product_image_name-Generic-غطاء مصحح الورم مع وسادة جل - عبوتان من واقي الأحذية المرن-1product_image_name-Generic-غطاء مصحح الورم مع وسادة جل - عبوتان من واقي الأحذية المرن-2product_image_name-Generic-غطاء مصحح الورم مع وسادة جل - عبوتان من واقي الأحذية المرن-3product_image_name-Generic-غطاء مصحح الورم مع وسادة جل - عبوتان من واقي الأحذية المرن-4product_image_name-Generic-غطاء مصحح الورم مع وسادة جل - عبوتان من واقي الأحذية المرن-5product_image_name-Generic-غطاء مصحح الورم مع وسادة جل - عبوتان من واقي الأحذية المرن-6product_image_name-Generic-غطاء مصحح الورم مع وسادة جل - عبوتان من واقي الأحذية المرن-7product_image_name-Generic-غطاء مصحح الورم مع وسادة جل - عبوتان من واقي الأحذية المرن-8

مشاركة هذا المنتج

غطاء مصحح الورم مع وسادة جل - عبوتان من واقي الأحذية المرن

جنيه 84.99
جنيه 149.9943%

Few units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 20.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 20.00
جاهز للاستلام بين يوم ‎٠١ مايو‎ و يوم ‎٠٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎16hrs 12mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٠١ مايو‎ و يوم ‎٠٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎16hrs 12mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Loly loly

74%تقييم البائع

1321 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

✅ تخفيف ألم مفصل الورم الفائق - تم تصميم واقي الورم لدينا لتوفير راحة فائقة من الورم. تتميز بوسادة جل مريحة للغاية ، موضوعة فوق موقع الورم لتوفير توسيد. تمنع وسادة الورم الهلامية الورم من التفاقم عن طريق الاحتكاك بالأحذية.

✅ يشمل كمّين من الورم - نحن نوفر زوجًا من واقيات الورم لضمان أقصى قدر من الراحة. تظهر مشاكل الورم عادةً في كلتا القدمين ، لذا تأكدنا من حصولك على العلاج الأكثر فعالية من خلال ارتداء كم الورم على كلا القدمين في وقت واحد. لا حاجة للتوقف هنا!

غسيل يدوي فقط

إبزيم: سحب

كم حامي للقدم

✅ مقاس واحد يناسب الجميع - مصنوعة من قماش مطاطي ، هذه الفواصل أصابع القدم بحجم عالمي لتناسب أي شخص. يمكن للرجال والسيدات على حدٍ سواء الاستمتاع بفوائد ارتداء جهاز تمليس ورم إصبع القدم والحصول على أقصى قدر من الراحة.

✅ خفيف وسري - تم تصميم مصححات الورم هذه بنسيج مرن متين وخفيف الوزن ينزلق بسهولة على قدميك وفي أي زوج من الأحذية. إنها ملونة بشكل محايد لتظل غير مزعجة قدر الإمكان.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

✅ تخفيف ألم مفصل الورم الفائق - تم تصميم واقي الورم لدينا لتوفير راحة فائقة من الورم. تتميز بوسادة جل مريحة للغاية ، موضوعة فوق موقع الورم لتوفير توسيد. تمنع وسادة الورم الهلامية الورم من التفاقم عن طريق الاحتكاك بالأحذية.✅ يشمل كمّين من الورم - نحن نوفر زوجًا من واقيات الورم لضمان أقصى قدر من الراحة. تظهر مشاكل الورم عادةً في كلتا القدمين ، لذا تأكدنا من حصولك على العلاج الأكثر فعالية من خلال ارتداء كم الورم على كلا القدمين في وقت واحد. لا حاجة للتوقف هنا!غسيل يدوي فقطإبزيم: سحبكم حامي للقدم✅ مقاس واحد يناسب الجميع - مصنوعة من قماش مطاطي ، هذه الفواصل أصابع القدم بحجم عالمي لتناسب أي شخص. يمكن للرجال والسيدات على حدٍ سواء الاستمتاع بفوائد ارتداء جهاز تمليس ورم إصبع القدم والحصول على أقصى قدر من الراحة.✅ خفيف وسري - تم تصميم مصححات الورم هذه بنسيج مرن متين وخفيف الوزن ينزلق بسهولة على قدميك وفي أي زوج من الأحذية. إنها ملونة بشكل محايد لتظل غير مزعجة قدر الإمكان.

المواصفات

  • SKU: GE810HB040F3UNAFAMZ
  • اللون: N/A
  • الخامه الرئيسية: N/A

آراء العملاء الموثقة

عرض الكل

‎ 5 ‎ تقييمات موثقة للمنتج

3.4/5
3.4 out of 5

‎ 5 ‎ تقييمات موثقة للمنتج

تعلييقات المنتج (2)

1 out of 5

سيئ

سيئ جدا

٢٦-٠٢-٢٠٢٣بواسطه ‎احمد‎
شراء موثق
3 out of 5

عادي

الخامة ضعيفة

١٣-٠٩-٢٠٢٢بواسطه ‎YI‎
شراء موثق
غطاء مصحح الورم مع وسادة جل - عبوتان من واقي الأحذية المرن

غطاء مصحح الورم مع وسادة جل - عبوتان من واقي الأحذية المرن

جنيه 84.99
جنيه 149.9943%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل