product_image_name-Generic-مروحة مكتب-مروحة طاولة كهربائية محمولة 7 بوصة مع إمالة قابلة للتعديل للتبريد الهادئ ، أسود-1product_image_name-Generic-مروحة مكتب-مروحة طاولة كهربائية محمولة 7 بوصة مع إمالة قابلة للتعديل للتبريد الهادئ ، أسود-2product_image_name-Generic-مروحة مكتب-مروحة طاولة كهربائية محمولة 7 بوصة مع إمالة قابلة للتعديل للتبريد الهادئ ، أسود-3product_image_name-Generic-مروحة مكتب-مروحة طاولة كهربائية محمولة 7 بوصة مع إمالة قابلة للتعديل للتبريد الهادئ ، أسود-4product_image_name-Generic-مروحة مكتب-مروحة طاولة كهربائية محمولة 7 بوصة مع إمالة قابلة للتعديل للتبريد الهادئ ، أسود-5product_image_name-Generic-مروحة مكتب-مروحة طاولة كهربائية محمولة 7 بوصة مع إمالة قابلة للتعديل للتبريد الهادئ ، أسود-6

مشاركة هذا المنتج

مرسل من خارج البلاد

مروحة مكتب-مروحة طاولة كهربائية محمولة 7 بوصة مع إمالة قابلة للتعديل للتبريد الهادئ ، أسود

جنيه 1,140.00
جنيه 2,166.0047%

In stock

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 377.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

تم شحنه من الخارج 

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 1,502.00
جاهز للاستلام يوم ‎ ٠٤ يونيو‎ عند الطلب خلال‎40mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 377.00
يتم التوصيل يوم ‎ ٠٤ يونيو‎ عند الطلب خلال ‎40mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Sunwee

60%تقييم البائع

2 المتابعين

تابع

أداء البائع

هذا البائع جديد على جوميا وليس لديه نقاط كافية لتقييم أدائه حتى الآن

مواصفات المنتج

مكتب كهربائي وطاولة مروحة صغيرة الحجم (بأحجام صغيرة (من من من المروحة الصغيرة الصغيرة) تناسب أجهزة سطح المكتب والطاولات والعدادات تمامًا-مما يجعلها مثالية بسرعة ، التبريد الشخصي في غرف النوم والمكاتب والجراجات ، RVs ، والمهاجع. مروحة محمولة قائمة بذاتها-تمنحك زاوية ميل 90 درجة قابلة للتعديل المزيد من التحكم في تدفق الهواء على طاولة السرير أو مكاتب المكتب. خفيفة الوزن (3 رطل) ، يمكن نقلها بسهولة في جميع أنحاء المنزل. دوران هواء هادئ بثلاث سرعات-تخصيص تدفق الهواء بالطريقة التي تحبها تمامًا في المنزل أو العمل بإعدادات عالية ومتوسطة ومنخفضة. ابق هادئًا ومريحًا في الأيام الحارة والرطبة دون تشتيت الضوضاء. لوحة تحكم سهلة الاستخدام والوصول-ما عليك سوى توصيل سلك الطاقة 5 أقدام وإنشاء نسيمك البارد الخاص في ثوانٍ! لا يلزم التجميع. يتم ضبط إعدادات الشفرة المتينة بسرعة وببساطة من الجزء الخلفي للمروحة. رضا مضمون-منتجات ذات ديكر الأسود تأتي مع ضمان لمدة سنة لقطع الغيار والعمل ، حتى تتمكن من الشعور بالثقة عند الشراء. هذه المروحة معتمدة من ETL للسلامة ومعتمدة.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • مكتب كهربائي &
  • مروحة طاولة-الحجم الصغير (x ، x ، x x x) لهذه المروحة الصغيرة يناسب تمامًا أجهزة سطح المكتب والطاولات والعدادات-مما يجعله مثاليًا للتبريد السريع والشخصي في غرف النوم ، مكاتب ، كراجات ، غرف نوم ، سكن.
  • مروحة محمولة قائمة بذاتها-تمنحك زاوية ميل 90 درجة قابلة للتعديل المزيد من التحكم في تدفق الهواء على طاولة السرير أو مكاتب المكتب. خفيفة الوزن (3 رطل) ، يمكن نقلها بسهولة في جميع أنحاء المنزل.
  • دوران هواء هادئ بثلاث سرعات-تخصيص تدفق الهواء بالطريقة التي تحبها تمامًا في المنزل أو العمل بإعدادات عالية ومتوسطة ومنخفضة. ابق هادئًا ومريحًا في الأيام الحارة والرطبة دون تشتيت الضوضاء.
  • سهل الاستخدام &
  • لوحة التحكم في الوصول-ما عليك سوى توصيل سلك الطاقة 5 أقدام وإنشاء نسيمك البارد في ثوانٍ! لا يلزم التجميع. يتم ضبط إعدادات الشفرة المتينة بسرعة وببساطة من الجزء الخلفي للمروحة.
  • رضا مضمون-منتجات ذات ديكر الأسود تأتي مع ضمان لمدة سنة لقطع الغيار والعمل ، حتى تتمكن من الشعور بالثقة عند الشراء. هذه المروحة معتمدة من ETL للسلامة ومعتمدة.

محتويات العبوه

Show in Description

المواصفات

  • SKU: GE810HA12PJ87NAFAMZ

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

مروحة مكتب-مروحة طاولة كهربائية محمولة 7 بوصة مع إمالة قابلة للتعديل للتبريد الهادئ ، أسود

مروحة مكتب-مروحة طاولة كهربائية محمولة 7 بوصة مع إمالة قابلة للتعديل للتبريد الهادئ ، أسود

جنيه 1,140.00
جنيه 2,166.0047%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل