product_image_name-Generic-مقلمه على شكل قلم رصاص للأطفال ، حقيبة بوصلة على شكل قلم رصاص، حزمة من 1، صندوق على شكل قلم رصاص لهدايا العودة للمدرسه و لحفلات اعياد ميلاد الاطفال (فتاه تحمل قطه( وردي))-1product_image_name-Generic-مقلمه على شكل قلم رصاص للأطفال ، حقيبة بوصلة على شكل قلم رصاص، حزمة من 1، صندوق على شكل قلم رصاص لهدايا العودة للمدرسه و لحفلات اعياد ميلاد الاطفال (فتاه تحمل قطه( وردي))-2product_image_name-Generic-مقلمه على شكل قلم رصاص للأطفال ، حقيبة بوصلة على شكل قلم رصاص، حزمة من 1، صندوق على شكل قلم رصاص لهدايا العودة للمدرسه و لحفلات اعياد ميلاد الاطفال (فتاه تحمل قطه( وردي))-3product_image_name-Generic-مقلمه على شكل قلم رصاص للأطفال ، حقيبة بوصلة على شكل قلم رصاص، حزمة من 1، صندوق على شكل قلم رصاص لهدايا العودة للمدرسه و لحفلات اعياد ميلاد الاطفال (فتاه تحمل قطه( وردي))-4product_image_name-Generic-مقلمه على شكل قلم رصاص للأطفال ، حقيبة بوصلة على شكل قلم رصاص، حزمة من 1، صندوق على شكل قلم رصاص لهدايا العودة للمدرسه و لحفلات اعياد ميلاد الاطفال (فتاه تحمل قطه( وردي))-5

مشاركة هذا المنتج

مقلمه على شكل قلم رصاص للأطفال ، حقيبة بوصلة على شكل قلم رصاص، حزمة من 1، صندوق على شكل قلم رصاص لهدايا العودة للمدرسه و لحفلات اعياد ميلاد الاطفال (فتاه تحمل قطه( وردي))

جنيه 135.00
جنيه 231.0042%

1 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 35.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٣٠ أبريل‎ و يوم ‎٠١ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎7hrs 52mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

High Quality Store 3

74%تقييم البائع

52 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

علبة أقلام رصاص للأطفال / حافظة أقلام قرطاسية للأطفال، هدية للأطفال. هدية عيد ميلاد للأطفال مجموعة من علبة أقلام رصاص للأطفال، تستخدم المكاتب القرطاسية. أفضل هدية عيد ميلاد. مثالي كهدية لطلاب المدارس والجامعة. المنتج رائع لتقديمه كهدية للطلاب. تشمل المزايا العديدة لصندوق القلم الرصاص. توجد مساحات التخزين أعلى علب أقلام الرصاص. هذه المجموعة مثالية للمنزل أو المدرسة أو للاحتفاظ بها في حقيبتك المدرسية. صندوق القلم البلاستيكي هذا هو فكرة هدية للطلاب. تتضمن العبوة. هذه هدية مثالية لحفلات أعياد الميلاد للأطفال. مصنوعة من البلاستيك ومغلقة بسحّاب. هذه اللعبة تثير الإبداع لدى الأطفال وتندغمهم في ساعات من المرح والتعلم دون توقف. مصممة لتكون محبوبة لدى الأطفال وفي نفس الوقت تتبنى طريقة ممتعة لتعليم شيئاً جديداً. مجموعة من علبة أقلام الرصاص للأطفال أو الاستخدام المكتبي أو القرطاسية التي تتضمن صناديق أقلام رصاص متعددة مصنوعة بشكل مثالي كهدية. هناك العديد من ميزات صندوق القلم الرصاص هذا. توجد مساحات التخزين أعلى علب أقلام الرصاص. هذه المجموعة مثالية لطلاب المدرسة أو الجامعة.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • هذه الحقائب على شكل قلم رصاص مصممة بشكل جيد، منتج أنيق ومتين يدوم طويلاً. احصلي على سهولة الوصول إلى مفاتيحك ومستحضرات التجميل الصغيرة والمكياج. مثالية كحقيبة قرطاسية مدرسية، حقيبة أقلام رصاص، حقيبة سفر، منظم ماكياج، حقيبة أدوية، حقيبة أدوات المجوهرات، محفظة عملات معدنية.
  • جودة دائمة. سهل الحمل والفتح والإغلاق. للحفاظ على القرطاسية. سيتم إرسال اللون والتصميم حسب المتوافر من المخزون. صندوق قلم رصاص مع مسطرة يدخل بسهولة في أي حقيبة مدرسية. جودة عالية
  • افتحه على الجزء العلوي لإدخال قرطاسات مكتبية. هذه المجموعات من الحقائب على شكل قلم رصاص متوفرة في أشكال مختلفة مطبوعة. ناعم جدًا، متين، مقاوم للماء وقابل للغسل.
  • يحتوي الصندوق على مساحة كبيرة لتخزين القلم وأقلام الرصاص وغيرها من المواد القرطاسية. يمكن تقديمها كهدية في أي مناسبة. مثالية لحفظ القرطاسية. سهل الحمل والفتح والغلق
  • هدية عيد ميلاد مثالية. هدايا مثالية لأعياد الميلاد للأطفال. من الرائع جدًا تقديمه كهدية للعودة للمدرسه وفي حفلة عيد ميلاد طفلك.

المواصفات

  • SKU: GE810FD04EUI8NAFAMZ
  • الموديل: B0CH7FWJ5G
  • اللون: Pink

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

مقلمه على شكل قلم رصاص للأطفال ، حقيبة بوصلة على شكل قلم رصاص، حزمة من 1، صندوق على شكل قلم رصاص لهدايا العودة للمدرسه و لحفلات اعياد ميلاد الاطفال (فتاه تحمل قطه( وردي))

مقلمه على شكل قلم رصاص للأطفال ، حقيبة بوصلة على شكل قلم رصاص، حزمة من 1، صندوق على شكل قلم رصاص لهدايا العودة للمدرسه و لحفلات اعياد ميلاد الاطفال (فتاه تحمل قطه( وردي))

جنيه 135.00
جنيه 231.0042%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل