product_image_name-Generic-لعبة ادوات تشكيل الصلصال ،مجموعة أدوات تشكيل الصلصال فائقة النعومة،العاب اطفال تعليميه لتنمية مهارات الطفل،الفنون الحرفيه والعاب اطفال تشكيل الصلصال ,أفضل هدايا اطفال (تشكيل الحلوي والطعام)-1product_image_name-Generic-لعبة ادوات تشكيل الصلصال ،مجموعة أدوات تشكيل الصلصال فائقة النعومة،العاب اطفال تعليميه لتنمية مهارات الطفل،الفنون الحرفيه والعاب اطفال تشكيل الصلصال ,أفضل هدايا اطفال (تشكيل الحلوي والطعام)-2product_image_name-Generic-لعبة ادوات تشكيل الصلصال ،مجموعة أدوات تشكيل الصلصال فائقة النعومة،العاب اطفال تعليميه لتنمية مهارات الطفل،الفنون الحرفيه والعاب اطفال تشكيل الصلصال ,أفضل هدايا اطفال (تشكيل الحلوي والطعام)-3product_image_name-Generic-لعبة ادوات تشكيل الصلصال ،مجموعة أدوات تشكيل الصلصال فائقة النعومة،العاب اطفال تعليميه لتنمية مهارات الطفل،الفنون الحرفيه والعاب اطفال تشكيل الصلصال ,أفضل هدايا اطفال (تشكيل الحلوي والطعام)-4

مشاركة هذا المنتج

لعبة ادوات تشكيل الصلصال ،مجموعة أدوات تشكيل الصلصال فائقة النعومة،العاب اطفال تعليميه لتنمية مهارات الطفل،الفنون الحرفيه والعاب اطفال تشكيل الصلصال ,أفضل هدايا اطفال (تشكيل الحلوي والطعام)

جنيه 229.00
جنيه 298.0023%

1 units left

شحن مجاني الي 6 اكتوبر

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

شحن مجاني
جاهز للاستلام بين يوم ‎١٤ مايو‎ و يوم ‎١٥ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎11hrs 49mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎١٤ مايو‎ و يوم ‎١٥ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎11hrs 49mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

High Quality Store 3

74%تقييم البائع

52 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

لعبة ادوات تشكيل الصلصال ،مجموعة أدوات تشكيل الصلصال فائقة النعومة،العاب اطفال تعليميه لتنمية مهارات الطفل،الفنون الحرفيه والعاب اطفال تشكيل الصلصال مجموعة أدوات تشكيل الصلصال فائقة النعومة سمات جودة عالية الطين قابلة لإعادة الاستخدام! مادة الطين والأدوات غير سامة اللعب بالطين يساعد على الاسترخاء والتحفيز! بناء إبداعات عجينة رائعة! يأتي مع أدوات النمذجة لتكون مبدعًا! تتضمن 6 ألوان طينية أساسية ومجموعة أدوات مكونة من 5 قطع إصدارات متعددة متاحة معلومة ثبت أن الطين يساعد الأطفال على تطوير التنسيق بين اليد والعين أثناء قيامهم بقصف الطين ودفعه إلى أشكال وأشياء. يساعد الطين أيضًا الأطفال على تطوير العضلات الصغيرة في أصابعهم وأيديهم ، والمعروفة بالمهارات الحركية الدقيقة ، حيث يقومون بقرص الطين والضغط عليه وحثه ، مما يضيف تفاصيل إلى الشكل أو الشيء. سيحتوي كل صندوق تشتريه على مجموعة متنوعة ومختلفة ومثيرة من الأشكال والقوالب التي ستساعدك على تجميع أي شيء. 

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • مع الطين ، الأطفال أحرار في صنع ألعابهم الخاصة. تعال ، القطة ، وعاء الأرز ، السوار للأم ، الوشاح للجدة ... أي شئ ، بفضل الطين ، الطفل أكثر ذكاءً وأكبر.
  • أظهرت العديد من الدراسات أن الصلصال لعبة إبداعية ومفيدة لتنمية مهارات الأطفال البدنية والفكرية والاجتماعية.
  • عند التشكيل ، سيتعين على أصابع الطفل الإمساك ، والإمساك ، والتمدد عدة مرات. لذلك ، تصبح مفاصل الأصابع واليدين مرنة وحاذقة ، وتدريب الأطفال على ممارسة الأنشطة الأخرى بأيديهم. صنع الألعاب التي ترضيك ، سيعبر الأطفال عن أفكارهم. إن صنع لعبة لنفسك يساعد الأطفال على تعزيز الإبداع والخيال وطريقة ممتعة لخلط الألوان ومطابقتها.
  • إذا لعبوا مع أقرانهم ، فإنهم يتعلمون أيضًا مهارة المشاركة والعمل في مجموعات. كيف تقسم حفنة من الطين لكل واحد منكم ، وكيف تصنع فيلًا صغيرًا معًا. أنت تصنع الجذع وتشكل الساق ... حان وقت ارتدائه بحيث يكون أنيقًا وجميلًا.
  • من فضلك لاحظ ، من خلال الطريقة التي يقرص بها الطفل الأرض ، ويعجن ، ويمسك ، ويمسك الأشياء ... كما أنه يظهر مشاعره الحقيقية مثل الغضب أو الفرح أو الإثارة أو الإكراه.
  • لا يوجد سبب يمنعني من اللعب بالطين. الشيء الوحيد ، إذا كان طفلك صغيرًا جدًا ، فيرجى الانتباه إليه ومراقبته ، ولا تدعه يمضغ أو يبتلع هذه الألعاب اللافتة للنظر وتذكر أن تغسل يديك قبل الأكل.

المواصفات

  • SKU: GE810TG0LQLQANAFAMZ
  • الموديل: B0C6JDLYC5
  • اللون: multicolor

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

لعبة ادوات تشكيل الصلصال ،مجموعة أدوات تشكيل الصلصال فائقة النعومة،العاب اطفال تعليميه لتنمية مهارات الطفل،الفنون الحرفيه والعاب اطفال تشكيل الصلصال ,أفضل هدايا اطفال (تشكيل الحلوي والطعام)

لعبة ادوات تشكيل الصلصال ،مجموعة أدوات تشكيل الصلصال فائقة النعومة،العاب اطفال تعليميه لتنمية مهارات الطفل،الفنون الحرفيه والعاب اطفال تشكيل الصلصال ,أفضل هدايا اطفال (تشكيل الحلوي والطعام)

جنيه 229.00
جنيه 298.0023%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل