product_image_name-Generic-BOX Beads Jewelry Making DIY Kit,Flat Round Clay Beads (Style - M1)-1product_image_name-Generic-BOX Beads Jewelry Making DIY Kit,Flat Round Clay Beads (Style - M1)-2product_image_name-Generic-BOX Beads Jewelry Making DIY Kit,Flat Round Clay Beads (Style - M1)-3product_image_name-Generic-BOX Beads Jewelry Making DIY Kit,Flat Round Clay Beads (Style - M1)-4product_image_name-Generic-BOX Beads Jewelry Making DIY Kit,Flat Round Clay Beads (Style - M1)-5product_image_name-Generic-BOX Beads Jewelry Making DIY Kit,Flat Round Clay Beads (Style - M1)-6product_image_name-Generic-BOX Beads Jewelry Making DIY Kit,Flat Round Clay Beads (Style - M1)-7product_image_name-Generic-BOX Beads Jewelry Making DIY Kit,Flat Round Clay Beads (Style - M1)-8

مشاركة هذا المنتج

BOX Beads Jewelry Making DIY Kit,Flat Round Clay Beads (Style - M1)

جنيه 999.00

7 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 35.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٣٠ أبريل‎ و يوم ‎٠١ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎4hrs 52mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Bonbonaya Marketplace

100%تقييم البائع

346 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: ممتاز

مواصفات المنتج

هذا المنتج اصلي من ماونتين جيمسماونتين جيمس هي علامة تجارية مسجلة والجودة مضمونة 
【كل ما تحتاجه متضمن تشتمل مجموعة صنع السوار هذه على خرز طيني بوليمر بأشكال ملونة في 15 نمطًا ، خرز طيني هيشي مستديرة مسطحة في 15 لونًا ولفتان من الخيط المرن. نحن نوفر لك جميع أنواع الإكسسوارات اللازمة لصناعة المجوهرات ، لذلك لا تحتاج إلى التسوق للحصول على لوازم إضافية.【خامة عالية الجودة حباتنا مصنوعة من طين بوليمر صديق للبيئة وهو مشرق اللون وخفيف الملمس ومريح للارتداء. الخيط المرن مصنوع من ألياف لدنة البوليستر وهو ذو مظهر كريستالي ، وهو قوي للاستخدام ومظهر جميل.【الاستخدامات المتعددة DIY بها بنفسك مجموعة صنع المجوهرات】 مجموعة الخرز متعددة الاستخدامات وممتعة لجميع الأعمار. تدعمك خرز الألوان المختلطة المختلفة لصنع المجوهرات في صنع العديد من الأنواع المختلفة من المشاريع الحرفية ، مثل الأساور والقلائد والأقراط والخلخال وسحر الهاتف ومعصم حبل الهاتف وديكور الغرفة والعديد من الحلي قدر الإمكان. حرفة DIY مليئة بالمرح ، فقط حرر خيالك لتصنع مجوهراتك الأنيقة.【سهل الاستخدام والتخزين يمكنك بسهولة صنع سوار جميل المظهر فقط عن طريق ربط الخرز الطيني مع خيط كريستالي. ليست هناك حاجة إلى مهارات ، فقط فكرة مطلوبة! يتم وضع جميع الخرزات اللطيفة بشكل أنيق في مقصورات منفصلة بحيث يمكنك العثور بسرعة على الخرز الذي تحتاجه. بعد الاستخدام ، لن يكون هناك سطح مكتب فوضوي ، مناسب لك لاستخدامه في المرة القادمة.【هدايا رائعة إنها فكرة هدية مثالية للمبتدئين والفتيات والمراهقين والبالغين وأي شخص يحب الفنون والحرف اليدوية والديكور. يمكنك مشاركة متعة DIY معًا ، ومحاولة إنشاء بعض الأعمال الحرفية اليدوية الساحرة ، مما يضيف المزيد من المرح للحياة اليومية.


وصف المنتجتعد صياغة المجوهرات الخاصة بك دائمًا فكرة ممتعة ومثيرة. إنها طريقة رائعة لإظهار إبداعك من خلال إنتاج عنصر فريد من نوعه يمكنك تقديمه كهدية خاصة لأصدقائك أو عائلتك!

المواصفات

المواصفات الرئيسية


الديكور وصناعة المجوهرات حبات الطين المسطحة خفيفة الوزن ، وليس من السهل أن تتلاشى وتسقط ، ومقاومة للماء. يمكن استخدام مجموعة الديكور المسطحة هذه في الأساور والقلائد والأقراط وأشرطة القناع وحتى حلقات المفاتيح. إنها فكرة هدية مثالية للمبتدئين ، والمراهقين ، والبالغين ، وأي شخص يحب الفنون والحرف اليدوية والديكور. يعد تعلم تقنيات بسيطة ومثيرة لصنع المجوهرات تمامًا كما تراه في متجر متعدد الأقسام طريقة ميسورة التكلفة للحصول على أسلوب رائع باستخدام DIY. يعد استخدام خرز المهر الفولاذي الخاص بنا لإبداعات DIY نشاطًا ترفيهيًا مدرسيًا وعائليًا جيدًا يسمح للأطفال باستخدام إلكترونيات أقل ويحسن أيضًا إبداعهم وخيالهم وإدراك الألوان ومهاراتهم العملية وتركيزهم. تذكير دافئ: نظرًا لأنه يحتوي على أجزاء صغيرة ، يجب على الأطفال استخدامه تحت إشراف الكبار لتجنب الابتلاع العرضي. نظرًا للقياس اليدوي والتعبئة والتغليف ، يرجى السماح بخطأ بسيط في الحجم والكمية.

المواصفات

  • SKU: GE810SK09VC4RNAFAMZ
  • الموديل: MG_MEGA_M1
  • بلد الصنع: China, Egypt
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): 2 BOX
  • اللون: multicolor
  • الخامه الرئيسية: polymers

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

BOX Beads Jewelry Making DIY Kit,Flat Round Clay Beads (Style - M1)

BOX Beads Jewelry Making DIY Kit,Flat Round Clay Beads (Style - M1)

جنيه 999.00

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل