product_image_name-Generic-حلقة كرة السلة المعلقة على شكل حلقة مرمى شبكية مثبتة على الحائط في الداخل/الخارج، 45 سم-1product_image_name-Generic-حلقة كرة السلة المعلقة على شكل حلقة مرمى شبكية مثبتة على الحائط في الداخل/الخارج، 45 سم-2product_image_name-Generic-حلقة كرة السلة المعلقة على شكل حلقة مرمى شبكية مثبتة على الحائط في الداخل/الخارج، 45 سم-3product_image_name-Generic-حلقة كرة السلة المعلقة على شكل حلقة مرمى شبكية مثبتة على الحائط في الداخل/الخارج، 45 سم-4product_image_name-Generic-حلقة كرة السلة المعلقة على شكل حلقة مرمى شبكية مثبتة على الحائط في الداخل/الخارج، 45 سم-5product_image_name-Generic-حلقة كرة السلة المعلقة على شكل حلقة مرمى شبكية مثبتة على الحائط في الداخل/الخارج، 45 سم-6product_image_name-Generic-حلقة كرة السلة المعلقة على شكل حلقة مرمى شبكية مثبتة على الحائط في الداخل/الخارج، 45 سم-7product_image_name-Generic-حلقة كرة السلة المعلقة على شكل حلقة مرمى شبكية مثبتة على الحائط في الداخل/الخارج، 45 سم-8

مشاركة هذا المنتج

حلقة كرة السلة المعلقة على شكل حلقة مرمى شبكية مثبتة على الحائط في الداخل/الخارج، 45 سم

جنيه 649.00
جنيه 799.0019%

In stock

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 20.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 20.00
جاهز للاستلام بين يوم ‎٠١ مايو‎ و يوم ‎٠٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎3hrs 28mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٠١ مايو‎ و يوم ‎٠٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎3hrs 28mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Elbeit Elabiad Marketplace

94%تقييم البائع

1882 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

حلقة كرة السلة المعلقة على شكل حلقة مرمى شبكية مثبتة على الحائط في الداخل/الخارج، 45 سم

تناسب شبكات كرة السلة الخاصة بنا جميع الأطواق ذات الحجم الرسمي، والتي يبلغ طولها 45.72 سم وتحتوي على 12 حلقة. ويمكن للمواد المضادة للانزلاق أن تتحمل الغمر والتلويح والسحب. التصميم عالي التحمل لشبكة استبدال كرة السلة الخاصة بنا مناسب جدًا للمبتدئين واللاعبين المتوسطين والمتقدمين. التصميم المضاد للاهتزاز لشبكة كرة السلة الخاصة بنا في الهواء الطلق يجعل شبكة كرة السلة غير متشابكة معًا، مما يجعل الشبكة أكثر جمالاً وقوة.

تم تصميم طوق كرة السلة الأحمر ذو الحجم الاحترافي الكامل مع البراغي والتركيبات لتحمل اللعب القوي والضربات القاضية. إنها توفر خيارًا فعالاً من حيث التكلفة لملعب كرة السلة في الفناء الخلفي الخاص بك، ما عليك سوى ربط الحلقة بالحائط باستخدام المثبتات المتوفرة وستكون جاهزًا لبدء إطلاق الأطواق. يمكن تركيب الحلقة على أي ارتفاع مما يجعلها مناسبة لجميع الأعمار. مناسبة لأي حجم كرة السلة. يتم ربط طوق كرة السلة باستخدام أربعة مسامير يمكن تركيبها بسهولة على الحائط الذي تختاره.

شبكة كرة السلة ذات 12 حلقة، تتميز شبكة كرة السلة الخاصة بنا بـ 12 حلقة وطول إجمالي عالي التحمل ليناسب جميع حواف كرة السلة ذات الحجم القياسي.

شبكة كرة السلة شديدة التحمل، الأجزاء البديلة لحلقة كرة السلة الخاصة بنا مصنوعة من ألياف البوليستر النايلون السميكة. إن استبدال شبكة طوق كرة السلة شديد التحمل للمنافسة القياسية.

استبدال شبكة كرة السلة في الهواء الطلق أو في الداخل، يمكن أن تتعرض شبكة كرة السلة الخاصة بنا لأشعة الشمس والمطر، ومقاومة للمياه المالحة والفرق في درجات الحرارة العالية.

imageimageimage

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • 【حجم عادي عالمي】 قم بترقية طوق كرة السلة الخاص بك باستخدام حافة كرة السلة العالمية مقاس 18 بوصة - 45 سم، وهي مثالية لاستبدال الحواف البالية أو المكسورة. تضمن شريحة التثبيت المريحة التوافق مع معظم اللوحات الخلفية.
  • 【مثبتة على الباب والجدار】 استمتع بمتعة كرة السلة في الداخل والخارج على حد سواء مع مجموعة أطواق مرمى كرة السلة متعددة الاستخدامات. مجهزة بـ 4 براغي توسيع، ويمكن تركيبها بشكل آمن على الأسطح المختلفة، بما في ذلك الجدران والأبواب واللوحات الخلفية الأخرى، مما يضمن تركيبًا بسيطًا ومستقرًا.
  • 【هيكل عالي التحمل】 صُممت حافة كرة السلة الخاصة بنا لتدوم طويلاً. تم تصميمه بإطار فولاذي صلب يتميز بطبقة نهائية واقية مطلية بالمسحوق، ويوفر مقاومة استثنائية لتحمل اللعب المكثف والظروف الجوية القاسية. تضيف شبكة النايلون المتينة إلى طول عمر الحافة.
  • 【تصميم مقاوم للصدأ】 مصنوعة من الفولاذ الصلب المقاوم للصدأ، ومن المؤكد أن حافة كرة السلة هذه ستصمد أمام اللعب الأكثر كثافة والظروف الجوية الخارجية طوال العام. لون الشبكة يشمل الأحمر والأزرق والأبيض.
  • 【تطبيق متعدد الاستخدامات】 العب كرة السلة أينما تريد مع حافة كرة السلة الفولاذية ذات التنظيم العالمي مقاس 18 بوصة - 45 سم. سواء كان ذلك في الممر أو الفناء الخلفي أو حتى في الداخل، فإن هذه الحافة البديلة مناسبة تمامًا لمكان اللعب المفضل لديك.
  • 【مناسبة للوحات الخلفية القياسية】 يسمح نمط الترباس متعدد الملاءمة هذا بتثبيت طوق كرة السلة على العديد من اللوحات الخلفية القياسية. تناسب معظم اللوحات الخلفية القياسية في الملاعب المدرسية أو ملاعب كرة السلة الترفيهية العامة في الهواء الطلق.
  • 【مناسب للاستخدام الداخلي والخارجي】 قوي بما فيه الكفاية للاستخدام في الملاعب الخارجية في جميع الظروف الجوية، ويمكن أيضًا استخدام طوق كرة السلة المتين هذا في الداخل. إنه يمثل خيارًا رائعًا للمدارس والملاعب العامة التي تلعب كرة السلة في كلا البيئتين.
  • 【إعداد سهل】 أصبح التثبيت سهلاً مع حزمة حافة كرة السلة الخاصة بنا، والتي تتضمن الحافة والشبكة وجميع الأجهزة الضرورية.

محتويات العبوه

  • 1 × حلقة كرة السلة
  • 1 × شبكة كرة السلة
  • 1 × براغي وصواميل قفل

المواصفات

  • SKU: NO810SP0B73WWNAFAMZ
  • الموديل: Basketball Ring
  • بلد الصنع: China
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): 52 x 47 x 10
  • اللون: Orange
  • الخامه الرئيسية: Alloy Steel, Nylon
  • Features: Portable

آراء العملاء الموثقة

عرض الكل

‎ 28 ‎ تقييمات موثقة للمنتج

4.2/5
4.2 out of 5

‎ 28 ‎ تقييمات موثقة للمنتج

تعلييقات المنتج (6)

4 out of 5

ظريف

زى الصورة حلو

٠٥-١٢-٢٠٢١بواسطه ‎nadim‎
شراء موثق
5 out of 5

ممتازة

خامة حلوة آوى وممتعة

١٧-٠٨-٢٠٢١بواسطه ‎Asmaa‎
شراء موثق
5 out of 5

I like it

It is strong and the product is very good.

٢٠-٠١-٢٠٢١بواسطه ‎ISHOLA‎
شراء موثق
حلقة كرة السلة المعلقة على شكل حلقة مرمى شبكية مثبتة على الحائط في الداخل/الخارج، 45 سم

حلقة كرة السلة المعلقة على شكل حلقة مرمى شبكية مثبتة على الحائط في الداخل/الخارج، 45 سم

جنيه 649.00
جنيه 799.0019%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل