product_image_name-Generic-مقبض متين يلصف في الحمام للسلامة يوفر إمساكًا آمنًا مع كوب شفط قوي للإمساك - قضيب دعم قضيب اليد وحوض الاستحمام ومقبض التنقل ومساعدات السلامة للحوض والإعاقة والمسنين والإصابات والأطفال (أخضر)-1product_image_name-Generic-مقبض متين يلصف في الحمام للسلامة يوفر إمساكًا آمنًا مع كوب شفط قوي للإمساك - قضيب دعم قضيب اليد وحوض الاستحمام ومقبض التنقل ومساعدات السلامة للحوض والإعاقة والمسنين والإصابات والأطفال (أخضر)-2product_image_name-Generic-مقبض متين يلصف في الحمام للسلامة يوفر إمساكًا آمنًا مع كوب شفط قوي للإمساك - قضيب دعم قضيب اليد وحوض الاستحمام ومقبض التنقل ومساعدات السلامة للحوض والإعاقة والمسنين والإصابات والأطفال (أخضر)-3product_image_name-Generic-مقبض متين يلصف في الحمام للسلامة يوفر إمساكًا آمنًا مع كوب شفط قوي للإمساك - قضيب دعم قضيب اليد وحوض الاستحمام ومقبض التنقل ومساعدات السلامة للحوض والإعاقة والمسنين والإصابات والأطفال (أخضر)-4product_image_name-Generic-مقبض متين يلصف في الحمام للسلامة يوفر إمساكًا آمنًا مع كوب شفط قوي للإمساك - قضيب دعم قضيب اليد وحوض الاستحمام ومقبض التنقل ومساعدات السلامة للحوض والإعاقة والمسنين والإصابات والأطفال (أخضر)-5

مشاركة هذا المنتج

مقبض متين يلصف في الحمام للسلامة يوفر إمساكًا آمنًا مع كوب شفط قوي للإمساك - قضيب دعم قضيب اليد وحوض الاستحمام ومقبض التنقل ومساعدات السلامة للحوض والإعاقة والمسنين والإصابات والأطفال (أخضر)

جنيه 160.20
جنيه 255.0037%

1 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 20.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 20.00
جاهز للاستلام بين يوم ‎٠٢ مايو‎ و يوم ‎٠٦ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎13hrs 43mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٠٢ مايو‎ و يوم ‎٠٦ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎13hrs 43mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

High Quality Store 3

74%تقييم البائع

52 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

قضبان إمساك كوب لشفط جدار الدش ، قضيب مقبض الدش يوفر إمساكًا آمنًا مع كوب شفط قوي للإمساك بمقبض آمن في الحمامملاحظة هامة تتعلق بالسلامة:تم تصميم مقبض قضيب الالتصاق هذا حصريًا لمزيد من الثبات ؛ لم يتم تصميمه لدعم وزن الجسم بالكامل. يجب أن يكون العنصرمثبتة على سطح مستو غير مسامي ولا يجب وضعها فوق خطوط الجص. تأكد من أن العنصر مؤمن تمامًا قبل استخدامه واختبر ثباته أسبوعيًا عن طريق سحبه.للاستخدام الأمثل ، يجب إزالة قضيب الالتصاق بالكامل وإعادة وضعه أسبوعيًا لضمان الإغلاق المناسب والاستخدام الآمن.سمات:- مصنوع من أكثر أنواع البلاستيك مقاومة للتآكل.- يوفر قضيب الشفط القوي السلامة والأمان في الحمام والحوض والدش ودرابزين المرحاض.- استخدمها على البلاط من 4 بوصة فصاعدًا. لا تستخدمه على الجدران أو البلاط الأصغر من 4 × 4 بوصة أو الألواح الصخرية- قبضة غير قابلة للانزلاق ، لن تنزلق يديك حتى عندما تكون مبللة.
فوائد:- تمنحك قبضتها المصبوبة والمحددة بلطف قبضة يد موثوقة.- محمولة ودائمة وأنيقة. يتناسب تصميمه الملائم للسفر بسهولة مع حقيبة أو حقيبة ظهر.- من السهل للغاية إرفاق وفصل ؛ فقط اضغط على مزلاج القفل لتأمينها أو اقلبها لتحريرها.- يمنح الثقة في الأماكن الزلقة والمبللة مثل الحمام. مثالي لكبار السن والأطفال.- أعلى جودة بأفضل سعر على أمازون.- شريط مقبض الدش الوحيد المدعوم بضمان استبدال خالٍ من المتاعب مدى الحياة.- هذا المنتج هو ببساطة الأفضل للحفاظ على ثقتك في أي منطقة زلقة.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • سهل التركيب والفك ، يمكن تثبيته وإزالته بدون استخدام الأدوات. إنه محمول ومضغوط ، لذا يمكنك أخذه عند السفر وتثبيته بسهولة في غرف الفنادق أو حمامات الضيوف ، اصطحبه معك في كل مكان تريده ، فقط اضغط على مزلاج القفل لتأمينها أو اقلبها لتحريرها.
  • قوي وآمن مصنوع من البلاستيك ومقابض مضلعة. بفضل ميزة الجانب السفلي للمقبض ، لن تنزلق يديك حتى عند البلل لتوفير الأمان والأمان في الحمام والحوض والدش ودرابزين المرحاض ، كما يمكن أن يوفر المستشفى الراحة للمرضى.
  • دعم قابل للحركة والتنقل: نظرًا لقضبان الإمساك المحمولة للحمام ، تدعم أكواب الشفط القوية الآمنة ومقبض الإمساك المريح غير القابل للانزلاق. مفيدة للاستحمام والدش والمرحاض المعوقين والمساعدات على الحركة ، لا تتطلب أدوات أو حفر.
  • نصائح: هذا المنتج مناسب للأسطح الناعمة والجافة والنظيفة. نظف الأسطح وجففها جيدًا قبل التثبيت لضمان الأسطح الملساء غير المسامية. تحقق من ثبات اللاصق المطاطي بشكل دوري ، حيث يمنحك مقبضه المعلق بقضيب قوي ثقة ثابتة في منطقة زلقة. يعمل تصميمها القوي لأكواب الشفط على سطح مستو غير ممزق حتى على البلاط والزجاج والأكريليك.
  • هام: يجب استخدام شريط التوازن هذا فقط للمساعدة في موازنة جسم الشخص ، وليس لتحمل وزن الجسم بالكامل. استخدم بحذر واختبر شفط الأكواب قبل استخدامه ، نظف المنطقة وقاع الكوب نفسه بانتظام ، ثم أعد توصيله للتأكد من أنه يحافظ على قوة الشفط المناسبة ، تحقق من ثبات الكوب الماص بشكل دوري.
  • لا تتردد في الاتصال بنا إذا كان لديك أي أسئلة. فإننا سوف يجيب على أسئلتك في أقرب وقت ممكن.

المواصفات

  • SKU: GE810FD0KOKU0NAFAMZ
  • الموديل: B0C6NZGRR8
  • اللون: Green
  • الخامه الرئيسية: Plastic

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

مقبض متين يلصف في الحمام للسلامة يوفر إمساكًا آمنًا مع كوب شفط قوي للإمساك - قضيب دعم قضيب اليد وحوض الاستحمام ومقبض التنقل ومساعدات السلامة للحوض والإعاقة والمسنين والإصابات والأطفال (أخضر)

مقبض متين يلصف في الحمام للسلامة يوفر إمساكًا آمنًا مع كوب شفط قوي للإمساك - قضيب دعم قضيب اليد وحوض الاستحمام ومقبض التنقل ومساعدات السلامة للحوض والإعاقة والمسنين والإصابات والأطفال (أخضر)

جنيه 160.20
جنيه 255.0037%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل