product_image_name-Generic-طرابيزة لابتوب مناسبه للمكتب والمنزل بوساده سفليه مريحه، وبحامل للجوال -طاولة وساده للكمبيوتر المحمول بحافة لتثبيت الاجهزة ومقبض للحمل.(رمادي)-1product_image_name-Generic-طرابيزة لابتوب مناسبه للمكتب والمنزل بوساده سفليه مريحه، وبحامل للجوال -طاولة وساده للكمبيوتر المحمول بحافة لتثبيت الاجهزة ومقبض للحمل.(رمادي)-2product_image_name-Generic-طرابيزة لابتوب مناسبه للمكتب والمنزل بوساده سفليه مريحه، وبحامل للجوال -طاولة وساده للكمبيوتر المحمول بحافة لتثبيت الاجهزة ومقبض للحمل.(رمادي)-3product_image_name-Generic-طرابيزة لابتوب مناسبه للمكتب والمنزل بوساده سفليه مريحه، وبحامل للجوال -طاولة وساده للكمبيوتر المحمول بحافة لتثبيت الاجهزة ومقبض للحمل.(رمادي)-4product_image_name-Generic-طرابيزة لابتوب مناسبه للمكتب والمنزل بوساده سفليه مريحه، وبحامل للجوال -طاولة وساده للكمبيوتر المحمول بحافة لتثبيت الاجهزة ومقبض للحمل.(رمادي)-5product_image_name-Generic-طرابيزة لابتوب مناسبه للمكتب والمنزل بوساده سفليه مريحه، وبحامل للجوال -طاولة وساده للكمبيوتر المحمول بحافة لتثبيت الاجهزة ومقبض للحمل.(رمادي)-6

مشاركة هذا المنتج

طرابيزة لابتوب مناسبه للمكتب والمنزل بوساده سفليه مريحه، وبحامل للجوال -طاولة وساده للكمبيوتر المحمول بحافة لتثبيت الاجهزة ومقبض للحمل.(رمادي)

جنيه 999.00
جنيه 1,150.0013%

1 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 20.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 20.00
جاهز للاستلام بين يوم ‎٠١ مايو‎ و يوم ‎٠٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎11hrs 0mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٠١ مايو‎ و يوم ‎٠٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎11hrs 0mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

High Quality Store 3

74%تقييم البائع

52 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

مكتب لاب توب، مكتب لاب توب محمول مع  وسادة، حامل لاب توب مع حافة الجهاز وحامل هاتف، للمكتب المنزلي، وصف المنتج: مكتب لاب توب مع وسادة هل تعاني من الإرهاق عند الجلوس على المكتب طوال اليوم؟ هل تريد العثور على شيء أكثر راحة بدون طاولة؟ ألم تجد سطحًا قويًا ومريحًا لاستخدام اللاب توب عند الجلوس على كرسي أو أريكة أو سرير؟ مكتب لاب توب من ايستودينيتشر يوفر لك حل عمل مريح أينما كنت!

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • مريحة: تأتي طاولة اللاب توب هذه مع وسادة إسفنجية ناعمة ومريحة، والتي يمكن أن تناسبك بشكل أفضل، وتحافظ على اللاب توب بزاوية أكثر راحة. تجنب آلام الذراع والرقبة والكتف الناتج عن العمل طويل الأمد
  • مدخل الهاتف المحمول: جميع الهواتف المحمولة تجلس عموديًا في فتحة مخصصة
  • خفيفة الوزن وقابلة للحمل: طاولة اللاب توب هذه خفيفة الوزن للغاية وتتميز بجيب تخزين مع مقبض للحمل. لا يسمح لك فقط بالعمل من المنزل أو المكتب أو المسكن أو المدرسة أو السرير أو الأريكة، ولكن يمكنك أيضًا اصطحابه معك عند السفر
  • وسادة معصم ناعمة: تتميز وسادة اللاب توب هذه بدعم معصم ناعم، مما يقلل من آلام المعصم عند الدراسة أو العمل، حتى تتمكن من نسيان الضغط الناتج عن العمل.
  • حجم صغير: مكتب اللاب توب هذا كبير بما يكفي للعمل وصغير بما يكفي للتخزين. يمكنك استخدامه أثناء الجلوس بالقرب من الآخرين دون ربط مساحتهم ووضعه بجوار الأريكة أو على الرف عند الانتهاء طوال اليوم.
  • بطانة دعم مزدوجة: يستقر مكتب اللاب توب على البطانة الداعمة. وسادة مايكروبيد مزدوجة الدعم مريحة وثابتة، مما يمنحك سطحًا ثابتًا للغاية. يساعد التصميم المزدوج على الحفاظ على برودة اللاب توب بغض النظر عن حالة الطقس.
  • الميزات: حافة مدمجة للجهاز لمنع انزلاق اللاب توب والتابلت والنوت بوك
  • الأبعاد: تأتي بمقاس مثالي لأجهزة اللاب توب. لديك مساحة كبيرة لأجهزتك وملحقاتك.

المواصفات

  • SKU: GE810EA1AEJPUNAFAMZ
  • الموديل: B0C8BY1LYK
  • اللون: Grey

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

طرابيزة لابتوب مناسبه للمكتب والمنزل بوساده سفليه مريحه، وبحامل للجوال -طاولة وساده للكمبيوتر المحمول بحافة لتثبيت الاجهزة ومقبض للحمل.(رمادي)

طرابيزة لابتوب مناسبه للمكتب والمنزل بوساده سفليه مريحه، وبحامل للجوال -طاولة وساده للكمبيوتر المحمول بحافة لتثبيت الاجهزة ومقبض للحمل.(رمادي)

جنيه 999.00
جنيه 1,150.0013%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل