product_image_name-Generic-مزيل مسامير القدم للقدم مع فراغ مدمج يزيل الجلد الميت من القدمين مع 2000 دورة في الدقيقة-1product_image_name-Generic-مزيل مسامير القدم للقدم مع فراغ مدمج يزيل الجلد الميت من القدمين مع 2000 دورة في الدقيقة-2product_image_name-Generic-مزيل مسامير القدم للقدم مع فراغ مدمج يزيل الجلد الميت من القدمين مع 2000 دورة في الدقيقة-3product_image_name-Generic-مزيل مسامير القدم للقدم مع فراغ مدمج يزيل الجلد الميت من القدمين مع 2000 دورة في الدقيقة-4product_image_name-Generic-مزيل مسامير القدم للقدم مع فراغ مدمج يزيل الجلد الميت من القدمين مع 2000 دورة في الدقيقة-5product_image_name-Generic-مزيل مسامير القدم للقدم مع فراغ مدمج يزيل الجلد الميت من القدمين مع 2000 دورة في الدقيقة-6product_image_name-Generic-مزيل مسامير القدم للقدم مع فراغ مدمج يزيل الجلد الميت من القدمين مع 2000 دورة في الدقيقة-7product_image_name-Generic-مزيل مسامير القدم للقدم مع فراغ مدمج يزيل الجلد الميت من القدمين مع 2000 دورة في الدقيقة-8

مشاركة هذا المنتج

مزيل مسامير القدم للقدم مع فراغ مدمج يزيل الجلد الميت من القدمين مع 2000 دورة في الدقيقة

جنيه 280.00

8 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 20.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 20.00
جاهز للاستلام بين يوم ‎٠١ مايو‎ و يوم ‎٠٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎16hrs 14mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٠١ مايو‎ و يوم ‎٠٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎16hrs 14mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

الضمان

30 DAY

بيانات البائع

Souq Aldunya

60%تقييم البائع

12 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ضعيف جدا

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

مزيل مسامير القدم للقدم مع فراغ مدمج يزيل الجلد الميت من القدمين مع 2000 دورة في الدقيقة - ماكينة إزالة مسامير القدم الكهربائية للتقشير الخالي من الفوضى

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • نتائج الصالون: لماذا تخاطر بإيذاء نفسك باستخدام أداة كشط الكعب القديمة الخاصة بالقدم أو المواد الكيميائية لإزالة مسامير القدم عندما يمكنك الحصول بسهولة على نتائج احترافية في منزلك باستخدام جهاز إزالة مسامير القدم الكهربائية الخاص بنا.
  • مزيل قوي للكالو القدم: إزالة الجلد الميت بدون جهد ومسامير الجلد الصلب بقوة 2000 لفة في الدقيقة - تدور الرؤوس بالنانو بسرعة عالية مما يخلق مزيل مثالي للجلد الميت للقدم.
  • نتائج فورية: شاهدي بشكل مدهش مع مزيل الكالو الكهربائي الخاص بنا من أجل تدفق القدم عبر الجلد الميت وتصلب مسامير القدم وتكشف عن الجلد الناعم - ومع مكنسة مدمجة، لا يوجد فوضى!
  • بطارية قابلة لإعادة الشحن: ببساطة قم بشحن بيديفاك لمدة 40 دقيقة تقريبًا وجاهزة لمدة تصل إلى ساعة من الاستخدام القوي! يمكنك توفير المال بمرور الوقت لأنه لا توجد بطاريات تحتاج إلى استبدالها.
  • اشتري بثقة: نحن نفخر بأننا ندعم منتجاتنا ورضا عملائنا هو أولويتنا القصوى! إذا لم تكن راضيًا تمامًا عن بيديفاك، فيُرجى الاتصال بنا وسنقدم لك حلاً سريعًا.

المواصفات

  • SKU: GE810ST0PKHZWNAFAMZ
  • الموديل: R1-4921
  • بلد الصنع: China
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): 5×5×5
  • اللون: ابيض - ازرق
  • الخامه الرئيسية: بلاستك

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

مزيل مسامير القدم للقدم مع فراغ مدمج يزيل الجلد الميت من القدمين مع 2000 دورة في الدقيقة

مزيل مسامير القدم للقدم مع فراغ مدمج يزيل الجلد الميت من القدمين مع 2000 دورة في الدقيقة

جنيه 280.00

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل