product_image_name-Generic-مريله اطفال مرايل اطفال لحماية الملابس من اللعاب من السيليكون ومزودة بجيب للاطعام، مرايل خالية من البيسفينول ايه ومقاومة للماء سهلة التنظيف، للجنسين من الاطفال الرضع, أزرق فاتح في أخضر(نحله)-1product_image_name-Generic-مريله اطفال مرايل اطفال لحماية الملابس من اللعاب من السيليكون ومزودة بجيب للاطعام، مرايل خالية من البيسفينول ايه ومقاومة للماء سهلة التنظيف، للجنسين من الاطفال الرضع, أزرق فاتح في أخضر(نحله)-2product_image_name-Generic-مريله اطفال مرايل اطفال لحماية الملابس من اللعاب من السيليكون ومزودة بجيب للاطعام، مرايل خالية من البيسفينول ايه ومقاومة للماء سهلة التنظيف، للجنسين من الاطفال الرضع, أزرق فاتح في أخضر(نحله)-3product_image_name-Generic-مريله اطفال مرايل اطفال لحماية الملابس من اللعاب من السيليكون ومزودة بجيب للاطعام، مرايل خالية من البيسفينول ايه ومقاومة للماء سهلة التنظيف، للجنسين من الاطفال الرضع, أزرق فاتح في أخضر(نحله)-4product_image_name-Generic-مريله اطفال مرايل اطفال لحماية الملابس من اللعاب من السيليكون ومزودة بجيب للاطعام، مرايل خالية من البيسفينول ايه ومقاومة للماء سهلة التنظيف، للجنسين من الاطفال الرضع, أزرق فاتح في أخضر(نحله)-5product_image_name-Generic-مريله اطفال مرايل اطفال لحماية الملابس من اللعاب من السيليكون ومزودة بجيب للاطعام، مرايل خالية من البيسفينول ايه ومقاومة للماء سهلة التنظيف، للجنسين من الاطفال الرضع, أزرق فاتح في أخضر(نحله)-6product_image_name-Generic-مريله اطفال مرايل اطفال لحماية الملابس من اللعاب من السيليكون ومزودة بجيب للاطعام، مرايل خالية من البيسفينول ايه ومقاومة للماء سهلة التنظيف، للجنسين من الاطفال الرضع, أزرق فاتح في أخضر(نحله)-7

مشاركة هذا المنتج

مريله اطفال مرايل اطفال لحماية الملابس من اللعاب من السيليكون ومزودة بجيب للاطعام، مرايل خالية من البيسفينول ايه ومقاومة للماء سهلة التنظيف، للجنسين من الاطفال الرضع, أزرق فاتح في أخضر(نحله)

جنيه 150.00
جنيه 230.0035%

1 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 20.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 20.00
جاهز للاستلام بين يوم ‎٣٠ أبريل‎ و يوم ‎٠١ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎16hrs 11mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٣٠ أبريل‎ و يوم ‎٠١ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎16hrs 11mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

High Quality Store 3

74%تقييم البائع

52 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

مرايل اطفال لحماية الملابس من اللعاب من السيليكون ومزودة بجيب للاطعام، مرايل خالية من البيسفينول ايه ومقاومة للماء سهلة التنظيف، للجنسين من الاطفال الرضع او الاطفال حديثي المشي المزايا: تحمي ملابس الأطفال من بقع الحليب والأدوية وفتات الطعام. تحمي رقبة الأطفال من التهيج الناتج عن البلاستيك. تحمي ملابس الأطفال من البلل والبقع (مقاومة للماء). يمكن استخدامها كصينية للوجبات الخفيفة (جيب أوسع مصمم خصيصًا). الفوائد: وداعًا لغسل المريلات الملونة وتنظيف الانسكابات على الأرض. وداعًا للروائح غير المرغوبة. تقلل من أحمال الملابس المتسخة. تحافظ على نظافة طفلك وجفافه وتجنبك المواقف الفوضوية في الأماكن العامة. ناعمة ومرنة وقابلة للطي بالكامل. سهلة التخزين في حقائب الحفاضات – مناسبة للسفر وملائمة ليستخدمها الأمهات والآباء. سهلة التنظيف عن طريق المسح أو الشطف تحت الماء الجاري. توفر الماء، وتوفر الوقت، يمكن استخدامها بأمان في غسالة الأطباق والميكروويف والفريزر. لا يتشابك جيب الانسكاب مع الكراسي المرتفعة وحواف الطاولات. اقتصادية - توفر العديد من المشتريات وتوفر مساحات التخزين على عكس الصدريات القطنية.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • 【تسهل عملية إطعام الطفل، خامة مقاومة للماء】تستخدم المريلة هذه لتدريب الطفل على إطعام نفسه، وتعمل على إبعاد الفوضى عن ملابسه والطاولة والأرضية.
  • 【خالية من البيسفينول ايه ومصنوعة من السيليكون الآمن غذائياً بنسبة 100%】مصنوعة من السيليكون الآمن غذائيًا ومعتمد من إدارة الغذاء والدواء الأمريكية، تم تصنيعها باستخدام عملية خاصة للتخلص من رائحة السيليكون، تتميز هذه المريلة بأنها خالية من البيسفينول ايه والفثالات وبلاستيك بي في سي والرصاص والنيتروزامين لذلك لا داعي للقلق بشأن أي مشكلة تتعلق بأمان طفلك.
  • مشابك قابلة للتعديل وجيب واسع مفتوح؛ تحتوي مرايل الأطفال على 3 خيارات قابلة للتعديل لضبط مقاس خط الرقبة لتطبيقه على الطفل في الفترة العمرية المختلفة (6-48 شهر).
  • 【سهلة التنظيف ويمكن تعقيمها بالماء المغلي】تتميز هذه المريلة المصنوعة من السيليكون بمقاومتها للتلطخ وبعدم امتصاصها للماء
  • 【تصميم ملون لطيف ومحمول】ابتكر فريقنا التصميم المميز والممتاز مرايل الأطفال الجميلة واللطيفة والمزينة برسوم حيوانات كرتونية بألوان مختلفة والتي ستجذب انتباه طفلك وتزيد اهتمامهم بتناول الطعام.

المواصفات

  • SKU: GE810FC09OG0UNAFAMZ
  • الموديل: B0C5WC16VB
  • اللون: Blue sky in Green
  • الخامه الرئيسية: سيليكون

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

مريله اطفال مرايل اطفال لحماية الملابس من اللعاب من السيليكون ومزودة بجيب للاطعام، مرايل خالية من البيسفينول ايه ومقاومة للماء سهلة التنظيف، للجنسين من الاطفال الرضع, أزرق فاتح في أخضر(نحله)

مريله اطفال مرايل اطفال لحماية الملابس من اللعاب من السيليكون ومزودة بجيب للاطعام، مرايل خالية من البيسفينول ايه ومقاومة للماء سهلة التنظيف، للجنسين من الاطفال الرضع, أزرق فاتح في أخضر(نحله)

جنيه 150.00
جنيه 230.0035%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل