، والزفاف ، وعيد الميلاد الأول ، ونصف عيد الميلاد ، وعيد الميلاد الثاني ، وماين كرافت ، والحجر الصحي ، والحيوانات / السفاري / عيد ميلاد الغابة
  • يمكن استخدام نقطة الصمغ هذه مع ملحقات البالون الأخرى مثل مضخة البالون الكهربائية أو اليدوية ، أو الشريط متعدد الألوان ، أو حامل البالون أو العمود ، وخزانات الهيليوم ، وبالونات الغاز. يمكن استخدام لفة نقطة الغراء هذه مع أي بالون مثل الهيليوم والرقائق واللاتكس والقصاصات المعدنية والمعدنية ويمكن أن تجعل الجدار أو السقف يبدو ملونًا باستخدام أي بالونات ملونة مثل الذهبي ، الأسود ، led ، الأحمر ، الفضي ، الأزرق ، الوردي ، الذهب الوردي إلخ.
  • لا يوجد أثر على سطح الجسم اللاصق بعد الاستخدام ، يمكنك استخدام مجفف الشعر لتسخينه ثم إزالته يمكن استخدام نقطة الغراء هذه لإلصاق أغراض بالون أعياد الميلاد السعيدة ، أو مجموعة البالونات أو الأوجاع ، أو الأضواء الخيطية ، أو البطاقات ، أو تغليف الهدايا الصغيرة ، أو شريط التجعيد ، أو سكرابوكينغ ، أو بالونات الأرقام ، أو الحرف اليدوية ، أو صندوق المفاجآت ، وأضواء كشك التصوير ، والرموز التعبيرية.
  • طريقة الاستخدام: - يجب لصق نقطة الغراء مباشرة بالبالون وليس على الأصابع. استخدم لفة النقاط اللاصقة البالونية لتزيين غرفتك بسهولة ، وخلفية قطع الكعك ، والمنزل / المنزل ، والشقة وما إلى ذلك. تعتبر نقطة الغراء هذه أفضل لوازم الديكور ويمكنها بسهولة تعزيز الحروف الأبجدية / بالونات الحروف الخاصة بك مع حامل. لفة نقاط الغراء البالونية سهلة الاستخدام للغاية وهي أفضل منتج لوضع البالونات على الحائط.

المواصفات

  • SKU: GE810SK0U0Y3CNAFAMZ
  • الموديل: B0CCGSJGPJ
  • اللون: transparent

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

غراء البالون الشفاف ,نقاط لاصقة دائمة لاصقة للبالون ,لاصق منقط,الذي يوزع نقاطًا مطاطية رائعة لأعياد الميلاد والزفاف

غراء البالون الشفاف ,نقاط لاصقة دائمة لاصقة للبالون ,لاصق منقط,الذي يوزع نقاطًا مطاطية رائعة لأعياد الميلاد والزفاف

جنيه 90.90
جنيه 189.0052%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل