product_image_name-Generic-Car radio antenna-1product_image_name-Generic-Car radio antenna-2product_image_name-Generic-Car radio antenna-3product_image_name-Generic-Car radio antenna-4product_image_name-Generic-Car radio antenna-5

مشاركة هذا المنتج

Car radio antenna

جنيه 175.00

1 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 20.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا
اختار خيارات أخري

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 20.00
جاهز للاستلام بين يوم ‎١٦ مايو‎ و يوم ‎١٩ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎9hrs 48mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎١٦ مايو‎ و يوم ‎١٩ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎9hrs 48mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

nahr elhayaa

60%تقييم البائع

كن أول المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

مواصفات المنتج

هوائي على شكل زعنفة قرش للسيارات - لإشارات الراديو بتصميم فريد ---- القضيب البارز مصنوع من راتنج ايه بي اس عالي الجودة، ناعم ومقاوم للصدمات وليس من السهل إتلافه. ---- تصميم زعنفة القرش الفريد والانسيابي يجعل سيارتك أكثر جمالاً. تركيب بدون أضرار ---- يوجد شريط مزدوج الوجهين في الأسفل، وليس من السهل تقشيره. مصنوع من مادة مقاومة للماء ---- يتميز هوائي زعنفة القرش بأنه مصنوع من بلاستيك ايه بي اس عالي الجودة، وهو مقاوم للماء والاهتراء. ----هذا الهوائي عملي للغاية هو جزء بديل للهوائي الأصلي، ويمكنه تحسين الإشارة وتحقيق الغرض من الديكور، مما يجعل سيارتك أكثر تألقًا. حان الوقت لاستبدال الهوائي الخاص بك وتركيب هذا الهوائي على شكل زعنفة القرش في سيارتك. المواصفات: لون أسود، العبوة: معبأ في صندوق، الأبعاد: الطول 17 سم، والارتفاع 7.5 سم، موقع التركيب: هوائي السقف، محتويات العبوة: 1 × هوائي أسود، مادة الصندوق: طلاء ايه بي التعليق: قد تكون هناك أخطاء في المقاس والوزن بسبب القياس اليدوي. بسبب الاختلافات بين الشاشات المختلفة، قد يكون هناك اختلافات طفيفة في اللون.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • 【بلاستيك ايه بي اس】مصنوع من بلاستيك ايه بي اس عالي الجودة، مقاوم لأشعة الشمس، متين ومقاوم للتشوه والتآكل. يعتمد على حلقة مطاطية مقاومة للماء.
  • 【كابل اتصال اف ام/ ايه ام مدمج】سلك نحاسي نقي لا يؤثر على الراديو. وفقًا لاختبار تدفق الهواء، يمكن لزعنفة القرش الحفاظ على توازن الهيكل، وجعل السرعة أكثر استقرارًا وتحسين عامل السلامة.
  • 【تصميم ديناميكي هوائي】 يعتمد هوائي زعنفة السيارة على مظهر زعانف القرش، ويساعد التصميم الديناميكي الهوائي المدمج على تقليل مقاومة الرياح وتقليل ضوضاء الرياح عند القيادة بسرعة عالية.
  • 【مظهر بسيط وأنيق】تصميم على شكل زعنفة القرش يمكن أن يعزز الإشارة ويحقق الغرض من الديكور، مما يجعل سيارتك رائعة وفريدة من نوعها.
  • 【سهل التركيب】ديكور هوائي على شكل زعنفة القرش لاصق ولا يحتاج إلى ثقب ولن يسبب ضرر للهيكل. قم أولاً بتنظيف موضع التركيب، وقم بإزالة الجزء اللاصق، وقم بمحاذاة الوضع واضغط بالتساوي لمدة دقيقتين. احصل على مظهر هوائي جديد في دقائق.

محتويات العبوه

1 Car Door Wiring Harness

المواصفات

  • SKU: GE810CA0TZ9LXNAFAMZ
  • اللون: اسود

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

Car radio antenna

Car radio antenna

جنيه 175.00

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل