product_image_name-Generic-عطر اكستريت دو بارفان بلاك افجانو للنساء والرجال من ناسوماتو - 30 مل-1product_image_name-Generic-عطر اكستريت دو بارفان بلاك افجانو للنساء والرجال من ناسوماتو - 30 مل-2product_image_name-Generic-عطر اكستريت دو بارفان بلاك افجانو للنساء والرجال من ناسوماتو - 30 مل-3

مشاركة هذا المنتج

عطر اكستريت دو بارفان بلاك افجانو للنساء والرجال من ناسوماتو - 30 مل

جنيه 4,000.00

2 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 20.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا
اختار خيارات أخري

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 20.00
جاهز للاستلام بين يوم ‎٠١ مايو‎ و يوم ‎٠٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎20hrs 5mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٠١ مايو‎ و يوم ‎٠٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎20hrs 5mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

الضمان

year

بيانات البائع

facess

86%تقييم البائع

39 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

كولونيا بلاك افغانو من ناسوماتو، تم إطلاقه في عام 2016، بلاك افغانو هو عطر رجالي دافئ وخشبي ابتكره اليساندرو غالتيري. تبدأ هذه الرائحة المهدئة والمدروسة بروائح أولية تنعم برائحة طبيعة الأرض الخضراء والخفيفة، وتنقلك إلى مزيج ذكوري من القهوة والتبغ. الروائح القاعدية الدخانية من البخور والعود (أو خشب العود) تنعم اللمسة النهائية لهذا العطر الجذاب الذي يدوم طويلاً. تهدف الكولونيا إلى الاستحواذ على متعة لحظة عابرة، تثير الحواس كثيرًا بروح تأثيرات الحشيش.

من الشركة المصنّعة

Nasomatto Black Afgano for Unisex - Extrait de Parfum, 30ml

اترك انطباعًا ساحرًا للحاضرين من خلال عطر بلاك افجانو من ناسوماتو. يمنحك عطرًا ممتعًا ما يجعله مثاليًا للرجال والنساء. تبدأ الروائح العطرية العشبية المنعشة وتتبعها الروائح العطرية الخشبية المهدئة لإضفاء مزيج رائع. يمكنك استخدام عطر بلاك افجانو من ناسوماتو للجنسين عند بدء يومك في العمل أو عند توجهك إلى حفلة راقية أيضًا. تظل رائحة العطر الرائع تفوح منك لساعات طويلة لإبقائك في مزاج إيجابي.

الروائح العطرية العُليا

يبدأ عطر بلاك افجانو من ناسوماتو بلمسات من الروائح العطرية العشبية ونبات القنب الهندي ما ينتج رائحة منعشة. تأخذك في رحلة انتعاش وشعور حيوي.

الروائح العطرية الوسطى

يحتوي عطر بلاك افجانو من ناسوماتو للجنسين في تكوينه على مستخلص رائحة نبات التبغ والقهوة والروائح العطرية الخشبية والراتنجات ما يضفي رائحة دخانية. تنتج هذه المكونات رائحة لا تقاوم تعبر عن ثقتك.

الروائح العطرية القاعدية

تتكون الروائح العطرية القاعدية في عطر بلاك افجانو من ناسوماتو من رائحة خشب العود والبخور ما يضفي رائحة مهدئة تدوم طويلاً. تظل الراحة تفوح من حولك لفترة طويلة، ما يشعرك بالسعادة والانتعاش.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

Top Notes

This Nasomatto Black Afgano perfume opens up with the green accords of green notes and cannabis that produce a refreshing aroma. It takes you on the ride of freshness and energetic feeling.

Middle Notes

This Nasomatto Black Afgano unisex perfume, at heart, contains, coffee, woodsy notes, and resins that deliver a smoky aroma. These ingredients create an irresistible smell that expresses your confidence.

Base Notes

The base notes of this Nasomatto Black Afgano perfume consists of agarwood and incense that produce a soothing, long-lasting fragrance. It lingers around you for a prolonged time, thereby keeping you happy and fresh.

المواصفات

  • SKU: GE810PF15DZJQNAFAMZ
  • بلد الصنع: Italy

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

عطر اكستريت دو بارفان بلاك افجانو للنساء والرجال من ناسوماتو - 30 مل

عطر اكستريت دو بارفان بلاك افجانو للنساء والرجال من ناسوماتو - 30 مل

جنيه 4,000.00

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل